المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع خاص لأبو حاتم

رامي محمود
08-10-2010, 12:40 AM
مساء الخير عمي ابو حاتم ... رجاء الخاص بدي اجابة دقيقة وصريحة وبدون احراج ... انا مركب عندي بالبيت دنجل y6 بس بصراحة اتغلبنا كثير فيه ... واخي بده يركب جديد عنده دنجل ... بدي اياك تشرحلي شو الادوات التابعة لتركيب الدنجل من رسيفر ونوع الدنجل الممتاز حاليا والصحن والقمر الاحسن والاسلاك وكل شي بتعلق بالتركيب ... وكم بتكلف كل قطعة كالتالي:
الدنجل نوعية ممتازة
الاسلاك
اللواقط
الصحن
بصراحة عمي ابو حاتم ما بدي اخي يوقع الوقعة اللي انا وقعتها في y6 فشو انت بتنصحنا نركب ؟؟؟
في مجال تدلني على محل ببيع هاي الادوات بسعر كويس في المنطقة الشرقية لعمان يعني الوحدات أو القويسمة أو الجويدة ... معلش عمي ابو حاتم طولت عليك ... واذا الموضوع فيه احراج ... ما ترد على الموضوع ... واشكر جهودك ابو حاتمنا !!!!!!

ابو حاتم-
08-10-2010, 12:49 AM
مساء الخير عمي ابو حاتم ... رجاء الخاص بدي اجابة دقيقة وصريحة وبدون احراج ... انا مركب عندي بالبيت دنجل y6 بس بصراحة اتغلبنا كثير فيه ... واخي بده يركب جديد عنده دنجل ... بدي اياك تشرحلي شو الادوات التابعة لتركيب الدنجل من رسيفر ونوع الدنجل الممتاز حاليا والصحن والقمر الاحسن والاسلاك وكل شي بتعلق بالتركيب ... وكم بتكلف كل قطعة كالتالي:
الدنجل نوعية ممتازة
الاسلاك
اللواقط
الصحن
بصراحة عمي ابو حاتم ما بدي اخي يوقع الوقعة اللي انا وقعتها في y6 فشو انت بتنصحنا نركب ؟؟؟
في مجال تدلني على محل ببيع هاي الادوات بسعر كويس في المنطقة الشرقية لعمان يعني الوحدات أو القويسمة أو الجويدة ... معلش عمي ابو حاتم طولت عليك ... واذا الموضوع فيه احراج ... ما ترد على الموضوع ... واشكر جهودك ابو حاتمنا !!!!!!
ما شاء الله عليك كل الاسئلة هاي بعد يوم شاق تكرم عينك اوصلت
بالنسبة للدنجل انتظر الميكروبوكس 2 سيتم طرحه بالاسواق طبعا هذا الافضل وبعدها الواي 6
بالنسبة للرسيفر التايجر وسعره ثلاثين دينار حسب البائع لا اكثر
الاسلاك اعتمد سلك جي جارد وسعر المتر 25ز0 هو الافضل وابدي
الصحن 60سم البورسات وسعره 8-9 دنانير
الاقط كلها تقريبا نفس الشئ وسعرها 3-4 دنانير
اما بالنسبة للمحل اخي اعذرني فكل العالم خير وبركة

ALTAYEB
08-10-2010, 01:07 AM
جزاك الله خيرا ابو حاتم
اكيد الكل خير وبركة
ونحن هنا جميعا اخوة
لتعم الفائدة على الجميع

رامي محمود
08-10-2010, 01:43 AM
ما شاء الله عليك كل الاسئلة هاي بعد يوم شاق تكرم عينك اوصلت
بالنسبة للدنجل انتظر الميكروبوكس 2 سيتم طرحه بالاسواق طبعا هذا الافضل وبعدها الواي 6
بالنسبة للرسيفر التايجر وسعره ثلاثين دينار حسب البائع لا اكثر
الاسلاك اعتمد سلك جي جارد وسعر المتر 25ز0 هو الافضل وابدي
الصحن 60سم البورسات وسعره 8-9 دنانير
الاقط كلها تقريبا نفس الشئ وسعرها 3-4 دنانير
اما بالنسبة للمحل اخي اعذرني فكل العالم خير وبركة

بارك الله فيك يا ابو حاتم طول عمرك اصيل ... والله يقدرنا على معروفك يا كبير ....