المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص ابو حاتم واصحاب الاختصاص

valioum
17-10-2010, 05:54 PM
:eek:الاخ ابو حاتم ماوصلني منكو رد بخصوص سكاي سبورت التقطيع انا الاشاره عندي على الهوت بيرد اعلى شي 48هللا هذا سبب اناعنديY6على W6ارجو التوضيح مع الشكررررر

undertaker_619
17-10-2010, 05:59 PM
بعد اذن الاخ ابو حاتم
اخي باقة السكاي تعمل الان على w6 ولكن بتقطيع يعني كل 20ثانية بقطع ثانيتين

ابو حاتم-
17-10-2010, 06:06 PM
:eek:الاخ ابو حاتم ماوصلني منكو رد بخصوص سكاي سبورت التقطيع انا الاشاره عندي على الهوت بيرد اعلى شي 48هللا هذا سبب اناعنديy6على w6ارجو التوضيح مع الشكررررر
اخي ارجو منك ذكر حالة التقطيع عندك هل هي لفترة زمنية تتعدى الثانيتين او اكثر وما هي الفترة التي تستطيع المشاهدة بدون تقطيع

valioum
17-10-2010, 06:49 PM
الفتره هي اخي ابو حاتم تقريبا 12ثانيه بالضبط هل الاشاره لها علاقه الهوت بيرد ايضا الريسفر لهو علاقه ريسفري power sat سوبر 2هل تريد توضيح اخر شكرررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررا

ابو حاتم-
17-10-2010, 06:55 PM
الفتره هي اخي ابو حاتم تقريبا 12ثانيه بالضبط هل الاشاره لها علاقه الهوت بيرد ايضا الريسفر لهو علاقه ريسفري power sat سوبر 2هل تريد توضيح اخر شكرررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررا
نعم اخي الاشارة لها علاقة فانا لايتجاوز مدة التقطيع عندي ثانيتين وارسيفر البورسات جيد ولا يوجد به مشاكل لتاكيد اخي ضع عى قناة وعندما تفصل اذهب الى قناة ثانية على تردد ثاني واعطيني النتيجة