المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى لايقال انى اشكك بالباورسات

بو على
18-06-2010, 01:11 PM
تعبت من اشتراك الشيرننغ مره يشتغل ومره مايشتغل واحاول فى الاعدادات واعمل كل الطرق واطفى الجهاز واشغله واسحب قطعة الو***لس وارجعها ولما يشتغل اجى فى اليوم التالى واجد نفس المشكله
واسف لانى وضعت المشكله فى هذا القسم

محمد طلال هديب
18-06-2010, 01:30 PM
يا غالي اذا الجهاز مش عاجبك بيعه وجيب احسن منو اذا بتلاقي

ابو حاتم-
18-06-2010, 01:40 PM
والله ياغالي صرت مركب بالسبوع هذدا ثلاثةوكل ال**اين بدعولي وبحكوا انه افضل رسيفر الى الان والمشكلة عندك اكيد بالانترنت الويرلس عالج هذه المشكلة بترتاح

Firas 1
18-06-2010, 02:10 PM
بصراحة اشتراك الشيرنغ الذي يأتي مع البورسات يعتبر ممتاز جدا بالنسبة لي ولا يقطع الا نادرا
واعتقد ان المشكلة من والويرليس او النت عندك يقطع .. وانصحك بتركيب قطعة 2.0 Ethernet Adapier usb والاستغناء عن الويرليس

ghamdan
18-06-2010, 02:22 PM
اذا لديك مشكلة فى الانترنت اللاسلكى يوجد حل اخر فى الشركة قطعة يو اس بى تضعها فى الريسيفر ولها طرف اخر تضع فية كيبل الانترنت

MAN_UNITED
18-06-2010, 07:19 PM
تعبت من اشتراك الشيرننغ مره يشتغل ومره مايشتغل واحاول فى الاعدادات واعمل كل الطرق واطفى الجهاز واشغله واسحب قطعة الو***لس وارجعها ولما يشتغل اجى فى اليوم التالى واجد نفس المشكله
واسف لانى وضعت المشكله فى هذا القسم

والله يا ابو احمد انا بعاني من نفس المشكلة و اللي عندي وير عال يو اس بي , و المشكلة ظهرت مع قدوم الجهاز و شبكه, ما بعرف السبب حاولت كتيير و ما **ط حكييت مع الوكيل و ما فادني حكى نزل السوفت وير الجديد بلكيييي..
و ما **ط , لما تشيل البلج تاع الرسيفر بيرجع النت طبيعي و لما تشبكو بشتغل مع اطفاء الجهاز كليا و هاي العملي كل يوم تقريبا ما دام الرسيفر مشبوك . ال اراوتر من نوع زيكسيل.

بيدي اركب ويرلس بس شكلو في مشكلة مع الخوان

ghamdan
18-06-2010, 08:25 PM
لا يوجد اى مشكلة على اللاسلكى مطلقا
قد تكون هناك مشكلة فى النت

بو على
19-06-2010, 12:41 PM
يا غالي اذا الجهاز مش عاجبك بيعه وجيب احسن منو اذا بتلاقي
اخى الكريم انا لم اقل ان الجهاز مو عاجبنى ولعلمك انا لم اشترى الجهاز عشان الشيرننغ ولكنى شريته لسببين اولا لانى ابحث عن جهاز يدعم خاصية hdmi ولعلمك يوجد انواع رخيصه وتدعم هذه الخاصيه ولكنى لم ابحث عنها وايضا تفتح القنوات بالشيرننغ الفضائى
وثانى سبب جعلنى اشترى الجهاز هو كلام الاخ العزيز ابواحمد والذى اثق بكلامه كل الثقه
انا لا اهتم لبعض الامور مثل شكوت الاخوه من حرارة الجهاز وبعض عقبات الشيرننغ
ما دام الجهاز يشغل القنوات بكروتها الشرعيه بدون اى مشاكل هذا هو المهم عندى
وارجو الاهتمام من الاخ ابواحمد لقناةالجزيره hd لان بها لحظه انا اقول لحظه من التوقف
وللعلم انه فى القريب ان شاء الله راح تبث باقة ابوظبى كامله بنظام hd واتمنى ان لا نواجهه نفس المشكله البسيطه
وسلامى للجميع

ghamdan
19-06-2010, 08:33 PM
للنصيحة
يوجد مع قطعة اليو اس بى فى العلبة كيبل توصيل استعملوة للتوصيل بين قطعة اليو اس بى والجهاز بهذة الطريقة تبتعد قطة اللاسلكى عن الجهاز مسافة كافية ولا يكون هناك حرارة
بخصوص القطعة الاخرى اى عن طريق السلك الكمية نفذت لانها لم تكن كبيرة لان الطلب كان على اللاسلكى اكثر
وفى الطريق كمية كبيرة وستكون متوفرة قريبا فى الاسواق

waseem5006
21-06-2010, 11:45 AM
والله يا ابو احمد انا بعاني من نفس المشكلة و اللي عندي وير عال يو اس بي , و المشكلة ظهرت مع قدوم الجهاز و شبكه, ما بعرف السبب حاولت كتيير و ما **ط حكييت مع الوكيل و ما فادني حكى نزل السوفت وير الجديد بلكيييي..
و ما **ط , لما تشيل البلج تاع الرسيفر بيرجع النت طبيعي و لما تشبكو بشتغل مع اطفاء الجهاز كليا و هاي العملي كل يوم تقريبا ما دام الرسيفر مشبوك . ال اراوتر من نوع زيكسيل.

بيدي اركب ويرلس بس شكلو في مشكلة مع الخوان

وانا ايضا اعاني من نفس المشكلة !!!!!

MAN_UNITED
21-06-2010, 10:24 PM
وانا ايضا اعاني من نفس المشكلة !!!!!

ارجوا افادتنا اللي عندك وير وبلا ويرلس . هل على الويرلس في مشكلة كمان ؟ لانه عندي ال يو اس بي وعلبه مشاكل .

waseem5006
22-06-2010, 07:18 PM
ارجوا افادتنا اللي عندك وير وبلا ويرلس . هل على الويرلس في مشكلة كمان ؟ لانه عندي ال يو اس بي وعلبه مشاكل .

يا عزيزي
اللي عندي قطعة و*** السوداء
صدقني انو صار يومي يروح علي نصف المباراة وانا احاول اشغل الجهاز
مع اني حطيت مروحة للجهاز
والنت عندي 2.4 سرعتة وشغال 100%

ghamdan
22-06-2010, 07:24 PM
من اين اشتريت الجهاز
راجعة لان هذا من السيرفر وليس عيب بالجهاز
واذا لديك اى مشكلة يمكنك مراجعة الشركة وهى تشغلة لك بدون مرواح ويعمل تماما بدون تقطيع
الريسيفر من اروع ما يكون
انا من عدة اشهر تركتة يعمل ولا ينطفى مطلقا
ولم الاحظ اى تقطيع فية
الريسيفر عندى من شهر 11-2009
وانا اجرى علية الفحوصات والتجارب

MAN_UNITED
23-06-2010, 12:41 AM
لا اظن اخ ابو احمد انه السيرفر بعمل هيك مشكلة , الراوتر كل يوم بفصل نت عندي من لما اشتريت الجهاز, و ربع ساعة ريستارت مع فك الكوابل عشان يرجع النت, لانه ما برجع طول ما كيبل الرسيفر مشبوك. و بس يرجع النت بترد تشبك الكيبل و بيرجع النت للرسيفر مع اعادة عمل ستارت للسيرنج غريـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــب

ghamdan
23-06-2010, 08:50 AM
امرك انت الغريب اخى والمشكلة من عندك
ممكن من الاسلاك
وتقول تستعمل سلك ويفصل وهذا مستحيل
احضر جهازك للشركة فى الفترة الصباحية وانا اتواجد هناك ومستعد لحل اى مشكلة واثبت لك ان الجهاز لا يوجد بة مشاكل
واذا ثبت ان جهازك بة مشاكل فانا مسنعد لتبديلة لك باخر
ممكن اعرف رقم سيريال جهازك لاتابعة لك