المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبر اليقين حول تمديد عمر المايكروبوكس من الموقع MicroBox Offical ***Site - Hom

هاني ابو العسل
02-10-2010, 08:38 PM
الخبر اليقين حول تمديد عمر المايكروبوكس من الموقع MicroBox Offical ***Site - Home

وهو موقع متتخصص بهذا الدنقل . صاحب الموقع يؤكد ان لا ضرورة لتحويله الى microbox2 وذلك لانة سيقى شغال...وسوف يصدر له سوفت وير جديد لتحويله الى الدنقل الجديد مايكرو2 وذلك لان سوفت التحويل الحالي غير مستقر ...واليكم الخير من الموقع باللغة الانكليزية

MicroBox I dongle will stop working by the end on the next two month, for the time being we don't suggest to convert it to MicroBox II software, as its not stable yet, new software will be released to enhance the functionality. . منقووول

مهند ماجد
02-10-2010, 08:48 PM
الخبر اليقين حول تمديد عمر المايكروبوكس من الموقع microbox offical ***site - home

وهو موقع متتخصص بهذا الدنقل . صاحب الموقع يؤكد ان لا ضرورة لتحويله الى microbox2 وذلك لانة سيقى شغال...وسوف يصدر له سوفت وير جديد لتحويله الى الدنقل الجديد مايكرو2 وذلك لان سوفت التحويل الحالي غير مستقر ...واليكم الخير من الموقع باللغة الانكليزية

microbox i dongle will stop working by the end on the next two month, for the time being we don't suggest to convert it to microbox ii software, as its not stable yet, new software will be released to enhance the functionality. . منقووول
السلام عليكم والله يااخي هاني مابعرف شو بدي احكيلك بس كل اللي بدي احكيه انه لا احد يستطيع ان يعرف اين الحقيقه ومتى سيتوقف الدنكل ومتى سيمدد العمل فيه لان وبصراحه اكثر المواقع الداعمه وغير الداعمه للدنكل تفتقر الى المصداقيه للاسف الشديد ولهذا بتنا في حيره شديده ولا نستطيع ان نجزم او نكذب او نصدق لاهذا ولا ذاك تحياتي لك اخي الغالي

حسن المحسيري
02-10-2010, 09:06 PM
مشكور والله يسمع منك:d

qasim
03-10-2010, 11:55 AM
يعني اللي بفهمه من هالكلام انه الميكرو بوكس 1 ما رح يتوقف عن العمل بنهاية العام كما اشاعوا؟

هاني ابو العسل
03-10-2010, 12:00 PM
طبعا اخي حسب مابقوله

هاني ابو العسل
03-10-2010, 12:07 PM
السلام عليكم ظهرت قناة الجزيره+11 على قمر العربسات التردد12340 وهي مفتوحه

laith159
03-10-2010, 12:16 PM
اخي من الخبر باللغة الانجليزية يقول ان مايكروبكس 1 سوف يتوقف بعد شهران
وسوف يقومون بانزال سوفت بعد انتهاء عمله لتحويله الى مايكروبكس 2

وهذا ترجمة الخبر