المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عند مشاهدة قناة الجزيرة hd

Firas 1
15-06-2010, 12:09 AM
السلام عليكم
لدي مشكلة عند مشاهدة قناة الجزيرة hd وهي تكسير و بطء في الصورة بعد مشاهدة القناة لفترة تزيد عن ساعه واحيانا اقل اواكثر ويجب ان اطفئه من الوراء حتى ترجع الصورة طبيعية
واحيانا بعد تغير القناة والرجوع اليها ترجع الصورة طبيعية
و ايضا هناك ايام اشاهد فيها القناة لفترة طويلة ولا تحدث هذه المشكلة

لا اعلم ما سبب المشكلة وهل هي مشكلة سوفتوير او بسبب ارتفاع حرارة الجهاز عند مشاهدة قناة الhd
ارجو التوضيح مع الشكر

reiad
15-06-2010, 12:31 AM
نعم اخي احتمال كبير جدا من الحراره انا وضعة مروحه صغيره تاخذ الكهرباء من مخرج usb واختفت حرارة الجهاز والبطئ في الصوره نهائيا. مع تحياتي (رياض الكوامله)

بو على
15-06-2010, 10:22 AM
اخى انا ملاحظ ارتفاع حرارة الجهاز وهذه القناه بالذات عندما اشاهدها بعد فتره تتوقف وتختفى الصوره واغير على قناه عاديه فاجد الصوره اولا كنت اعتقد من الكارت ولكنى اجد القناه الاخرى العاديه تعمل ومن نفس التردد فما هى مشكلة قناة الجزيره hd وهل لحرارة الجهاز سبب علما انى اضع يدى على غطأ الجهاز فاجده حار
ودمتم

ALTAYEB
15-06-2010, 11:54 AM
السلام عليكم
لدي مشكلة عند مشاهدة قناة الجزيرة hd وهي تكسير و بطء في الصورة بعد مشاهدة القناة لفترة تزيد عن ساعه واحيانا اقل اواكثر ويجب ان اطفئه من الوراء حتى ترجع الصورة طبيعية
واحيانا بعد تغير القناة والرجوع اليها ترجع الصورة طبيعية
و ايضا هناك ايام اشاهد فيها القناة لفترة طويلة ولا تحدث هذه المشكلة

لا اعلم ما سبب المشكلة وهل هي مشكلة سوفتوير او بسبب ارتفاع حرارة الجهاز عند مشاهدة قناة الhd
ارجو التوضيح مع الشكر

اخي الكريم جهازي لا يوجد اي شيء يبرد علية وشغال 24 ساعه ولا اطفية ولا يوجد اي تكسير في الصورة مع العلم اغلب مشاهدتي على الجزيرة hd للعلم والجهاز يحمى ولكن طبيعية اي جهاز مهما كان سوفى يحمى ولكن اقول لك حرارته طبيعية جهاز البور سات ليس اكثر
دمت بود

ALTAYEB
15-06-2010, 11:56 AM
اخى انا ملاحظ ارتفاع حرارة الجهاز وهذه القناه بالذات عندما اشاهدها بعد فتره تتوقف وتختفى الصوره واغير على قناه عاديه فاجد الصوره اولا كنت اعتقد من الكارت ولكنى اجد القناه الاخرى العاديه تعمل ومن نفس التردد فما هى مشكلة قناة الجزيره hd وهل لحرارة الجهاز سبب علما انى اضع يدى على غطأ الجهاز فاجده حار
ودمتم

اخي بو علي للعلم الجزيرة hd يوجد تقطيع منها من نفس المصدر القناة حتى على الكروت الرسمية

Firas 1
15-06-2010, 12:12 PM
اخي الكريم جهازي لا يوجد اي شيء يبرد علية وشغال 24 ساعه ولا اطفية ولا يوجد اي تكسير في الصورة مع العلم اغلب مشاهدتي على الجزيرة hd للعلم والجهاز يحمى ولكن طبيعية اي جهاز مهما كان سوفى يحمى ولكن اقول لك حرارته طبيعية جهاز البور سات ليس اكثر
دمت بود

اخي الطيب انا اتحدث عن مشكلة تواجهني ورد الاخ رياض وابو علي يؤكد ان المشكلة عامه وليس عندي فقط وقد رايت ايضا منذ فتره احد الاعضاء هنا اشتكى من نفس الامر
ولا يهمني ابدا اذا كان الجهاز لديك فيه هذه المشكلة اما لا المهم ان المشكلة موجودة لدي واعاني منها ولا اعلم ماذا تقصد بهذا الرد ؟؟ يعني الجهاز ما فيه هذه المشكلة وانا اكذب مثلا !
ارجو التوضيح مع الشكر

ALTAYEB
15-06-2010, 12:18 PM
اخي الطيب انا اتحدث عن مشكلة تواجهني ورد الاخ رياض وابو علي يؤكد ان المشكلة عامه وليس عندي فقط وقد رايت ايضا منذ فتره احد الاعضاء هنا اشتكى من نفس الامر
ولا يهمني ابدا اذا كان الجهاز لديك فيه هذه المشكلة اما لا المهم ان المشكلة موجودة لدي واعاني منها ولا اعلم ماذا تقصد بهذا الرد ؟؟ يعني الجهاز ما فيه هذه المشكلة وانا اكذب مثلا !
ارجو التوضيح مع الشكر

اخي الكريم فراس انا لم اقل انك تكذب لا سمح الله ولكن حبيت اوضح لك
بامكانك قطع الشك يوجد قنوات على الهوت بيرد hd او اموس
يمكن متابعتها في وقت الفراغ لديك وشاهد ان حصل تقطيع
وقد اوضحت نقطة بخصوص الجزيرة بالرد على اخي
ابو علي

اخي بو علي للعلم الجزيرة hd يوجد تقطيع منها من نفس المصدر القناة حتى على الكروت الرسمية

naeem ali
15-06-2010, 12:54 PM
اخي الكريم حصلت معى على الموفي اكشن امس وانا اشاهد فلم بريدوتر2 وعلق الجهاز
واعدت تشغليه من الخلف

reiad
15-06-2010, 11:42 PM
السوفت الخير ظهر عليه التقطيع
بعد التجربه

(والله اعلم)

reiad
15-06-2010, 11:52 PM
يا اخوان بصراحه الجهاز بعد ما شغلت عليه مروحة تبريد صغيره الحجم وتاخذ الكهرباء من

usb اصبح رائع جدا بدون اي مشاكل تذكر . اخوكم (رياض الكوامله).

Firas 1
17-06-2010, 08:54 PM
اخي الكريم فراس انا لم اقل انك تكذب لا سمح الله ولكن حبيت اوضح لك
بامكانك قطع الشك يوجد قنوات على الهوت بيرد hd او اموس
يمكن متابعتها في وقت الفراغ لديك وشاهد ان حصل تقطيع
وقد اوضحت نقطة بخصوص الجزيرة بالرد على اخي
ابو علي

لا اعتقد ذلك اخي الكريم لأني في البداية كنت اشك ان المشكلة من الجزيرة ولكن اثناء حصول المشكلة شغلت قناة الجزيرة hd عندي على كرت الستالايت في نفس الوقت ولم يكن فيها اي مشكلة .. وايضا رجوع الصورة لوضعها الطبيعي بعد اطفاء الرسيفر من الخلف يؤكد ان المشكلة من الرسيفر ....
اتمنى ان تكون مشكلة سوفت وير وان يتم حلها بأسرع وقت و ارجو ان لا تكون مشكلة حرارة او ضعف في المعالج

----------------------

topgun
17-06-2010, 09:10 PM
لا اعتقد ذلك اخي الكريم لأني في البداية كنت اشك ان المشكلة من الجزيرة ولكن اثناء حصول المشكلة شغلت قناة الجزيرة hd عندي على كرت الستالايت في نفس الوقت ولم يكن فيها اي مشكلة .. وايضا رجوع الصورة لوضعها الطبيعي بعد اطفاء الرسيفر من الخلف يؤكد ان المشكلة من الرسيفر ....
اتمنى ان تكون مشكلة سوفت وير وان يتم حلها بأسرع وقت و ارجو ان لا تكون مشكلة حرارة او ضعف في المعالج

----------------------

اخى الرسيفر يعمل عندى من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الواحدة ليلا على قناة الجزيرة hd منذ بداية المونديال بدون مشاكل
:D

Firas 1
17-06-2010, 09:40 PM
اخى الرسيفر يعمل عندى من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الواحدة ليلا على قناة الجزيرة hd منذ بداية المونديال بدون مشاكل
:d

طيب يا اخوي وانا ايش دخلني فيك اذا كان يعمل عندك طول الاسبوع او طول السنة!:)
اذا كان عندك شيء مفيد للمشكلة التي اعاني منها ارجو ان تكتبه واذا لم يكن عندك فأرجو ان لا تدخل الموضوع ولا ترد عليه
يعني صراحة الامر لم يعد يحتمل كل ما واحد حط مشكلة يدخل ثلاث او اربع اشخاص نفسهم ويقولوا ان الجهاز عندهم لا يوجد فيه اي مشكلة والجهاز افضل جهاز في كوكب الارض والخ من هذا الكلام الذي لا يفيد صاحب المشكلة بشيء

topgun
17-06-2010, 09:58 PM
طيب يا اخوي وانا ايش دخلني فيك اذا كان يعمل عندك طول الاسبوع او طول السنة!:)
اذا كان عندك شيء مفيد للمشكلة التي اعاني منها ارجو ان تكتبه واذا لم يكن عندك فأرجو ان لا تدخل الموضوع ولا ترد عليه
يعني صراحة الامر لم يعد يحتمل كل ما واحد حط مشكلة يدخل ثلاث او اربع اشخاص نفسهم ويقولوا ان الجهاز عندهم لا يوجد فيه اي مشكلة والجهاز افضل جهاز في كوكب الارض والخ من هذا الكلام الذي لا يفيد صاحب المشكلة بشيء

يا حبيبى انا بحكيلك الكلام هاد عشان تعرف انه المشكلة مش فى السوفتوير او الجهاز بشكل عام
راجع الشركة وبيلقولك حل
لوكانت المشكلة عامة لكان السبب فى الجهاز اما من الحرارة او المعالج او السوفتوير
وبعدين حسن من اسلوب ردك عشان الناس تتعاون معك واعلم انه لا دخل لك بى اين ما اريد اكتب وارد واعبر بالشكل الذى يعجبنى
واضح انه نت اللى حرارتك مرتفعة مش الجهاز
الله يهديك

Firas 1
17-06-2010, 10:57 PM
يا حبيبى انا بحكيلك الكلام هاد عشان تعرف انه المشكلة مش فى السوفتوير او الجهاز بشكل عام
راجع الشركة وبيلقولك حل
لوكانت المشكلة عامة لكان السبب فى الجهاز اما من الحرارة او المعالج او السوفتوير
وبعدين حسن من اسلوب ردك عشان الناس تتعاون معك واعلم انه لا دخل لك بى اين ما اريد اكتب وارد واعبر بالشكل الذى يعجبنى
واضح انه نت اللى حرارتك مرتفعة مش الجهاز
الله يهديك

حبيب انا وضعت المشكلة هنا لايجاد حل لها او على الاقل لتوضيح الاسباب وليس لاعرف اذا كانت عامه ام لا ولا يهمني هذا الامر ابدا
ولا اعلم لماذا يدخل البعض دائما على اي موضوع لمن لديه اي مشكلة ويقولون انهم لا يوجد عندهم اي مشكلة وكأننا نكذب او ندعي ان لدينا مشاكل ونريد تشويه سمعة الجهاز مع انه ليس هناك جهاز في العالم لا يوجد فيه مشاكل
وبعدها تأتي انت وتقول نفس الامر وتضع هذه الايقونة http://www.jo1sat.com/images/icons/icon10.gif وكأنك تستهزء او تسخر مما ذكرته !!
ولا انتظر احد ان يعلمني كيف ارد واتعامل مع الناس وعليك انت اولا ان تتعلم كيف تحترم الناس ولا تستهزء بكلام الاخرين

واذا كنت تقصد في ردك الافادة وليس السخرية او التشكيك في صحة ما ذكرته فأنا شاكر لك واعتذر اذا اسأت فهم ردك

على كل حال انا لست هنا لادخل في جدال لا فائدة منه ولكن اتمنى التعامل بشكل محترم مع الاعضاء وعدم التشكيك في صحة ما يذكروه من مشاكل

topgun
17-06-2010, 11:11 PM
حبيب انا وضعت المشكلة هنا لايجاد حل لها او على الاقل لتوضيح الاسباب وليس لاعرف اذا كانت عامه ام لا ولا يهمني هذا الامر ابدا
ولا اعلم لماذا يدخل البعض دائما على اي موضوع لمن لديه اي مشكلة ويقولون انهم لا يوجد عندهم اي مشكلة وكأننا نكذب او ندعي ان لدينا مشاكل ونريد تشويه سمعة الجهاز مع انه ليس هناك جهاز في العالم لا يوجد فيه مشاكل
وبعدها تأتي انت وتقول نفس الامر وتضع هذه الايقونة http://www.jo1sat.com/images/icons/icon10.gifوكأنك تستهزء او تسخر مما ذكرته !!
ولا انتظر احد ان يعلمني كيف ارد واتعامل مع الناس وعليك انت اولا ان تتعلم كيف تحترم الناس ولا تستهزء بكلام الاخرين

واذا كنت تقصد في ردك الافادة وليس السخرية او التشكيك في صحة ما ذكرته فأنا شاكر لك واعتذر اذا اسأت فهم ردك

على كل حال انا لست هنا لادخل في جدال لا فائدة منه ولكن اتمنى التعامل بشكل محترم مع الاعضاء وعدم التشكيك في صحة ما يذكروه من مشاكل

يا اخى لا يوجد احد يشكك بما تقول، ولكن كما وضحت لك ذكرت ما ذكرت لاوضح لك بان المشكلة ليست بالسوفت او بالمعالج لذلك وجب عليك ارسال الجهاز للشركة لحل المشكلة او استبداله

وانا لم اقصد الاستهزاء بهذه :d وانما ضحكت على نفسى 12 ساعة اشاهد الجزيرة ولم انتبه لنفسى الا بعد كتابة الرد
وسلامتك

Firas 1
17-06-2010, 11:41 PM
يا اخى لا يوجد احد يشكك بما تقول، ولكن كما وضحت لك ذكرت ما ذكرت لاوضح لك بان المشكلة ليست بالسوفت او بالمعالج لذلك وجب عليك ارسال الجهاز للشركة لحل المشكلة او استبداله

وانا لم اقصد الاستهزاء بهذه :d وانما ضحكت على نفسى 12 ساعة اشاهد الجزيرة ولم انتبه لنفسى الا بعد كتابة الرد
وسلامتك

مشكور اخي وانا بالتأكيد اتمنى ان لا تكون المشكلة عامه في الجهاز فأنا امتلك الجهاز ودافع ثمنه
وسأقوم ان شاءالله بالذهاب للشركة عسى ان يكون هناك حل لهذه المشكلة

MAN_UNITED
18-06-2010, 12:17 AM
بلفعل يا اخوان قناة الجزيرة ال اش دي فيها مشاكل احياننا تقطيع خفيف ملحوظ عبارة عن لوزنج فريم احياننا و ايضا في باقي القنوات الاخرى , بس ممكن من الحرارة لانه حرارة الجهاز مش معقوله كتيير عاليه زي ال 800dm يعني نركب مروحه احسن و في بعض المشاكل بالجهاز لسى ما نحلت يا اخوان , اغلبها سوفتوير و ممكن هارد وير . و هاذا مش راي لحالي ما شاء الله ظهرت ردوود بتأكد كلامي.

ALTAYEB
18-06-2010, 12:20 AM
مشكور اخي وانا بالتأكيد اتمنى ان لا تكون المشكلة عامه في الجهاز فأنا امتلك الجهاز ودافع ثمنه
وسأقوم ان شاءالله بالذهاب للشركة عسى ان يكون هناك حل لهذه المشكلة

وان شاء الله ان تتطلع من الشركة راضي

MAN_UNITED
18-06-2010, 12:26 AM
بعد اذن الطيب و ابو احمد و توب جن بعرف شو بتتعبو من اجل تطوير الجهاز بس ..
والله والله والله بمجال عملي و خبرتي و لله الحمد لو بدي احكي شو هي المشاكل التانيه كان ذميتوني زي قبل من بعض الاخوان بس يلا بنستنى ناس تانيه تحكي في بعض المشاكل عشان نشوف و نحكي والمشاكل تظهر مع مروور الوقت مع الاخوان و انشاء الله تنحل و نحنا بنستنا.

ALTAYEB
18-06-2010, 12:41 AM
بعد اذن الطيب و ابو احمد و توب جن بعرف شو بتتعبو من اجل تطوير الجهاز بس ..
والله والله والله بمجال عملي و خبرتي و لله الحمد لو بدي احكي شو هي المشاكل التانيه كان ذميتوني زي قبل من بعض الاخوان بس يلا بنستنى ناس تانيه تحكي في بعض المشاكل عشان نشوف و نحكي والمشاكل تظهر مع مروور الوقت مع الاخوان و انشاء الله تنحل و نحنا بنستنا.

اخي المنتدى موجود للجميع وللنقاش وتبادل الاراء انت يوجد عندك مشكلها اطرحها
ممكن نساعدك فيها او غيري من الاخوان
وللعلم انا لست بصاحب محل بالعكس انا معكم ولكن يوجد عندي خبره في الجهاز
يا ريت اذا في مشاكل عندك نسمعها منك وان استطعت ان اعالجها لك بيكون خير وبركة وان لم استطع هناك دائما يوجد حل وهي الشركة متكفلة بالجهاز
دمت بود

MAN_UNITED
18-06-2010, 12:50 AM
الله يخليك يا رب
و نحن من الصابرين انشاء الله

ALTAYEB
18-06-2010, 12:52 AM
ان شاء الله
وحياك الله بأي وقت
تحياتي

Firas 1
18-06-2010, 01:37 AM
بلفعل يا اخوان قناة الجزيرة ال اش دي فيها مشاكل احياننا تقطيع خفيف ملحوظ عبارة عن لوزنج فريم احياننا و ايضا في باقي القنوات الاخرى , بس ممكن من الحرارة لانه حرارة الجهاز مش معقوله كتيير عاليه زي ال 800dm يعني نركب مروحه احسن و في بعض المشاكل بالجهاز لسى ما نحلت يا اخوان , اغلبها سوفتوير و ممكن هارد وير . و هاذا مش راي لحالي ما شاء الله ظهرت ردوود بتأكد كلامي.

هذا ما يحدث معي تماما اشكرك على التوضيح وكما توقعت لست انا الوحيد الذي اعاني من هذه المشكلة
ولو كنت اعلم اني ساواجه مشكلة الحرارة مع البورسات لكنت اشتريت الدريم 800 لأن السبب الوحيد لعدم شرائي للدريم 800 رغم الفرق الكبير بينه وبين غيره هو مشكلة الحرارة
على كل حال نتمنى من المعنيين بالامر اخذ هذه المشكلة بجدية والعمل على حلها

ghamdan
18-06-2010, 08:50 AM
حرارة الريسيفر لا تتعلوا كثيرا كالدريم نحن مشغلين الريسيفرات منذ اشهر دون توقف ويتم تشغيل الريسيفر لمدة 48 ساعة فى داخل فرن ايضا فى المصنع ليتم التاكد من عدم تاثرة بارتفاع درجات الحرلرة لذا لا يضعون علية مراوح كالدريم لانة لا حاجة
البعض يغطى الريسيفر بقطعة وخاصة بعض امهاتنا ليزداد جمالا وهذا خطاء
موضوع التقطبع فى الجزيرة ليس من الريسيفر
ضع على اى محطة هاى دفنشن اخرى لمدة ساعات وتابعها لن تجد اى تقطيع