المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة ولازم تنحل فورا

الشيخ معاذ
20-09-2010, 09:44 PM
سلام عليكم
يعطيكم العافية جميعا
اخوانني تعددت الاخبار عن توقف الدنغل الميكروبكس في كل شهر يقول الشهر الذي يليه ولكن نحن كبرنا الموضوع اكثر مما يستاهل يعني خليها على الله ليش الحكي الزايد والي لا يسمن ولا يغني من جوع سكر الدنغل عوضك على الله جيب بداله كل حقه عدم المواخذة يعني من 30 الى 40 دينار مش هذاك المبلغ الي تحكي.
اخواني اريد منكم ان تصبروا وتستمعوا بمشاهدة الدنغل وهو يعمل لا ان تتحسروا خلص بدو يسكر ويعطيكم العافية:p:p:p:p

harounlag
20-09-2010, 11:06 PM
اخي الغالي المهم نحن الان نستمتع بادائه الرائع وغدا بعون الله لا ندري ما سيكون ..المهم نتفاءل خيرا
وشكرا

rami2077
20-09-2010, 11:13 PM
انا معاك اخي بعدين حتى لو وقف الدنجيل ما في خوف كون دنجيل المايكرو يمكن تحويله الى عدة انواع من الدناجل

مهند ماجد
21-09-2010, 09:05 PM
سلام عليكم
يعطيكم العافية جميعا
اخوانني تعددت الاخبار عن توقف الدنغل الميكروبكس في كل شهر يقول الشهر الذي يليه ولكن نحن كبرنا الموضوع اكثر مما يستاهل يعني خليها على الله ليش الحكي الزايد والي لا يسمن ولا يغني من جوع سكر الدنغل عوضك على الله جيب بداله كل حقه عدم المواخذة يعني من 30 الى 40 دينار مش هذاك المبلغ الي تحكي.
اخواني اريد منكم ان تصبروا وتستمعوا بمشاهدة الدنغل وهو يعمل لا ان تتحسروا خلص بدو يسكر ويعطيكم العافية:p:p:p:p
والله ياعمي كلامك ذهب ياشيخ وزي ماتفضلت يعني مش هذاك المبلغ المحرز اللي بينحكى فيه وقف؟ كبو وروح اشتري واحد غيرو وخلصت القصه