المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوا المساعدة

deardivel
26-10-2010, 10:32 PM
كيف الحال يا مشرفي وأعضاء منتدى الأردن أولا يا أخوان في مشكلة مجنينتي وهي أنوا عندي مودم نوع livebox من شركة اورنج هو كويس بس المشكلة انوا أشتريت راوتر و***لس نوع tplink tl-wr70n مش راضي يشبك عن الا نترنت وفتحت على إعدادات الراوتر وحطيت كلمة سر واليوزر الي أعطونياه الشركة وحاولت كل الطرق ولم تنجح فشتريت راوتر أخر نوع tplink tl-wr641g وأيضاً لم يشبك فأرجو منكم المساعة ولكم زجيل الشكر.

abu firas
26-10-2010, 10:55 PM
السلام عليكم :
اخي عليك بتعريف الرواتر
تفضل الطريقة
نذهب الى صفحة النت ونكتب
192.168.1.1
يطلب منك رقم السري
user name
تكون
admin
وايضا كلمة السر
admin
نذهب الى كويك ستب
quick setup
بعد ذلك اضغط على كلمة نكست
next
وبعد ذلك تختار الشركة عن طريق
pppoe
dynamic ip
static
يطلب منك رقمك واسمك يعني اشتراك النت الخاص فيك
تم نكست
next
هيك يكون فد تم تعريف ip address عن طريق كونكشن
وهناك اكثر من طريقة نحن في الخدمة لتعريف الرواتر

ابو المؤيد
26-10-2010, 11:59 PM
اخي العزيز انا في بيتي مدم livebox من اورنج وحليت هذه المشكله فقط في انه بدل الراوتر استخدمت سبلتر موزع عادي حتى ثماني مخارج ونوع tplink وما في اي مشكله وبلنسبه للويرلس تاخذها من livebox بدون مشكله

ورقم الموزع tplink tl-sf1008d

وسعرها حوالي عشرة دنانير فقط

deardivel
31-10-2010, 10:14 PM
شكرأ عل الرد يا أخوان الأعزاء انا عارف كيف أعرف الراوتر هي المشكلة عند ما أجي أختار خيار pppoeبطلعلي فراغين الأول بتحط فيه اليوزر والثاني الباس ورد الي أعطونياهم الشركة والي محفوظين داخل livebox تبع الأورنج بعديها بحط نكست بحفظ الإعدادات جو الراوتر بعديها بساوي بحث عن ip address بس بلاقيش أشي على الفاضي يعني بضل الخانات تبعت ip address على شكل صفار زي هيك 000.000.000 فقط وهل يوجدحل لهذه المشكلة العويصة ولكم زجيل الشكر

deardivel
31-10-2010, 10:21 PM
اخي العزيز انا في بيتي مدم livebox من اورنج وحليت هذه المشكله فقط في انه بدل الراوتر استخدمت سبلتر موزع عادي حتى ثماني مخارج ونوع tplink وما في اي مشكله وبلنسبه للويرلس تاخذها من livebox بدون مشكله

ورقم الموزع tplink tl-sf1008d

وسعرها حوالي عشرة دنانير فقط

شكرأ على الرد يا اخي العزيز أنا هي المشكلة مش أزود خارج أنا جايبوا عشان الو***لس أقوى بكثير وبستقبل مسافة أبعد من livebox الي بجيب بس 10 متر وبعدين من مشاكله جرب أشبك جهازين مع بعض على الويرلس مش رح يستقبل ولا رح يودي اشي فالو***لس المحطوط جواته على الفاضي

ابو المؤيد
01-11-2010, 12:45 AM
معناتو اخي يجب عليك ان تغير livebox الى عندك وتضع مكانه مودم عادي الاسود الصغير وبعدها تشبك الراوتر عليه وسيعمل معك بدون مشاكل ان شاء الله وسلامتك

abuashraf1974
05-12-2010, 09:52 PM
أخي قم بي تحويل الراوتر الى برجد وبعدين حط راوتر التي بي لنك وانشالله رح يعمل معك 100 %100 جد أنا ما شفت أوسخ من الايف بكس