المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيبة المرأه ..

raad
28-06-2010, 08:51 PM
حقيبة المرأه ..

لكل امرأة مهما كانت كبيرة أو صغيرة ، مراهقة أو طفلة ، حقيبة خاصة بها . لا يمكن أن تتخلى عنها فهي تحملها حتى إلى المطبخ
كان للسيدات في الماضي جيب مخفي تحت الفستان تخبئ فيه كل ما تريد إخفاءه من مكسرات و أغراض .. و كان لها أيضا جيب آخر عبارة عن كيس تخبئ فيه فلوسها و تخفيه في صدرها . لم يبق للمرأة في الوقت الحاضر غير حقيبتها و قد أجرت إحدى المؤسسات الخاصة بالإحصائيات إحصاء على محتويات حقيبة المرأة فجاءت النتائج مذهلة
الجميع يطلقون اسم جزدان على ما تحمله المرأة و كان من الأفضل أن تسمى صندوقا . و قد تمضي المرأة ساعتين في تنظيف منزلها و لكنها قد تستغرق نهارا كاملا لتنظيف حقيبتها
من محتويات حقيبة المرأة : آلة تصوير و جزدان صغير للنقود و علبة بودرة و إصبع احمر للشفايف و كريم أساس و زجاجة عطر و زجاجة عطر أخرى و مرآة و مبرد أظافر و قرط للأظافر و طلاء للأظافر و زجاجة مزيل لطلاء الأظافر .. و ميدالية مفاتيح و مقص و إبرة و ملقط حواجب و كشتبان و بكرة خيوط سوداء و أخرى بيضاء و منديل قماش و محرم ورق .. و دبابيس و طلاء خاص بالحواجب و آخر للرموش و رموش مستعارة و جديلة شعر مستعارة و مشط و فرشاة و ولاعة .. و زجاجة بنزين لتعبئة الولاعة و علبة سجائر أمريكية و علبة سجائر من نوع ارخص لتضيف منها .. و صورة زوجها و صورة أولادها و تذكرة هويتها و ربما رخصة القيادة … و ملقط شعر و عقد و زنار و بروش و حجاب و زوج شرابات احتياطي و خفين و زرادية و مفتاح 14 و شاكوش و مطرقة و سكين .. و مكسرات و جوز و لوز و **يب و سفة ملح و بنبون و شوكولا و علكة و لبان … و حبوب لوجع الرأس و أخرى للمغص و حبوب منع الحمل و غيارات البيبي و رضاعة و لعبة للبيبي …. و راديو صغير ترانزيستور و حذاء بدون كعب ( شبشب ) و دفتر لأرقام التلفون و تلفون جوال و سماعة للتلفون و شاحن للجوال و بيجر و بعض النقود الإضافية خردة و طبعا كوتكس بالأجنحة
و تقول الإحصائيات إنها إذا أرادت أن تبحث عن شئ في حقيبتها عليها أن تفعل ذلك قبل خمس دقائق لكي تعثر على ما تريد ، و قد تستغرق ساعة في البحث عن شئ مفقود في حقيبتها دون أن تقطع الأمل في العثور عليه ..

كاتبة الاوهام
30-06-2010, 08:44 PM
هههههه .. !!

مو عاارفه شو ااحكي ... !!

يعني ياا رعد في كثير اشياااءات ضرورية لازم تكون معنااا داخلهااا .... !!

وانت كثير بالغت بموجوداتهاا .... !!

يعني مستحيل يكون فيهااا .. زرادية و مفتاح 14 و شاكوش و مطرقة و سكين هههه مستحيل ... انا بعرف انها كنيه لللمبااالغه بالموضوع هههه... !!

بس انت ما ذكر مثلا انو الحقيبه بتسع دفااتر وكتب المحااضرااات ههه ... والله بتسع ... !!

يسلمووو رعد .... !!

raad
30-06-2010, 08:48 PM
ههههههه
إنتي اعلم كاتبة ..
انا حبيت اسلط الضوء ع الموضوع فقط ..
( للعلم فقط : المقال منقول )

آحمےد آلوحےيدي,
30-06-2010, 08:51 PM
رعــد الحـقيبه للنساء معامل متحركه ههههههه
وهيه مليئه بالامور العجيبه الغريبه ههههه

كاتبة الاوهام
30-06-2010, 08:52 PM
ههههههه
إنتي اعلم كاتبة ..
انا حبيت اسلط الضوء ع الموضوع فقط ..
( للعلم فقط : المقال منقول )

هههههه .. !!
مو مشكله وانا حبيت اوضح ... !!
هههه يسلمو رعد ..

raad
30-06-2010, 08:55 PM
منورين والله ..
بس عن جد بحكي :
حقيبة النساء عباره عن خزانة متحركة تحوي كل ما قد تحتاجة او لا تحتاجة المرأه في يومها ..
90% من محتواها خاص بالمكياج وتوابعة ..
10% شغلات ما لها اهمية كبرى ..