المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز صار يعلق

طارق عماوي
19-08-2010, 10:50 PM
سلام اشتريت جهاز بورسات بشهر 5 وكل اموره تمام التمام لكن مع موجة الحر الحالية الجهاز كل ساعة بيعلق وبنجبر اطفيه من ورى نص ساعة ليبرد مع انه منطقته مش محصورة والمروحة شغالة عليه شو الحل وعندي جهاز دريم بوكس 500 اصلي وهيوماكس 5400 شغالات 24 ساعة ما صار عليهم اشي شو الحل والله الجهاز بيوصل حرارته بيجوز 65 لانه بيغلي غلي من فوق

وعندي شغلة ثانية انا اشتريت الجهاز ومعه اشتراك 3 شهور وما استخدمت الاشتراك حاليا حابب استخدمه مع اني حذدثت سوفت وير كيف بقدر اجيب اشتراكي مع انه عليه لزقة بيضة من ورى شو الحل يا ريت تساعدونا
وشو حل مشكحلة التعليق والحرارة

mody sat
19-08-2010, 11:00 PM
جهاز البورسات في عيب بالبور عليك بتغيير مكثف قيمته 10/1000 ميكرو بيرجع يشتغل

ZeroJ
19-08-2010, 11:44 PM

شو هالحكي، الجهاز جديد وصرنا لازم نغير مكثفات والله ورطة

ALTAYEB
19-08-2010, 11:56 PM

الي بتحكي عنه البور سات نوع سي وهذا الجهاز يختلف تماما عنه اخي
وللعلم بعد فترة طويلة بتغير المكثف انا عندي لغاية الان لم اغير اي مكثف على البور سي

ALTAYEB
19-08-2010, 11:59 PM
سلام اشتريت جهاز بورسات بشهر 5 وكل اموره تمام التمام لكن مع موجة الحر الحالية الجهاز كل ساعة بيعلق وبنجبر اطفيه من ورى نص ساعة ليبرد مع انه منطقته مش محصورة والمروحة شغالة عليه شو الحل وعندي جهاز دريم بوكس 500 اصلي وهيوماكس 5400 شغالات 24 ساعة ما صار عليهم اشي شو الحل والله الجهاز بيوصل حرارته بيجوز 65 لانه بيغلي غلي من فوق

وعندي شغلة ثانية انا اشتريت الجهاز ومعه اشتراك 3 شهور وما استخدمت الاشتراك حاليا حابب استخدمه مع اني حذدثت سوفت وير كيف بقدر اجيب اشتراكي مع انه عليه لزقة بيضة من ورى شو الحل يا ريت تساعدونا
وشو حل مشكحلة التعليق والحرارة

اخير الكريم الجهاز للعلم حرارته طبيعية وموجود عندي ولكن ممكن السيرفر الي عندك صار يعلق
وبخصوص اشتراكك بامكانك ان تراجع الشركة وتشوف اذا موجود او لا
وهي في الجبيهه