المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنويه

omaromar10
31-08-2010, 12:15 AM
السلام عليكم الى الاخ الاستاذ ياسر سات الوحدات المحترم اخي الكريم بعد تجربة السوفتوير الاخير المحدث والنازل من قبلكم قبل يومين بخصوص تحديث دونجل المايكروبوكس اتضح ان السوفتوير يحتوي على الكثير من المشاكل في فتح القنوات المشفره وبالاخص على قمر الهوتبيرد والتي كانت تفتح بكل سهوله وسلاسه وبدون اي مشاكل على سوفتوير7/7 الاصلي اي قبل التحديث من قبلكم والنازل باسم ابو المؤيد وبهذا وبعد تنزيل السوفت وير المحدث من قبلكم وعلى مدى يومين اضطررت الى ارجاعه الى سوفتويره الاصلي بتاريخ 7/7 ولهذا اقتضى التنويه بارك الله بجهودك المباركه اخي ياسر ولك مني كل الشكر والاحترام والامتنان

ياسرسات
31-08-2010, 02:02 AM
السلام عليكم الى الاخ الاستاذ ياسر سات الوحدات المحترم اخي الكريم بعد تجربة السوفتوير الاخير المحدث والنازل من قبلكم قبل يومين بخصوص تحديث دونجل المايكروبوكس اتضح ان السوفتوير يحتوي على الكثير من المشاكل في فتح القنوات المشفره وبالاخص على قمر الهوتبيرد والتي كانت تفتح بكل سهوله وسلاسه وبدون اي مشاكل على سوفتوير7/7 الاصلي اي قبل التحديث من قبلكم والنازل باسم ابو المؤيد وبهذا وبعد تنزيل السوفت وير المحدث من قبلكم وعلى مدى يومين اضطررت الى ارجاعه الى سوفتويره الاصلي بتاريخ 7/7 ولهذا اقتضى التنويه بارك الله بجهودك المباركه اخي ياسر ولك مني كل الشكر والاحترام والامتنان

معلومة لك اخي وواضحة جدا البرنامج هو نفسه برنامج 7=7 لكن تم اضافة بعض الشفرات +منع تجميد الصورة اي تحسينه على خيار توين برتكول اي انت تناقد نفسك بنفسك تحياتي لك انظر اخي نسبة اللدين حملوا البرنامج وما شاء الله لم يعترض اي شخص ابدا ادا اعترض شخص واحد من 370 شخص جربوه هدا على مستوى منتدى الاردن اولا فكيف الموقع الاجنبي هناك صورة توضح لك كم العدد ولم يعترضوا ابدا ادا والحمد لله البرنامج ناجح مئة بالمئة ويشرفني ان البرنامج من منتديات الاردن اولا وانا وكل من في هدا المنتدى يفتخر ان تم تعديله في منتديات الاردن اولا الافضل على مستوى المنتديات

الصور المرفقة http://www.jo1sat.info/attachment.php?attachmentid=75 175&stc=1&d=1283218993

ابو حاتم-
31-08-2010, 02:25 AM
اخي العزيز بالنسبة للتقطيعات فهي لديك لسببين الاول هو انك مفعل الشيفرات على الهوتبيرد والسبب الثاني اشارة صحن الشيرنج لديك ضعيفة والسوفت الذي وضعه الاخ ياسر لا يعاني من اي مشكلة ابحث عن المشكلة تجدها عندك تاكد من السببين السابقين

أبو جواد.
31-08-2010, 04:22 AM
يا اخوان السفت الجديد يعمل 100/100 ولايوجد أي مشاكل وبلعكس خفف التقطيع أخ ياسر أنا بشكرك كل أشكر

ياسرسات
31-08-2010, 04:26 AM
يا اخوان السفت الجديد يعمل 100/100 ولايوجد أي مشاكل وبلعكس خفف التقطيع أخ ياسر أنا بشكرك كل أشكر

لا شكر على واجب اخي ان في خدمتك وخدمة جميع اعضاء منتديات الاردن اولا

ياسرسات
31-08-2010, 04:40 AM
لقد وضعت سوفت وير ميكروبوكس عدد اثنين واحد بتاريخ 26=8=2010 وواحد بتاريخ 27=8=2010في احد المواقع الاجنبية وكان هدا البرانامج من تعديلي ويحمل شعار منتديات الاردن اولا هده صورة توضح كم شخص حمل هدا البرنامج حتى تعرف اخي ان البرنامج تم توزيعه من قبل منتديات الاردن اولا ويعمل بامتياز

ali nasser
31-08-2010, 06:20 AM
الله يعطيك العافية اخي ياسر وكل القائمين على هذا المنتدى الرائع نعم اخي ن هذا السوفت وير الذي قمت في انزله قبل 5 ايام رائع جدا يكفي انه لايوجد تقطيع وفي الاخص في قناة الجزيرة +1+2 مشكور كل الشكر والاحترام والتقدير انا في نفس اليوك جربته اشكرك جدا

omaromar10
31-08-2010, 10:26 PM
اخي العزيز بالنسبة للتقطيعات فهي لديك لسببين الاول هو انك مفعل الشيفرات على الهوتبيرد والسبب الثاني اشارة صحن الشيرنج لديك ضعيفة والسوفت الذي وضعه الاخ ياسر لا يعاني من اي مشكلة ابحث عن المشكلة تجدها عندك تاكد من السببين السابقين
اخي الكريم ابو حاتم المحترم تحيه طيبه وبعد... انا لم اقصد التقطيعات العفو منك سيدي العزيز انا قصدت ان السوفت لايفتح اكثر القنوات التي كان يفتحها بالسابق مثل التي كان يفتحها قبل التحديث بما معناه انه لم يتجاوب مع القنوات التي كانت تفتح قبل تحديث السيد ياسر وخذ بنظر الاعتبار ان القنوات التي كانت تفتح عندي سابقا لايوجد عليها اي نوع من انواع التقطيع او تجمد بالصوره على العكس تماما كانت تفتح عندي بكل اريحيه وسلاسه اقصد قنوات الهوتبيرد بالذات سيدي الكريم مع العلم ان قوة اشارة صحن الدنكل عندي 70% وللعلم ايضا انني غير مفعل خاصية تشغيل فتح القنوات المشفره اي غير مفعله وللعلم ايضا ان رسيفري تايكر t6 هذا ولكم وللاخ ياسر كل الاحترام والتقدير والشكر الجزيل