المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراع بين مايكروبكس 1 ومايكروبكس 2

عادل جوده
18-10-2010, 07:40 PM
يبدو ان الصراع سيستمر بين داعمي المكربوكس 1 و2
فلقد رفع الداعم للمكربوكس 1 دعوة ضد الداعم المتطفل المكربوكس 2
وهذا
لاستخدام اسم الشركة وتلوح بايقافه بمخالفته شروط التعدي على الملكية ويخضع للقرار مشغلي القمرين Eutelsat W6 - Eutelsat W3A ضمن معايير مخالفة للتعدي على حقوق الملكية للشركة وينفرد مشغلي القمر NSS-6 بعدم الانصياع لشكوى فريق دعم ميكروبوكس 1 أنه لاتوجد لوائح تمنع حقوق القرصنه والتعدي على اسم الشركة معتبرتا أن ميكروبوكس 1 خالفة الشروط بالتمديد المتواصل لدنغل ميكروبوكس 1 ويحق لأي شركة استخدام الاسم ولكن بسيرفرات مخالفة ونظرا لعدم صدور قرار حتى الآن بصدد الشكوى المقدمة فما زال مشغلي القمرين Eutelsat W6 - Eutelsat W3A يمتنعان عن حجز أي تردد يخالف القوانين حاليا لفريق دعم ميكروبوكس 2 وتواجه الشركة مشاكل مالية كبيرة بعد أن قامت أخيرا بشراء سيرفر داعمي الدنغل s-box المدعوم ***انيا من قبل تجار ***انيين وواجه الدنغل s-box مصاعب كبيرة قبل ظهور ميكروبوكس 2 من قبل السلطات ال***انية وتم سحب كميات كبيرة منه داخل الأسواق ال***انية مما دعا الاخيرة فريق دعم ميكروبوكس 2 الى شراء كامل حصة s-box دون التخلي عن المنتج الذي بات مطروحا ايضا من قبل فريق دعم ميكروبوكس 2 وهذا ما أخر صدور برامج وتحديثات ميكروبوكس 2- s-box معا بعد التحديثين الأخيرين 209 الأخير للs-box والتحديث 211 الأخير للميكروبوكس 2 أما التحديثات المشوهة والتي صدرت في الفترات الأخيرة هي تحديثات وهمية وتحمل نفس الاصدارات الأخيرة 0
(منقول للأمانة)

harounlag
19-10-2010, 01:25 AM
تشكر اخي على التوضيح

ياسرسات
19-10-2010, 01:41 AM
يا اخ عادل جميع انواع الدناجل مخالفة للملكية الخاصة اصلا فكيف سوف يرفعون دعوة شيء مضحك بصراحة اول مرة حرامي بشتكي على حرامي جميع انواع الدنجل يسرقون القنوات من اصحابها الشرعين بس حرامي يشتكي على حرامي شي غريب والله

Raed Saadeh
19-10-2010, 02:26 AM
صحيح اخي ياسر كلام %

سيف ابو علوان
19-10-2010, 12:50 PM
صحيح اخ ياسر حرامي يشكي على حرامي شي يضحك ههههه

مهند ماجد
30-11-2010, 04:23 AM
يا اخ عادل جميع انواع الدناجل مخالفة للملكية الخاصة اصلا فكيف سوف يرفعون دعوة شيء مضحك بصراحة اول مرة حرامي بشتكي على حرامي جميع انواع الدنجل يسرقون القنوات من اصحابها الشرعين بس حرامي يشتكي على حرامي شي غريب والله
حقيقة اضحكتنا اخي ياسرههههههه الله يجعل ايامك كلها ضحك وبهجه وسرور باذن الله تحياتي الك

عمر كريشان
30-11-2010, 08:53 AM
هههههههههههههههه هذا اازمان غريب كلشي بصير حرامي بروح للمحكمه وبقول انا حرامي وبدي اشتكي هلى لص ههههههه

عادل جوده
30-11-2010, 06:10 PM
الموضوع قديم ولكن أرى هنا ردود بإستهجان وسخرية

من ناحية عمل الدناجل فهي تقوم بالتعدي على أصحاب الملكية الخاصة لا خلاف لكن من ناحية الهاردوير فهو منتج جديد يحمل نفس الإسم لشركه أخرى ولا تنسوا أن الدنجل في الأصل هو ريسيفر فلو قمنا بصنع ريسيفر في الأردن وأسميناه تكنوسات Technosat ألا يخالف ذلك الحقوق المسجله بالأسم ولو كان هذا الريسيفر يفك تشفير القنوات فهذه مسألة أخرى . فإذا أردنا صناعة جهاز جديد فلا يجوز لنا تسميته بإسم جهاز موجود لشركه أخرى بغض النظر عن وظيفته

آحمےد آلوحےيدي,
30-11-2010, 06:17 PM
الموضوع قديم ولكن أرى هنا ردود بإستهجان وسخرية

من ناحية عمل الدناجل فهي تقوم بالتعدي على أصحاب الملكية الخاصة لا خلاف لكن من ناحية الهاردوير فهو منتج جديد يحمل نفس الإسم لشركه أخرى ولا تنسوا أن الدنجل في الأصل هو ريسيفر فلو قمنا بصنع ريسيفر في الأردن وأسميناه تكنوسات technosat ألا يخالف ذلك الحقوق المسجله بالأسم ولو كان هذا الريسيفر يفك تشفير القنوات فهذه مسألة أخرى . فإذا أردنا صناعة جهاز جديد فلا يجوز لنا تسميته بإسم جهاز موجود لشركه أخرى بغض النظر عن وظيفته
كلام منطقي عادل كهارد وير نعم انا معك
والاخوان يمازحوك بنقاشهم الحبي الاخوي
ويعطيك الف عافيه عادل المتميز