المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الا الاخ الكريم ابو حاتم

ALRAGHI
21-10-2010, 11:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخ العزيز نقدر جهودكم دائماً وتواصلكم معنا دائماً ولكم كل الشكر والتقدير والاحترام على سعة صدوركم اتجاهنا

ولكن اخي الكريم بما اني جديد على الدنقل فلدي سؤال

بما انك ذكرت انه يجب علينا ان نضع w3 مع w6 هل هذا يدل على ان w6 لن يعاود البث عليه ؟

ماالمقصود w3 يعني اي قمر هو w3 انا لا اعرف الا w6 وهل اذا جبنا ايضاً w3 هل نحتاج الى تغيير رسيفر ثاني غير الذي معنا ؟

بصراحه والله اني تعبت لين جبت الدنقل وركبته على w6 لانها هنا في السعوديه ما تجي بالسهل يعني كل شي يباع من ادوات الدنقل بالخفيه وبسريه تامه وعن طريق المعرفه التامه

ولككن نتمنى ان يرجع الدنقل w6 للعمل

واشكركم جميعاً

ودمتم بود

ابو حاتم-
21-10-2010, 11:13 PM
اهلا وسهلا بك اخي
اولا انا لم اقول انا قمرالشيرنجw6 لن يعود بل سيعود ولكن نصحت الاعضاء بتركيب بالاضافة اليه قمر الشيرنجw3 اي في حال توقفت القنوات عن قمر ستكون عاملة على قمر ثاني لكي تستمتعوا ولا تفوتكم اي شئ من الاحداث ولايتطلب ذلك تغير الدنجل او الرسيفر فقط يتطلب لاقط ومسطرة اي كل العملية لاتكلفك 100 ريال مع اجرة البنغالي او الهندي
حياك الله اخي

ALTAYEB
21-10-2010, 11:15 PM
اخي الكريم الدبليو3 قمر مثل الدبليو6 ولكن من اجل راحتك ان يكونو القمريين راكبين عندك بحيث اذا فصل على قمر القمر الثاني يشتغل
وهو الان الحال هكذا
لا تحتاج الى تغير اي شيء بس اضافة قمر دبليو3
ومد سلك له وسلامتك

عادل جوده
21-10-2010, 11:18 PM
بعد إذن أبو حاتم وإلى الأخ الكريم إسمح لي بالإجابه : لأنه في بعض الأحيان يتوقف الدنجل لفتره على القمر w6 ويبقى يعمل على القمر w3 فينصح بتوجيه اللاقط نحو القمر w3 أو تواجد القمرين w6 و w3 فإذا توقف الدنجل على قمر إلتقطنا إشارة الشيرنج الفضائي من القمر الآخر

ALRAGHI
21-10-2010, 11:29 PM
اشكركم من كل قلبي على سعة صدوركم

ولكن انا اتسأل القمر w3 وش اسمه يعني اسم القمر وشهو الاقمار اعرفها هوتبيرد وعربسات والخ...

هنا اقصد القمر w3 ماهو اسمه عشان بعض المهندسين هنا لا يعرف عندما اقله w3 او w6
وهذي حصلت معي عندما جبت مهندس بنقالي قال مايعرف w6 واظطريت الاتصال باحد المهندسين الاردنيين واوضح له المعلومه

ودمتم بود

ابو حاتم-
21-10-2010, 11:34 PM
اشكركم من كل قلبي على سعة صدوركم

ولكن انا اتسأل القمر w3 وش اسمه يعني اسم القمر وشهو الاقمار اعرفها هوتبيرد وعربسات والخ...

هنا اقصد القمر w3 ماهو اسمه عشان بعض المهندسين هنا لا يعرف عندما اقله w3 او w6
وهذي حصلت معي عندما جبت مهندس بنقالي قال مايعرف w6 واظطريت الاتصال باحد المهندسين الاردنيين واوضح له المعلومه

ودمتم بود
http://jo1sat.com/showthread.php?t=138018