المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انيجما 2 لن تعمل على البورسات hd 1000

reiad
17-08-2010, 02:00 AM
بعد المحاولات والتجارب فشلت العمليه باكملها وراحت فلاشة الجهاز

ارجو من المسؤلين في هذا المنتدى الغالي ان يعجلوا في انهاء هذا السوفت بشكل نهائي

كما وعدونا

مع الشكر والتقديراخوكم (رياض الكوامله)

:mad:

ALTAYEB
17-08-2010, 03:42 AM
اخي الكريم الصبر زين
وقلت سابقا الانتظار لان العملية صعبة قليلا
والحج كل يوم بعمل تجارب من اجل ان تكون سهلة
وغير معقدة
للعلم تم تنزيها على جهازي يا غالي
وتم حذفها

طارق عماوي
17-08-2010, 08:28 PM
بعد المحاولات والتجارب فشلت العمليه باكملها وراحت فلاشة الجهاز

ارجو من المسؤلين في هذا المنتدى الغالي ان يعجلوا في انهاء هذا السوفت بشكل نهائي

كما وعدونا

مع الشكر والتقديراخوكم (رياض الكوامله)

:mad:

اخوي رياض يا ريت تشرح- تجربتك والبرامج المستخدمة في تنزيل الانيجما وليش اجهزة الاوكتاجون اخذت انيجما بكل سهولة الا البورسات ليش وين ابو احمد عنا :mad:

reiad
18-08-2010, 12:46 AM
ما بعرف شو الموضوع كل ما نجيب سيرة الانيجما 2 بحكيلك اصبر

انا شخصيا مليت واذا الموضوع ما انحل بشكل اسرع راح اغير الجهاز واشتري واحد يقبل الانيجما 2 بدون مشاكل

the_dark
18-08-2010, 12:58 AM
السيد ابو احمد

ما هي اخر اخبار انيجما 2 ؟ ومتى سترفع الملف من اجل ان نقوم بتحميله على اجهزتنا .

محمد طلال هديب
18-08-2010, 02:26 AM
يا اخوان الطرية مش بالساهل الصبر طيب ولا حابين تضرب فلاشاتكم ويخرب الجهاز اصبروا

nuaimat
19-08-2010, 09:19 PM
"من تعلم علما فلم يعلمه الجم يوم القيامة بلجام من نار" صدق رسول الله

ghamdan
20-08-2010, 10:11 AM
الاوكتاجون والبورسات نفس الريسيفر وتعمل علية الانجما
والانجما يبيع الجهاز بعد تنزيل الانجما علية
السبب الرئيسى فى عدم اتنزيل الانجما هو رفض وكيل البورسات تنزيلها على اجهزتة لانه يريد ابقاء البورسات علية بالمنيو الحالية الجميلة وهذت حقة

abdullah_ot
20-08-2010, 11:52 AM
الاوكتاجون والبورسات نفس الريسيفر وتعمل علية الانجما
والانجما يبيع الجهاز بعد تنزيل الانجما علية
السبب الرئيسى فى عدم اتنزيل الانجما هو رفض وكيل البورسات تنزيلها على اجهزتة لانه يريد ابقاء البورسات علية بالمنيو الحالية الجميلة وهذت حقة

يعطيك العافيه ابو احمد
اعتقد ايضا انه من حق الاعضاء ان تنتهي مشاكلهم مع الجهاز بتنزيل الانيجما ، لانه والله الواحد بطل عنده طولت بال يا ابو احمد
انا عندي جهاز عند اهلي بالامارات ، و مشكله الشيرنج معروفه بالامارات ، و ما الها حل الا ب هالانيجما ، زي الدريم
اذا صفا الموضوع موضوع لوجو ، فاسمحلي هاي انانيه بحق الاعضاء احنا ما تعودنا عليها من ابو عدي
ارجو ان تنزل طريقه تحميل الانيجما و ننتهي من هاي القصه ، لانه فرق شاسع بين الاثنيين ، و منيو الانجيما مو بس حلوه انما رائعه !!
شكرا لراحبه صدرك ....

ghamdan
20-08-2010, 12:08 PM
اخى الكريم
لا يوجد اى مشكلة على الانترنت بالسوفتوير الحالى
على كل حال ساستفسر من الاخ ابو عدى مرة اخرى لان وجهة نظرة انها قد تسبب لة مشاكل
مع الاعضاء او ضرب فلاشات
حيث ان الاعضاء ينزلون اى شى حتى لو هم بغير حاجة لة
حيث تنزل تعديلات وسوفتويرات اضعها فى المنتدى ليست لنا بل لاوروبا
وبعدها تتوالى الاستفسارات عن وجود مشاكل
بخصوص تنزيلها هى ليست بالسهلة لانها معقدة
وانا وعدتنى المهندس الكورى بارسال طريقة جديدة عن طريق البلج ان
حال وصولها وتجربتها ساخبركم
الصبر طيب اخى

abdullah_ot
20-08-2010, 12:18 PM
ابو احمد والله بالامارات في مشكله و كبيره جدا ، فقط سيرفرات السي سي كام نسخه 2.1.3 و 2.1.4 اللي بتشتغل ، و تستطيع تتاكد
و اخي ابو احمد عن طريق الكيبل مافي مشكله ، باي طريقه كانت ، انا تعاملت مع الاجهزه من الدريم لل بور القديم لل سي للهيوماكس لل ...... وكلهم تعلمتهم بهذا المنتدى الرائع
و تنزيل برنامج يا حجي ما رح يكون اصعب من اختراعه ، و احنا الحمدلله واعيين وقادريين نتمم هاي المهمه باذن الله
توكل على الله ، وشكرا على تفهمك

جمعه مباركه

طارق عماوي
20-08-2010, 02:05 PM
ابو احمد والله بالامارات في مشكله و كبيره جدا ، فقط سيرفرات السي سي كام نسخه 2.1.3 و 2.1.4 اللي بتشتغل ، و تستطيع تتاكد
و اخي ابو احمد عن طريق الكيبل مافي مشكله ، باي طريقه كانت ، انا تعاملت مع الاجهزه من الدريم لل بور القديم لل سي للهيوماكس لل ...... وكلهم تعلمتهم بهذا المنتدى الرائع
و تنزيل برنامج يا حجي ما رح يكون اصعب من اختراعه ، و احنا الحمدلله واعيين وقادريين نتمم هاي المهمه باذن الله
توكل على الله ، وشكرا على تفهمك

جمعه مباركه
بالمختصر المفيد الجهاز يا دوب قادر يشيل حاله ليشيل انيجما 2

انسى ولا باحلامك

ghamdan
20-08-2010, 04:18 PM
اخ طارق
الاوكتاجون هو نفسة لا يباع فى اوروبا الا وعلية الانجما2 و يعمل اكثر من رائع
هذة سياسة وكيل ونحن لا نستطيع مخالفتة
بامكانك مراجعة الوكيل

طارق عماوي
20-08-2010, 08:30 PM
اخ طارق
الاوكتاجون هو نفسة لا يباع فى اوروبا الا وعلية الانجما2 و يعمل اكثر من رائع
هذة سياسة وكيل ونحن لا نستطيع مخالفتة
بامكانك مراجعة الوكيل

اخوي من متى الوكيل كان له دور بشو البرامج الي تنزل على الجهاز لانه رح يلاحق قانونيا على مستوى ال plugin ممنوع ينزل من الوكيل الحصري للمصنع لانه بيخالف الاتفاقيات الدولية لشركات ومحطات البث المشفرة لكن بنلجأ بهاي الحالة للباتشات والي بتتصنع على ايدي محترفين وبدراية الوكيل لكن هو رافع ايده بالخفاء عن الموضوع فأرجوك لا تحكيلي وكيل وما وكيل :o

وصدقا احكيها وامري لله الجهاز ما عليه حكي كصوت وكصورة لكن والله بتحس الهارد وير بتسخن والجهاز بده منصة اطلاق جديدة زي الانيجما او غيرها قسما بالله مبارح طفيت الجهاز فوق ال 20 مرة وكل ما بدك اشي كن حكالك راجع الوكيل راجع الوكيل ومثلا انا باربد هل منظقي انتع جهاز باربد لعمان من شان احكيلهم شو هو اشتراكي الي راح مع التحديث للسوفت وير او الجهاز بيحمى يا اخي حددولكم وكيل وكيلين لاربد والزرقاء من شان يحلوا مشاكلنا من هون مش راجع راجع راجع عمان

ونرجع لموضوعنا الانيجما صعب تنزل

ALTAYEB
20-08-2010, 09:03 PM
اخوي من متى الوكيل كان له دور بشو البرامج الي تنزل على الجهاز لانه رح يلاحق قانونيا على مستوى ال plugin ممنوع ينزل من الوكيل الحصري للمصنع لانه بيخالف الاتفاقيات الدولية لشركات ومحطات البث المشفرة لكن بنلجأ بهاي الحالة للباتشات والي بتتصنع على ايدي محترفين وبدراية الوكيل لكن هو رافع ايده بالخفاء عن الموضوع فأرجوك لا تحكيلي وكيل وما وكيل :o

وصدقا احكيها وامري لله الجهاز ما عليه حكي كصوت وكصورة لكن والله بتحس الهارد وير بتسخن والجهاز بده منصة اطلاق جديدة زي الانيجما او غيرها قسما بالله مبارح طفيت الجهاز فوق ال 20 مرة وكل ما بدك اشي كن حكالك راجع الوكيل راجع الوكيل ومثلا انا باربد هل منظقي انتع جهاز باربد لعمان من شان احكيلهم شو هو اشتراكي الي راح مع التحديث للسوفت وير او الجهاز بيحمى يا اخي حددولكم وكيل وكيلين لاربد والزرقاء من شان يحلوا مشاكلنا من هون مش راجع راجع راجع عمان

ونرجع لموضوعنا الانيجما صعب تنزل

كلامك صحيح اخي ولكن بخصوص الانجما2 شخصيا تم تنزيلها على جهازة والصورة الي نزلتها كانت لكأس العالم
واشتغلت وتم حذفها من جهازي والتيترو اذا سمعت فيها قد تم تنزيلها ولكن لا انصح الان اي شخص بتنزيلها
نحن في ايام رمضان وبركة
وانت تعلم في رمضان الكل بيكون كسلان وانا اولهم اقول لك ان شاء الله بعد العيد سوف يكون هناك حل جذري
للانجما ان شاء الله
وبخصوص اشتراكك انت فقدته
يوجد ورقة خلف الجهاز مكتوب عليها رقم ممكن تكتبة لانه رقم مميز لكل رسيفر من اجل الاشتراك
وسلامتك