المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج جديد ومعدل ويعمل على اربع اقمار y6 3.23

ياسرسات
23-10-2010, 01:17 AM
برنامج جديد ومعدل ويعمل على اربع اقمار y6 3.23
تم التعديل على برنامج الدنجل الدي بتاريخ 14 -10 ليعمل على اربع اقمار وتحسين عمله الى الافضل
لم اعدل تاريخ البرنامج حتى لا يتهمني البعض بتزوير التاريخ فتركته كما هو بتاريخ 14-10 لكن تم تعديله اليوم ليعمل على اربع اقمار ويكون افضل من ما سبق

شادي الكود
23-10-2010, 01:30 AM
شكرا

ALRAGHI
23-10-2010, 01:30 AM
لا هنت يالغالي يعني ننزله وبيشتغل الدنقل كامل على الهوتبيرد والنايلسات w6

ولك جزيل الشكر

ياسرسات
23-10-2010, 01:34 AM
لا هنت يالغالي يعني ننزله وبيشتغل الدنقل كامل على الهوتبيرد والنايلسات w6

ولك جزيل الشكر

جرب اخي واحكم بالنتيجة برنامج سلس ورائع

رامي محمود
23-10-2010, 01:40 AM
[center]

جرب اخي واحكم بالنتيجة برنامج سلس ورائع

مساء الخير اخي ياسر ... يعني هاد البرنامج المعدل بفتح جميع القنوات على النايلسات والهوت بيرد من شو تايم وجزيرة واروبت واي ار تي يعني كله ...

ALTAYEB
23-10-2010, 01:43 AM
الف شكر لك اخي ياسر

ياسرسات
23-10-2010, 01:46 AM
مساء الخير اخي ياسر ... يعني هاد البرنامج المعدل بفتح جميع القنوات على النايلسات والهوت بيرد من شو تايم وجزيرة واروبت واي ار تي يعني كله ...
اخي الكريم المحطات ومفعول فتحها على الاقمار لا تكون بيد اي احد هي بيد المصدر اي من السيرفر نفسه ويكون كادب من يقول لك انه يستطيع اضافة محطات زيادة عن المصدر زيادة المحطات وفتحها يكون من المصدر نفسه فقط هو الوحيد المتحكم في زيادة او نقصان المحطات تحياتي لك اخي الكريم

ALRAGHI
23-10-2010, 01:56 AM
لا هنت اخي ياسر يعطيك لعافيه على جهودك وتعبك

ولكن اخي الفاضل نزلته وسويت سفتوير ولكن النتيجه

هي نفسها مافيه شي تغير الهوتبيرد لا يزال لا يعمل على الدنقل w6

ونايلسات نصها فيه ونصها مافيه الجزيره 1234 لا تعمل الى الان والشوتيام بعضها يعمل والاخر لا

يعني مافيه شي تغير نفس السفتوير المثبت بالنسبه للنتجيه

ولكن اشكرك واشكر الاخ ابو حاتم وكل المختصين على جهودكم الجباره وتعبكم الذي حتى كلمة شكر لا توفيكم حقكم
ويعطيك لعافيه

ياسرسات
23-10-2010, 02:01 AM
لا هنت اخي ياسر يعطيك لعافيه على جهودك وتعبك

ولكن اخي الفاضل نزلته وسويت سفتوير ولكن النتيجه

هي نفسها مافيه شي تغير الهوتبيرد لا يزال لا يعمل على الدنقل w6

ونايلسات نصها فيه ونصها مافيه الجزيره 1234 لا تعمل الى الان والشوتيام بعضها يعمل والاخر لا

يعني مافيه شي تغير نفس السفتوير المثبت بالنسبه للنتجيه

ولكن اشكرك واشكر الاخ ابو حاتم وكل المختصين على جهودكم الجباره وتعبكم الذي حتى كلمة شكر لا توفيكم حقكم
ويعطيك لعافيه
بالنسبة الى بعض المحطات كما قلت سابقا هي من المصدر نفسه بعض الترددات الان مفتوحة على كودات بيس والكرت الدي يكون مشبوك على السيرفر يحتاج الى تفعيل سوف تعود المحطات بعد تفعيل الكرت الرسمي لهده المحطات كما كانت وافضل من ما سبق لكن لكل حادث حديث حتى المشتركين الرسمين هده القنوات منقطعة عنهم بسبب تفعيل الكرت طبعا عند البعض منهم

sallllla7
23-10-2010, 02:21 PM
مشكور اخي العزيز عاى المجهود الرائع ولكن ما زالت ال mbc دراما لا تعمل على ال w6 وهل تنصح با w3

عمر الزيادنه
23-10-2010, 08:15 PM
ششششششششششششششششششششششششششششكر ا

legend
23-10-2010, 08:19 PM
اصدقائي الاعزاء الفيرجن المعدل المطروح من قبل الاخ ياسر يعمل على كلا القمرين w6 و w3
والمحظات التي لا تعمل على الاول تعمل على الثاني ولكن يرجى الانتباه
عند توصيل الدنجل بالقمر w3 ضرورة الانتظار لمدة 5 دقائق تقريبا لحين عمل الضوء الاخضر لانه يأخذ وقت
مع جزيل شكري للاخ ياسر وللجميع

moha86mad
23-10-2010, 08:26 PM
شكرا على كل حال
بس اخي الكريم ما اختلف اشي عن الفيرجن السابق يعني اللي اختلف هو الرقم مش اكثر يعني نفس المفعول مع اختلاف المسميات !!!!!!!!!!!!!!
والدليل انو وين كان هالبرنامج قبل ساعات من الان ؟؟
يعني ما نزل الا بعد ما فتح الفيرجن القديم او بالاحرى بالفترة الفاصلة بين فتح الدنجل وااكتشاف المواطن بالموضوع ...
واللي ما صبر شوي نزل الفيرجن الجديد واكتشف انو فعال 100% مع انو لو صبر شوي ما كان راح يحتاج هالاشي !!!!!!!