المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنما أشكوى بثي وحزني الى الله

الحزينة
15-06-2010, 10:57 AM
السلام عليكم
أحب أفضفض عن إلي بقلبي لكم على الموضوع إلي راح أقوله لها سنة تقريبا بس تخيلوا ما قدرت أنسي الموضوع أحس مسبب تعب لي بحياتي طبعا بيني وبين نفسي لان زوجي ما يحب يسمع الموضوع وأهلي أنسي وأنا مش قادرة أنسى إذا عندكم طريقة قول لي أن قبل سنة من الآن ذهبت للدكتور نجيب ليوس لإجراء عملية أطفال أنابيب بعد ماتمت الفحوصات كان العملية لازم تجرءا بمستشفي الأمل بلاردن جاء يوم العملية كنت خايفة لدرجة الموت أول مرة في حياتي أدخل مستشفي وأجرى عملية وما أعرف أحد بالأردن المهم دخلت غرفة العملية كل شوي يجي شخص يسألني نفس الأسئلة أنتي أول مرة تجرى العملية؟ كم عمرك ؟عندك أمراض؟ هل سبق وأجريت عملية ؟ المهم من التوتر والعدد الكبير من الممرضين توترت قلت أبي أتخدر بصوت عالي (لان أنا شفت العملية بالانترنت وأدري فيها تخدير )طبعا مسؤل التخدير بمستشفي الأمل إلي كان معي بنفس الغرفة قام يصرخ بوجهي مو على كيف أن المسؤل هون وأنا إلي بحدد متى أخدرك المهم تعبت نفسيتي زيادة (أقول أنا كنت جبانة وإلا أنا جاية بفلوسي كان ألغيت العملية وارتحت من التعب النفسي بس والله محتاجة أحد يونس وحدتي ) المهم غمضت عيوني صحيت بعد التخدير وأنا أبكي كنت أبكي لاشعوريا (حسبي الله علية ) رغم كذا جاني قلت بنفسي خليني أعتذر له علشان أكثر الاردنين يحسبون سعوديين شيفن حالهم وقلت أوريه أن أنا ماني من النوعية إلي يحسبهم من السعوديين بس لو كل أردني يعرف مثل ما عندنا ناس أخلاقهم زى الزفت فيه بكل دولة مو بس بالسعودية بس ما أعرف ليش ما خذين هالفكرة عنا المهم أعتذرت منه ما رد كان بالحيل شايف حالة طبعا ما قلت لزوجي خفت من المشاكل بس لو كان معي أحد من أخواني هو إلي يأخذ لي حقي منة بعده بيومين رجعنا السعودية كنت كل ما جيت أنام أبكي لحد ما أشبع صيح المهم خواتي أنسي خلاص أنتي الحين عندنا قلت ما تخيلن شكله هو يصرخ فيني تمنيت أموت ساعته قالت لي وحدة من خواتي أرسلي للدكتور نجيب ليوس رسالة أرسلت رسالة تدرون ما رد على أكتفي بحذف الموضوع من المنتدى طبعا العملية فشلت أرسلت للدكتور نجيب رسالة قلت أنا أبي أسوى العملية مرة ثانية بس ما أبي بمستشفي الأمل قلت له أختار أي مستشفي بالأردن وأنا أتحمل جميع التكليف كان ردة لي أنا لا أتعامل إلا مع مستشفي الأمل منها قلت خلاص ماراح أسوى عملية خلاص أدور علاج وإذا ربي ما كتب تكون إرادة الله علشان كذا ما راح أسامح حق التخدير وراح أخذ حقي عند رب العالمين سبب لي عقدة وخوف الله يعلم فيه (أنا كتبت نفس الموضوع في عيادات ومنتديات طبيي) بس أبي منكم إذا سمحتو تنشرون قصتي بجميع منتديات الأردن علشان يقرأ الموضوع يحاسب نفسه مو علشاني علشان كل وحدة جاية أتسوى عملية أطفال الأنابيب أبي ترحمون كل وحدة رايحة تسوى يكفي الزمان وأنتم يا دكاترة عليهن والله ما نجي غير خلاص ماتركنا مكان أنا الحين أقول لزوجي ما راح أعيد التجربة غير عند دكتور وكادر يداري مشاعري أنا دفعة فلوس خلاص أبي بس يرعون نفسيتي بس ما أبي شئ ثاني ونجاح والفشل بيد الله بس بالوقت الحالي ما أفكر أسوية حتي قلت لزوجي إذا تبي روح تزوج بس ما راح أضغط على نفسي يكفي علشانك تدهورت نفسيتي الحين بين كل فترة وفترة إذا جيت أنام أتذكر الموقف نفسي أنسي بس أنا حساسة بالحيل أنا طبعي هادئ وما أغلط على أحد علشان كذا ما أحب أحد يغلط فيني بس حبيت أطلع إلي بقلبي يمكن أحد يقول لي حل بس أمانة عليكم ما أبي تجريح كل واحد يتخيل نفسه مكاني هو أو أحد من قريبة
يمكن تكون أول وأخرى مشاركة لي بالمنتدى الرجاء ثم الرجاء نشرة بكل منتديات دولة الأردن الحبيب
وجزاكم الله كل خير
وأسفه على الإطالة

raad
15-06-2010, 11:18 AM
اختي العزيزه ..
حاب احكيلك شي :
الاردن بلد الجميع بلا إستثناء ، ونحن كأردنين نرحب بجميع الأخوه العرب والاجانب ..
وإحنا سمعنا وجهه نظرك فقط ، وما سمعنا وجهه النظر الاخرى ..
ع كل حال ،
كل شخص في هذه الدنيا يتصرف بما تربى عليه ..
وأنا كشخص أردني أقدم لك اعتذاري الحار عن الموقف السابق .
والله يعطيكي الذرية الصالحة ..

عمر كريشان
15-06-2010, 11:22 AM
انا اردني وبعتذر الكي بالنيابه عن الاردنين لانو اصابعكي مش واحد وكل بلد فيها المحترم والعاطل فيها اصحاب الاخلاق وفيها قله الاخلاق اما بالنسبي للخلفه والعمليه كل اشي بمشيئه الله وصدقيني ربما الله عز وجل ما اراد الاولاد الكي لاجل الخير ربما ياتيكي ولد يعذبكي طول حياتكي لاقدر الله او بنت عاصيه الكي ولزوجكي ارجو منكي الرضاء بقدر الله والصبر لانا لكي اجر عضيم وباذن الله يكون لكي اولاد في جنه الخلد عند مليك مقتدر اختي في الله عليكي بالصبر والاستغفار والقران لانهم روح الحياه وزاد الحياه -

omar-d
15-06-2010, 11:24 AM
كل شخص في هذه الدنيا يتصرف بما تربى عليه ..

والله يعطيكي الذرية الصالحة .

محمد الصمادي
15-06-2010, 12:33 PM
اختي ......
الدنيا واسعه والناس اشكال والوان وانت مؤمنة بالله وواثقه الله
سبحانه وتعالى سوف ياخذ لك حقك من هذا الشخص القاسي
وارجوا منك تبديل هذه الصورة الموجودة في مخيلتك فليس
كل الاردنيين مثل هذا الشخص ولوا تقدمت بشكوى ضده
سوف ينال جزاءه على تصرفاته ومعاملته السيئه لك
ويوجد بالاردن نخبة كبيرة من الاطباء الذين تخصصوا
بهذا المجال ونجاح او فشل العملية مربوط بارادة الله
سبحانه وتعالى مع تمنياتي لكي بالتوفيق وان يهبك
الله الذرية الصالحه والسعادة والهناء في ظل اسرتك الطيبه

الحزينة
16-06-2010, 03:17 PM
الله يسعدكم وجزاكم الله خير بس أنا ماكتبت الموضوع الا علشان يرعون نفسيت كل وحدة مقبلة على عملية أطفال الانابيب أنا خلاص راحت علي
وشكرا لكم على الدعاء وأن شاء الله ربي ل***يكم مكروة

raad
16-06-2010, 03:25 PM
الله يعطيكي الذرية الصالحة اختي ..
وان شاء الكريم يجيكي محمد
ويصر الناس ينادوكي ام محمد