المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوفت القادم ميكرو بوكس الاصدار 1.41

ALTAYEB
17-08-2010, 08:41 PM
The new software is not currently active within the next 2 days from a previous software version 1.40 will be disabled and re-establish shrink must use this version.
Ability to establish software shrink by satellite every 3 w6-w3-nss6 is capable of and for all micro Danglhay box can be used to produce new
The present version of the problem because no new function and restoring Danglhay shrink by satellites w6-nss6
New version currently not active because w6 account disabled as soon as the problem the new software is activated

البرمجيات الجديدة ليست نشطة حاليا في غضون الأيام المقبلة في الفترة من 2 إصدار البرامج السابقة 1.40 سيتم تعطيل وإعادة تأسيس تقليص يجب استخدام هذا الإصدار.
ويمكن استخدام القدرة على وضع البرامج عبر القمر الصناعي يتقلص كل W6 - 3 - W3 nss6 قادر على كل مربع وDanglhay الصغيرة لانتاج جديدة
الإصدار الحالي من المشكلة لأنه لا وظيفة جديدة واستعادة تقليص Danglhay بواسطة السواتل W6 - nss6
يتم تنشيط نسخة جديدة غير نشطة حاليا بسبب W6 الحساب معطل في أقرب وقت لمشكلة البرنامج الجديد

kkhassan
17-08-2010, 09:04 PM
مش فاهم يعني ننزله ولا لا؟؟؟؟

Raed Saadeh
17-08-2010, 09:10 PM
مشكوووووور يا طيب على هاذ الموضوع الرائع قنبله الميكرو بوكس

ahm_jo1
17-08-2010, 09:47 PM
شو يعني ؟؟؟؟؟؟ إذا في حدىفاهم ايفهمنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

khaledsufi
17-08-2010, 09:57 PM
ما شاء الله بتحكي عربي تمام التمام ...................... يا حبيبي يا سيدي يا تاج راسي انزلو ولا لا بس جاوب شغاااااااااااااااال ولا لا

bmw66
17-08-2010, 10:17 PM
شباب اللي فاهم القصة
يا ريت يخبرني

حسن جعران
17-08-2010, 10:17 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررر

jordan love
17-08-2010, 10:30 PM
يا شباب حسب الترجمه وحتى الكتابة بالانجليزي مش مفهومه بس

هذا الاصدار يحمل 1.41 سوف يكون فعال بعد توقف الشييرنج على الاصدار 1.40
سوف يعمل على ثلاثة اقمار w6-w3-nss6
طبعا هذا الأصدار غير فعال حاليا ولا يعمل وسوف يبقى متوقف لحين توقف الشيرنج على الاصدار 1.40
ةهذه سوف يكون خلال يومين او اكثر وعندها يمكن استخدام هذا الاصدار
هذا المهم يالي مكتوب

شكرا لك يا طيب

nael
17-08-2010, 11:17 PM
مشكوووووور

مهند ماجد
17-08-2010, 11:30 PM
اخي الكريم صدقا مش فاهمين ولا اشي ممكن توضحنا اكثر لان موضوعك مبهم تماما

lalasha
17-08-2010, 11:38 PM
المكتوب انو البرنامج راح يكون فعال بعد يومين وهو الان غير فعال بعد النتقال للسوفت الجديد كمان يومين

ابو حاتم-
18-08-2010, 12:23 AM
طيب مادام انو مش شغال او مش مفعل ليش بتنزلونياه لطالما لايعمل ليش تحطونياه علمنتدى يعني افرض واحد نزلو ولساتو مش شغال يعني بهذه الحاله رايح يوقف عندو الدنكل وهيك ما استفدنا من السوفتوير الجديد لا وكمان وفوق هاذا كلو رايح يتوقف عندنا الدنكل كمان ولا شو رايكم؟؟؟
اخي العزيز هذا الاصدار سوف يعمل بعد توقف الاصدار الحالي وكوننا دائما السباقين لخدمتكم انزلناه لكم لكي نريحكم من العناء في حيث توقف الاصدار الحالى وهذه الميزة لا تجدوها الا في منتدى الاردن اولا

ALTAYEB
18-08-2010, 12:37 AM
يا شباب حسب الترجمه وحتى الكتابة بالانجليزي مش مفهومه بس

هذا الاصدار يحمل 1.41 سوف يكون فعال بعد توقف الشييرنج على الاصدار 1.40
سوف يعمل على ثلاثة اقمار w6-w3-nss6
طبعا هذا الأصدار غير فعال حاليا ولا يعمل وسوف يبقى متوقف لحين توقف الشيرنج على الاصدار 1.40
ةهذه سوف يكون خلال يومين او اكثر وعندها يمكن استخدام هذا الاصدار
هذا المهم يالي مكتوب

شكرا لك يا طيب

اخي العزيز هذا الاصدار سوف يعمل بعد توقف الاصدار الحالي وكوننا دائما السباقين لخدمتكم انزلناه لكم لكي نريحكم من العناء في حيث توقف الاصدار الحالى وهذه الميزة لا تجدوها الا في منتدى الاردن اولا

اشكركم على التوضيح
واعتذر كوني كنت مستعجل للخروج من المنتدى واحببت ان احيط علما للجميع ان يوجد اصدار جديد للميكرو بوكس
وهو موجود في منتدانا
وللعلم الاصدار هذا لا يعمل نهائيا الا بعد توقف القديم
هيك كان مكتوب عنا وانه يعمل على 3 اقمار
اشكر اخي جوردن واخي ابو حاتم على التوضيح للشباب
وسلامتكم

othman2311984
18-08-2010, 05:41 PM
مشكور الله يعطيك العافية