المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلج ان جديد 27-8

ghamdan
27-08-2010, 11:47 AM
هذا البلج ان الجديد لة تعليمات خاصة اى للمحترفين
هناك تعليمات معة ارجوا اتباعها لان بة مزايا عديدة
لا يستعمل الا لمن عندة اخر سوفتوير
1000HDPVR.v1.08.37.2
الموجود فى المنتدى امس
بة شرح لوضع السطر
معلومات السيرفر تتغير اذا لم يتم تعيلها مسبقا

Follow the process as described below;

<Plugin downloading>
* This plugin (plugin_27AUG2010) can be working only with IRD version s/w v.1.08.37 or later.
So, you need to download the IRD v.1.08.37 version s/w before downloading plugin.
1. Unzip plugin_ddmmmyyyy.zip.
2. Copy "plugin" folder to a USB storage.
The folder name should be "plugin" without change, otherwise the PVR cannot recognize it.
3. Connect the USB storage to the PVR during Live Watching.
4. When download pop-up window appears, please find "plugin" folder with Right/Left button of RCU.
5. Download the "plugin" to the PVR.
6. Download completes, the PVR will be rebooted automatically.

<plugin Menu>
Go to Menu > Utilities > PlugIn, you can see the menu as below;
1. MCAS: you can set the State of Mcas "started/null", and set Start Type "Manual/Auto".
If you set Start Type to "Auto" and set State to "started", MCAS will start automatically when the PVR turns on.
If you set Start Type to "Manual", you can start/stop it manually in that menu.

2. Keditor: you can edit key.

3. Xcamclient: you can set the State of C/S "started/null", and set Start Type "Manual/Auto".
If you set Start Type to "Auto"and set State to "started", C/S will start automatically when the PVR turns on.

4. Xcam******ure: you can input and edit c/s information.
Once you input server URL, it will be displayed as ***** for protection, and you can see it by pressing 1407.

5. ExSIM: You can connect external modules which is using twin protocol, Y4, KNJ... (start > OK button > Set the module)
Satellite module "A" is for twin protocol and Satellite module "B" is for Y4.
Ethernet module is for KNJ.

6. Kain2r: This is s/w module for KNJ, you can use it just like cc***.
1. Select Kain2r.
2. Start it with Green button.
3. After Started, press OK button.
4. Pop-up menu will appear

ghamdan
27-08-2010, 11:48 AM
5. Select <registration> at the bottom of the Pop-up menu.
6. Select Server Address and press 1407.
7. Input and press enter in the on-screen keyboard.
8. Go to Registration Key and input 25digit key, and press enter in the on-screen keyboard.
9. Status: "Connecting > Conneted to the server / expire date" will be shown.
10. Go to the live channel (pls. refer to the channel list)
The key is safe even after factory reset, and one 25digit key can be used in only one PVR.

7. Mgcamd: Mgcamd is a separated solution.
C/S information for Mgcamd should be editted and input into plugin > keys > newcamd.
In the newcamd file, you can see the examples for how to input C/S information.

------------------------

<Home Network Sharing>
You can use Home Network Sharing from this plugin with Mcas and Mclient.
Both Server and Client receiver need to be connected by internet.
Server receiver and client receiver have to have the same Gate way address to share card key data within Home Network.

Mcas - server side
1. make started by Green button and then press OK button
2. you will see &iexcl;®smart card 2&iexcl;¯ and &iexcl;®server setting&iexcl;¯ menu if your receiver has smart card inside
3. enter &iexcl;®server setting&iexcl;¯ menu by press OK
4.&iexcl;®port&iexcl;¯ : don&iexcl;¯t need to change port and it is better to leave as default, but you can change it as 5 digits if you need and it is safe.
5.&iexcl;®user setting&iexcl;¯ : you can input user id and password to allow connecting to server receiver from client which is listed inside user setting menu.
6.&iexcl;®auto start&iexcl;¯ : you can change as &iexcl;®on&iexcl;¯ if you want to start this server menu when you start Mcas plugin
7. login confirmation : you can change as &iexcl;®on&iexcl;¯ if you want to check user id and password from client receiver

Mclient - client side
1. make started by Green button and then press OK button
2. there is a input space for server address (IP address of server receiver), port, user id, password
3. To edit server address, you need to press your own master key (1407 if there is no change) then input the IP address of server receiver (no need //)
4. lastly, go to the &iexcl;®connect to server&iexcl;¯ and press &iexcl;®OK&iexcl;¯ button

بو على
27-08-2010, 02:21 PM
ياريت يكون الشرح بالعربى ياحجى

ALTAYEB
27-08-2010, 07:39 PM
متابعة العملية على النحو المبين أدناه ؛

<Plugindownloading>
* هذا البرنامج المساعد (plugin_27AUG2010) يمكن أن يعمل فقط مع الإصدار التنمية الريفية المتكاملة ق / ث v.1.08.37 أو في وقت لاحق.
لذلك ، تحتاج إلى تحميل الإصدار v.1.08.37 التنمية الريفية المتكاملة ق / ث قبل تحميل البرنامج المساعد.
1. بفك plugin_ddmmmyyyy.zip.
2. نسخة "المساعد" المجلد إلى تخزين الناقل التسلسلي العام.
اسم المجلد يجب أن يكون "المساعد" من دون تغيير ، لا يمكن إلا بفر لا تعترف بذلك.
3. ربط التخزين يو إس بي لبفر خلال مشاهدة حية.
4. عند تحميل إطار منبثق يظهر ، تجدون "المساعد" مجلد مع زر اليمين لليسار / من حدة التنسيق الإقليمي.
5. تحميل البرنامج المساعد "" لبفر.
6. تحميل اكتمال ، سيتم تمهيد بفر تلقائيا.

<pluginMenu>
انتقل إلى القائمة> البرنامج المساعد> المرافق ، يمكنك ان ترى القائمة على النحو التالي ؛
1. MCAS : أنت تستطيع أن دولة Mcas "بدأت /" فارغة ، وتعيين ابدأ نوع "يدوي / تلقائي".
إذا قمت بتعيين نوع بدء تشغيل إلى "تلقائي" وتعيين الدولة الى "بدأت" ، وسوف MCAS بدء تلقائيا عند تشغيل بفر.
إذا قمت بتعيين نوع بدء تشغيل إلى "يدوي" ، يمكنك بدء تشغيل / إيقاف فإنه يدويا في تلك القائمة.

2. Keditor : يمكنك تحرير المفتاح.

3. Xcamclient : أنت تستطيع أن دولة مكيف اس "عن /" فارغة ، وتعيين ابدأ نوع "يدوي / تلقائي".
إذا قمت بتعيين نوع بدء تشغيل إلى "تلقائي" وتعيين الدولة الى "بدأت" ، م / د ويبدأ تلقائيا عند تشغيل بفر.
إذا قمت بتعيين نوع بدء تشغيل إلى "يدوي" ، يمكنك بدء تشغيل / إيقاف فإنه يدويا في تلك القائمة.

4. Xcam ****** لدى عودتهم إلى : يمكنك إدخال وتحرير (ج) معلومات ق.
مرة واحدة يمكنك إدخال عنوان خادم ، سيتم عرضه كما ***** للحماية ، ويمكنك ان ترى ذلك عن طريق الضغط على 1407.

5. ExSIM : يمكنك ربط الوحدات الخارجية التي تستخدم بروتوكول التوأم ، Y4 ، KNJ... (بداية> زر موافق> تعيين وحدة)
الأقمار الصناعية وحدة "ألف" هو بروتوكول وحدة الفضائية التوأم "باء" هو Y4.
إيثرنت هو وحدة لKNJ.

6. Kain2r : هذا هو ق / ث لKNJ النمطية ، يمكنك استخدامه تماما مثل سم ***.
1. حدد Kain2r.
2. ابدأ مع زر الأخضر.
3. بعد البدء ، اضغط على زر موافق.
4. سوف القائمة المنبثقة تظهر
. حدد <registration>في الجزء السفلي من القائمة المنبثقة.
6. حدد العنوان واضغط على خادم 1407.
7. المدخلات ودخول الصحافة في لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة.
8. انتقل إلى مفتاح التسجيل وإدخال المفتاح 25digit ، ودخول الصحافة في لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة.
9. الحالة : "توصيل Conneted> إلى الخادم / تاريخ انتهاء صلاحية" سيتم عرض.
10. انتقل إلى قناة حية (pls. الرجوع إلى قائمة القنوات)
المفتاح هي آمنة حتى بعد إعادة المصنع ، ويمكن استخدام مفتاح واحد واحد فقط في 25digit بفر.

7. Mgcamd : Mgcamd هو حل فصل.
وينبغي editted جيم معلومات ق / لMgcamd ومدخلات المفاتيح> المساعد newcamd>.
في ملف newcamd ، تستطيع أن ترى أمثلة لكيفية إدخال المعلومات إلى جيم ق /.

------------------------

Sharing> شبكة <Home
يمكنك استخدام شبكة البداية مشاركة من هذا البرنامج المساعد مع Mcas وMclient.
كلا الخادم والعميل المتلقي بحاجة الى ان تكون مرتبطة عن طريق الانترنت.
خادم المتلقي والمتلقي عميل أن يكون لديك نفس الطريق بوابة بطاقة معالجة لتبادل البيانات الرئيسية داخل الشبكة الرئيسية.

Mcas -- جانب الملقم
1. جعل التي كتبها الأخضر زر ثم اضغط على زر موافق
2. ستشاهد &#161;® البطاقة الذكية 2 &#161;¯ &#161;® الخادم ووضع &#161;¯ القائمة إذا جهاز الاستقبال الخاص بك وبطاقة ذكية داخل
3. أدخل &#161;® &#161;¯ خادم الإعداد القائمة من قبل اضغط على موافق
4. &#161;® &#161;¯ المنفذ : دون &#161;¯ ر في حاجة الى تغيير الميناء ، وأنه من الأفضل أن تترك كما الافتراضي ، ولكن يمكنك تغييره إلى 5 أرقام إذا كنت في حاجة وأنها آمنة.
5. المستخدم &#161;® &#161;¯ الإعداد : هل يمكن للمستخدم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للسماح الاتصال المتلقي الملقم من العميل الذي يتم سرد داخل مستخدم إعداد القائمة.
6. السيارات &#161;® &#161;¯ بدء : يمكنك تغيير و® &#161;على ¸ &#161;إذا كنت تريد أن تبدأ هذه القائمة الملقم عند بدء تشغيل البرنامج المساعد Mcas
7. تأكيد تسجيل الدخول : يمكنك تغيير و® &#161;على ¸ &#161;إذا كنت تريد التحقق من هوية المستخدم وكلمة المرور من استقبال العميل

Mclient -- جانب العميل
1. جعل التي كتبها الأخضر زر ثم اضغط على زر موافق
2. هناك مساحة لإدخال عنوان خادم (عنوان بروتوكول الإنترنت من خادم المتلقي) ، هوية المنفذ المستخدم ، وكلمة السر
3. لتحرير عنوان ملقم ، تحتاج إلى ضغط المفتاح الرئيسي الخاص بك (1407 إذا كان هناك أي تغيير) ، ثم إدخال عنوان بروتوكول الإنترنت لاستقبال خادم (لا حاجة / /)
4. أخيرا ، انتقل إلى ® &#161;الاتصال بملقم ¸ &#161;&#161;واضغط زر موافق ® ¸ &#161;

المرحوم رعد الزغير
27-08-2010, 07:42 PM
يعطيك العافيه حجي يعطيك العافيه اخي الطيب

بو على
27-08-2010, 10:48 PM
بصراحه مانى فاهم شى يعنى نحمله ولا ايه اخوانى ولا هو بس للمحترفيين ولماذا لانؤخذ بعين الاعتبار نحن المبتدئيين وارجو عدم التمييز بين الاعضاء كلنا اخوه وارجو شرح تحميل البلنج ويكون مبسط وبالعربى وحتى لانفقد اى شى
وثانيا ماهى القنوات التى تعمل على السيفر لان قنوات السكاى والنوفا لاتعمل
وسلامتكم

ALTAYEB
28-08-2010, 02:18 AM
بصراحه مانى فاهم شى يعنى نحمله ولا ايه اخوانى ولا هو بس للمحترفيين ولماذا لانؤخذ بعين الاعتبار نحن المبتدئيين وارجو عدم التمييز بين الاعضاء كلنا اخوه وارجو شرح تحميل البلنج ويكون مبسط وبالعربى وحتى لانفقد اى شى
وثانيا ماهى القنوات التى تعمل على السيفر لان قنوات السكاى والنوفا لاتعمل
وسلامتكم

اخي ابو علي حمل السوفت الاخير وبعدين حمل البلج لانه يحمل مزاية حلوة كثيرا اخي ابو علي

بو على
28-08-2010, 02:29 AM
اخي ابو علي حمل السوفت الاخير وبعدين حمل البلج لانه يحمل مزاية حلوة كثيرا اخي ابو علي
اخى عبدالله انا حملت السوفتوير من اول ماوضعه ابواحمد
ولكن الحجى بيقول البلنج للى مابيعرف حفظ البيانات وانا ماعرف طريقة حفظ البيانات وراح تنمسح اظنه يقصد هذا

ALTAYEB
28-08-2010, 02:46 AM
البينات موجودة عندك على البلج المبعوث لك على الايميل يا غالي عبارة ان تاخذ فقط ملف السيرفر وتضعه في البلج الجديد وينزل على الرسيفر وسلامتك

بو على
28-08-2010, 02:51 AM
البينات موجودة عندك على البلج المبعوث لك على الايميل يا غالي عبارة ان تاخذ فقط ملف السيرفر وتضعه في البلج الجديد وينزل على الرسيفر وسلامتك
ممكن تتكرم وتبعثه مره ثانيه لانى مانى عارف وين صار البلنج
انا عارف انى تعبتك معاى تحملنا شوى

naeem ali
28-08-2010, 06:30 AM
اخي الغالي الطيب بعد التحية
انا اشتراكي هو mgcamd ما هوا الملف الدي يوضع فى البلج ان الجديد
ولك جزيل الشكر

ghamdan
28-08-2010, 10:18 AM
ملف المفاتيح الموجود عندك سابقا هو نفسة تضع نفس السطر وفى ملف كيز

the_dark
28-08-2010, 05:12 PM
سؤال :

لماذا لا يظهر خيار Xcamclient في البلج ان بعد تحميلها الى الرسيفر ؟ رغم اني جربت الطريقتين : تعديل ملف الاشتراك ... وترك البلج ان بدون تعديل .

ghamdan
28-08-2010, 05:28 PM
هل الملف كان موجود على البلج ان على الفلاشة قبل تنزيلة
اذا كلن كذلك فهو سياخذة
ولكنة يظهر مشفرا على الشاشة

the_dark
29-08-2010, 01:39 AM
مشكور ابو احمد ... وستاكد منه غدا ان شاء الله

allord4infinit
29-08-2010, 07:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله..
انا يا سعادة المدير نزلت أخر سوفتوير حطيته بالمنتدى وهو 1.08.37.2010Aug26 وكنت بدي انزل البلج ان الجديد كماان ((plugin_27AUG2010(M) بس خفت ان يروح اي ملف من الملفات, وحبيت اتأكد قبل ما انزله .. وبالنسبه لملفات الشيرينج انا اخذتهم من الرسيفر عن طريق برنامج (FlashFxp) بالتسلسل هذا var/etc/cardclient وكانو عباره عن 15 سطر ببدو بكلمة newcamed وحفظتهم عندي بس بدي اتاكد بأي ملف احطهم في البلج ان الجديد مشان ارجعهم اذا لازم ارجعهم .. وسلامتكم

ALTAYEB
29-08-2010, 10:49 PM
ملف في البلج اسمه etc داخل ملف اسمه xcamclient داخل هذا تضع جميع الاسطر
طبعا في البلج الجديد قبل ما تنزلة على الجهاز وسلامتك

ZeroJ
29-08-2010, 11:12 PM
هذا البلج ان الجديد لة تعليمات خاصة اى للمحترفين
هناك تعليمات معة ارجوا اتباعها لان بة مزايا عديدة
لا يستعمل الا لمن عندة اخر سوفتوير
1000HDPVR.v1.08.37.2
الموجود فى المنتدى امس
بة شرح لوضع السطر
معلومات السيرفر تتغير اذا لم يتم تعيلها مسبقا

Follow the process as described below;

<Plugin downloading>
* This plugin (plugin_27AUG2010) can be working only with IRD version s/w v.1.08.37 or later.
So, you need to download the IRD v.1.08.37 version s/w before downloading plugin.
1. Unzip plugin_ddmmmyyyy.zip.
2. Copy "plugin" folder to a USB storage.
The folder name should be "plugin" without change, otherwise the PVR cannot recognize it.
3. Connect the USB storage to the PVR during Live Watching.
4. When download pop-up window appears, please find "plugin" folder with Right/Left button of RCU.
5. Download the "plugin" to the PVR.
6. Download completes, the PVR will be rebooted automatically.

<plugin Menu>
Go to Menu > Utilities > PlugIn, you can see the menu as below;
1. MCAS: you can set the State of Mcas "started/null", and set Start Type "Manual/Auto".
If you set Start Type to "Auto" and set State to "started", MCAS will start automatically when the PVR turns on.

2. Keditor: you can edit key.

3. Xcamclient: you can set the State of C/S "started/null", and set Start Type "Manual/Auto".
If you set Start Type to "Auto"and set State to "started", C/S will start automatically when the PVR turns on.

4. Xcam******ure: you can input and edit c/s information.
Once you input server URL, it will be displayed as ***** for protection, and you can see it by pressing 1407.

5. ExSIM: You can connect external modules which is using twin protocol, Y4, KNJ... (start > OK button > Set the module)
Satellite module "A" is for twin protocol and Satellite module "B" is for Y4.
Ethernet module is for KNJ.

6. Kain2r: This is s/w module for KNJ, you can use it just like cc***.
1. Select Kain2r.
2. Start it with Green button.
3. After Started, press OK button.
4. Pop-up menu will appear

Thank you Abo Ahmad, excellent explaination, I will try it tonight.

ZeroJ
29-08-2010, 11:50 PM
تم تركيب السوفتوير الجديد، يعمل لغاية الآن جيدا والسرعة جيدة جدا.. شكرا لكم

البلج ان ممتاز ويعمل بكفاءة

allord4infinit
30-08-2010, 12:06 PM
والله يا شيخ كانت اموري تماام وفل الفل لما نزلت السوفتوير الجديد وحتى اول يوم من تنزيل البلج الجديد كمااان, بس لما شغلته اليوم صار يعمل stop لملف XcamClient لحاله مع اني حاطه Auto وصار السيرفر و الجهاز يعلقو .. مش قصدي اشكك بمصداقيتك بس يمكن الخلل من عندي, انا حطيت ملف cardclient.conf يلي سحبته من الرسيفر من قبل وموجود فيه 15 سطر نيوكامد بفولدر في البلج الجديد اسمه etc زي ما حكيت.. يا شيخ بدي حل لأني ضروري احضر برنامج "سقوط الخلافه" ع قناة الصفوه الساعه 1:00 ..

ghamdan
30-08-2010, 12:12 PM
بعد السوفتوير يجب عمل ضبط مصنع

allord4infinit
31-08-2010, 12:19 PM
اتا آسف ع الازعاج, انا رجعت ملف الاشتراك (الاسطر) يلي سحبته واسمه cardclient.conf ع ملف etc في البلج الجديد مش ملف XcamClient يلي حكيتولي ارجعه (لأن هذا الملف موجود في فولدر bin) وبالنسبه للسوفتوير ما كان عليه مشاكل قبل ما انزل البلج الجديد وما حدا ذكر انه لازم اعمل ضبط مصنع بعد تنزيله (بصير اعمله هسه بعد ما نزلت البلج) ..

طلب:
* البلج الاصلي يلي اجى مع الجهاز ( احتياط, اذا ما انحلت المشكله)
* موقع الوكيل الذكي بالجبيهه بالضبط

ابو سيف.
31-08-2010, 01:20 PM
اتا آسف ع الازعاج, انا رجعت ملف الاشتراك (الاسطر) يلي سحبته واسمه cardclient.conf ع ملف etc في البلج الجديد مش ملف xcamclient يلي حكيتولي ارجعه (لأن هذا الملف موجود في فولدر bin) وبالنسبه للسوفتوير ما كان عليه مشاكل قبل ما انزل البلج الجديد وما حدا ذكر انه لازم اعمل ضبط مصنع بعد تنزيله (بصير اعمله هسه بعد ما نزلت البلج) ..

طلب:
* البلج الاصلي يلي اجى مع الجهاز ( احتياط, اذا ما انحلت المشكله)
* موقع الوكيل الذكي بالجبيهه بالضبط

اخي الكريم بعد تنزيل البلج ان الجديد اعمل ضبط المصنع واعد البرمجه وتوكل على الله ومشاهده ممتعه ...

allord4infinit
31-08-2010, 03:27 PM
والله يا خوي الظاهر ما نحلت المشكله, لأني وانا بعمل ضبط المصنع واعدادات اللغه والتوقيت علق معي واضطربت اني اطفي واضويه من الكبسه يلي ورا .. بس رح اخليه تحت الفحص والتجربه اليوم واردكم خبر ..

ابو سيف.
31-08-2010, 03:35 PM
اخي الكريم اعمل محاوله اخيره وهي نزل السوفتوير الجديد كمان مره واعمل ضبط المصنع وبعدها مباشره حمل البلج ان الجديد ايضا وشوف شو بصير معك وان شاء الله المشكله تنحل

allord4infinit
31-08-2010, 03:59 PM
لحد الأن تماام الوضع مع اته في شوية بطئ .. واذا فرطت الامور برجع بعمل زي ما حكيتلي .. شكراا الك يا باشا

ابو سيف.
31-08-2010, 04:09 PM
لحد الأن تماام الوضع مع اته في شوية بطئ .. واذا فرطت الامور برجع بعمل زي ما حكيتلي .. شكراا الك يا باشا

انا بخدمتك يا امير ومعك لحظه بلحظه ان شاء الله

allord4infinit
31-08-2010, 04:34 PM
ع راسي يا نشمي وانا بتراجع عن يلي حكيته .. لأن الامور فرطت وصار يعلق وبدي اغلبك معي شوي:

*اول اشي بدي اسأل عن ملف الاشتراك (15 سطر) انا سحبته قبل شهر من الرسيفر عن طريق برنامج (FlashFxp) واسمه (cardclient.conf) زي ما حكيت من قبل, بس بدي اعرف ع الاكيد وين احطه بالضبط مشان اعرف من وين المشكله .. بعدين الخطوات الثانيه 1- تنزيل سوفتوير 2- ضبط مصنع 3- تنزيل البلج ان 4- ع الوكيل دغري (اذا ما نفع) ..

ابو سيف.
31-08-2010, 04:46 PM
اخي ابحث في الاقسام المثبته ستجد كل شيء بالتفصيل وتحياتي لك

وهذا الرابط

http://jo1sat.com/forumdisplay.php?f=219

allord4infinit
31-08-2010, 04:49 PM
شكراا الك يا سيدي .. ما قصرت

ابو سيف.
31-08-2010, 05:01 PM
شكراا الك يا سيدي .. ما قصرت

بخدمتك يا غالي

ALTAYEB
02-09-2010, 01:36 AM
ع راسي يا نشمي وانا بتراجع عن يلي حكيته .. لأن الامور فرطت وصار يعلق وبدي اغلبك معي شوي:

*اول اشي بدي اسأل عن ملف الاشتراك (15 سطر) انا سحبته قبل شهر من الرسيفر عن طريق برنامج (FlashFxp) واسمه (cardclient.conf) زي ما حكيت من قبل, بس بدي اعرف ع الاكيد وين احطه بالضبط مشان اعرف من وين المشكله .. بعدين الخطوات الثانيه 1- تنزيل سوفتوير 2- ضبط مصنع 3- تنزيل البلج ان 4- ع الوكيل دغري (اذا ما نفع) ..

اخي الكريم اذهب الى البلج ومن ثم الى ملف اسمه etc داخلة في ملف اسمه xcamclient ضع جميع الاسطر 15 في داخلة واعمل حفظ
ثم اعمل خروج من كل شيء
وفعل البلج وان شاء الله ان تكون الامور تمام

allord4infinit
03-09-2010, 03:45 PM
اوكي .. شكراا اخي الطيب

Firas 1
05-09-2010, 09:14 PM
هل يوجد شيء جديد يجب عمله لتنزيل هذا البلجنز على الجهاز؟
يعني ملف cardclient.conf القديم احطه مع البلجنز الجديد وخلص ولا في اي تعديلات لازم اعملها؟

ALTAYEB
06-09-2010, 12:49 AM
هل يوجد شيء جديد يجب عمله لتنزيل هذا البلجنز على الجهاز؟
يعني ملف cardclient.conf القديم احطه مع البلجنز الجديد وخلص ولا في اي تعديلات لازم اعملها؟

من اجل البلج يعمل عندك يجب تنزيل السوفت الاخير وعمل ضبط مصنع ومن ثم تنزيل البلج
ومميزاته ممتازة بعد التجريب حيث السرعه موجودة في التنقل
بين المشفر خصوصا

عبدالله البطل
08-09-2010, 09:38 AM
اخي ALTAYEB (http://www.jo1sat.com/member.php?u=18620) لدي جهاز ستارتركhd 2012 o2
نفس الاجهزة المذكورة
حملت السوفت الاخير
البلن الاخير وعملت ضبط مصنع
ولدي اشتراك علي kain2r
ولكن المشكلة في كيفية ادخال اسم السيرفير حيث ان الامر غير مفعل ا
حيث في instruction المرفق مع البلجن طريقة الادخال وضغط ع 1407
لاكن لم تفلح
مفتاح التسجيل ل25 مفتاح دخلتهن تمام
لم استطيع ادخال اسم السيرفير عشان الاتصال

ghamdan
08-09-2010, 10:22 AM
اخي ALTAYEB (http://www.jo1sat.com/member.php?u=18620) لدي جهاز ستارتركhd 2012 o2
نفس الاجهزة المذكورة
حملت السوفت الاخير
البلن الاخير وعملت ضبط مصنع
ولدي اشتراك علي kain2r
ولكن المشكلة في كيفية ادخال اسم السيرفير حيث ان الامر غير مفعل ا
حيث في instruction المرفق مع البلجن طريقة الادخال وضغط ع 1407
لاكن لم تفلح
مفتاح التسجيل ل25 مفتاح دخلتهن تمام
لم استطيع ادخال اسم السيرفير عشان الاتصال
لا داعى لكل هذا
ادخل على معلومات الجهاز ب اف تى بى
var
etc
هناك ملف اسمة كارد كلينت اى معلومات العميل
اجخل معلومات السيرفر وخزنة
وبعدها فعل نفس الخيار فى البلج ان
مرة بالاحمر ومرة بالاخضر
ليصبح اوتو وستارتد
اذا كان السيرفر معلوماتة صحيحة فيفتح

bassamalnatoor
08-09-2010, 06:57 PM
ههههههه الترجمة حرفية من جوجل يا سلام مشكور ارجوا انكم تحلوا مشكلة صفات لانه كل ترتيبها غلط المفروض انه الصفحة الاخيرة هي الي لازم اتكون في الاول و شكرا