المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لــبارك الله فـــي رفـــــيق تــزعــله بكــلمة عتاااااااااب

Raed Saadeh
25-07-2010, 10:25 PM
الرفيق الي ما كسبت محبته لا تخسره

أدرى المصايب ما تجيك إلا من الناس القراب وبها الزمن حتى الخوى الى تثق فيه أحزره لا بارك الله فى رفيق تزعله بكلمة عتاب ولا جمع الله الرجال الى:::: تفرقهم مره::::: عودت نفسى كل ما شددت لا اليما ركاب ما صد وجهى عن طريق إلا لأجب تخبره الصاحب الى ما يجى من صحبته غير العذاب ندراا عليا غن ما هجرنى ولا أنا الى بهجره من يفتح الفرقاى باب افك له عشرين باب وذا خويا ما يقدر قوتى ما قدره
وإن روحو فنا بري منهم ليوم الحساب ون جرحو قولهم محره بقلبيا شعراا شفهم لهم لحاالسنه ولا خدو منى جواب احسن دواا للي يحاول يستفزك :::تحزره:::: انا جمعت اوراقهم بكتاب وغلقت لكتاب يا وقت لم الى تلمه ونثر الى تنثره ما كنت حاتيهم ونا صغير عهد حاتيهم ونا شباب أما زخرنى صاحبى لا اليوم الأسود مازخره عبت تئاب البارحه
ما عاد انا حملك تئاب الطيب جرجرنى ونا مانيب ناقص جرجرا والى يخاف من الظما يتركلنا طرد السراب والى مهو بقد الظلام وحشته لايسهرا أنا تجرعت الظما لن أحترق وجهى وذاب انا كسرت بخاطرى قبل الصداقه تكسره انا خسرت الى غيابه غير عن كل غياب
انا غفرت العالم الى ما تستحق المغفراا
انا أكثر إنسان تعلم من كثر مخطا وصاب انا اخر لسانى تكلم فى فى زمان الثرثره انا القصيد الى نزع مندفتره مليون ناب
ونا الوحيد الى جمع مايون ناب بدفتره
::: جفنى وجرحها السهر ::حيلى وهدتها الصعاب ::دمعى هدر ::دحكى ندر::عمرى وضيعت أكثره شيبت بعقول العرب هيبت روس ما تهاب جمهرت ناس عمرهم ما يعرفون الجمهراا ما صرت ذيب الا لأن الى حوا لينى ذياب ما كنت أغيب الا لأن العفو عند المقدره
ترى حالتك لا حملت لصاحبك كلمت عتاب اما نقطببها بوجهه ماتزمه تنهره فى ها الزمن ما يملى عين الحسود الا لتراب ولا الحضيض الطلقه الى ما تصيبه تزعره ودك اليام جاتك الغلطه من القراب
الصاحب الى ما كسبت بحقه ما تخسره

اخوكم العجـــــــلوني

آحمےد آلوحےيدي,
25-07-2010, 10:27 PM
والله انك صادق يــا حــامد زيد
مشكور

المرحوم رعد الزغير
26-07-2010, 03:10 AM
مشكووووور وليد كلام رائع

Raed Saadeh
26-07-2010, 11:41 AM
انتم الرائعين