المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبتسم فن فضلك ..

raad
06-07-2010, 02:50 PM
إبتسم فن فضلك ..

ثلاثه كانوا يريدون يسرقون بستان فلما شافوا صاحب البستان جاي صوبهم ،واحد أندس فوق الشجره وثاني ورى الشجره والثالث طالع يمين شمال ماحصل أكرمتوا إلا الحمار قام وانخش تحته ... يوم جاهم صاحب المزرعه شاف الاول فوق الشجره قاله شو تسوي فوق؟ قال أنا مظلي بالغلط طحت فوق الشجره .. قال للثاني ليش جالس وراى الشجره ؟ قاله أريد أنزل صاحبي من فوقها ... قال أنتوا الاثنين عرفنا سالفتكم راح عند الثالث قاله شوه تسوي تحت الحمار قاله : ياخوي توني أنا طالع على الدنيا ماسويييت شي ...

واحد مسطول ماشي على الكوبري فقابل مسطول اخر فسأله ممكن يامحترم تحللي مشكلتي فقال الاخر وماهي ، قال المسطول كل مااكلم حد اشوفه اثنين فقال الاخر ياسلام نفس مشكلتي تمام كل ماكلم اثنين اشوفهم أربعة فقال وبعدين عاوزين حد يحللنا مشكلتنا فنظروا الى اخر الكوبري فشافوا واحد جاي فسألوه ممكن يااخ فقال المحترم تفضلوا فقال الاول كل ماكلم واحد اشوفهم اثنين والثاني كل ماكلم اثنين اشوفهم أربعة .... اجاب المحترم مش عيب ثمانية يكلموني في وقت واحد ..

كان في اثنين أصدقاء أغبياء ، راحوا السوق و اشترى كل واحد منهم حمار علشان الشغل في مزرعتهم المشتركة بينهم ، فلما ردوا البيت وحطوا الحمارين في الزريبة ، قال الغبي الأول للثاني : " أوووه تعال نحن الحين كيف كل واحد يقدر يعرف حماره من بين الاثنين ؟!!، فقال الغبي الثاني :" صح ، معاك حق ، شو رايك يقطع كل واحد أذن وحدة من حماره ؟" فوافق الأول و راحوا وقطع كل واحد أذن حماره ، وعقب ما ردوا البيت قال الأول للثاني :" الحين كيف نقدر نفرق بين حميرنا وكل واحد له إذن مقطوعة ؟؟!!، فقال الثاني :" شو رايك كل واحد يقطع ذيل حماره أحسن ؟!! فوافق الأول و نزلوا و قطع كل واحد ذيل حماره ، وردوا أيضا في المرة الثالثة و قطع كل واحد رجل حماره ، المهم آخر شي ولما تعبوا الحبايب ، قال الغبي الثاني للغبي الأول :" أوووه ،اسمع يا اخوي ، خذ انت حمارك الأبيض ، و آخذ أنا حماري الأسود ...

كاتبة الاوهام
06-07-2010, 04:40 PM
هههههههههه .... !!

يسلمو رعـــــــــــــــــد ... !

raad
06-07-2010, 06:43 PM
هههههههههه .... !!

يسلمو رعـــــــــــــــــد ... !
دوم هالبسمة ما تفارق ثغرك ..