المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدني يا ابو حاتم بعد اذنك

ابو رفاع
01-06-2010, 01:46 PM
انا عندي تايجر 5 ومو عارف انزل عليه كودات الاريتيرية واليليمانية والدهوك إذا في مجال تعطيني صورة لصفحة عليها الكودات لهذه القنوات إذا بدي أغلبك عشان انزلهم زي ما هم انا عارف اني غلبتك بس ما النا غيرك يا طيب

ابو العوف
01-06-2010, 02:04 PM
انا عندي تايجر 5 ومو عارف انزل عليه كودات الاريتيرية واليليمانية والدهوك إذا في مجال تعطيني صورة لصفحة عليها الكودات لهذه القنوات إذا بدي أغلبك عشان انزلهم زي ما هم انا عارف اني غلبتك بس ما النا غيرك يا طيب

بعد اذن الاخ ابو حاتم
حمل هذا
سوفت كام (http://www.jo1sat.com/attachment.php?attachmentid=70 389&stc=1&d=1275390505)

ابو حاتم-
01-06-2010, 02:09 PM
اخي الطريقة سهلة جذاساشرحها لك بالتفصيل
اعطي الرسيفر اخر سوفت
فعل الكودات f1000
ضع على اي محطة من المحطات المذكورة
يوجد في ريموت التايجر كبسة تدعىpage وهي عبارة عن كبستين اب وداون
اضغط الداون سيظهر لك معلومات الشيفرة للقناة الذي انت عليها
اكبس الكبسة الحمراء
سيظهر على الشاشة تعديل الكود للمحطة ويوجد على يسار الشاشة ارقام واحرف
ادخل الكود الذي لديك كامل
ثم انزل الىكلمةok على الشاشة واكبسها ومشاهدة ممتعة

رائد عبيد
01-06-2010, 02:13 PM
ابو حانم بعد اذنك..بالنسبة للتكنوسات السوبر 5500 عند الدخول الى ال key editor و اختيار نظام التشفير لقناة معينة و يتم تغيير الكود لا تفتح معي القناة..اذا كان الكود او الشيفرة مدخلة بالطريقة الصحيحة،هل هناك اسباب اخرى لعدم فتح القناة؟ مع ملاحظة ان القناة اللي كنت بحاول افتحها هي RAI

ابو حاتم-
01-06-2010, 02:21 PM
ابو حانم بعد اذنك..بالنسبة للتكنوسات السوبر 5500 عند الدخول الى ال key editor و اختيار نظام التشفير لقناة معينة و يتم تغيير الكود لا تفتح معي القناة..اذا كان الكود او الشيفرة مدخلة بالطريقة الصحيحة،هل هناك اسباب اخرى لعدم فتح القناة؟ مع ملاحظة ان القناة اللي كنت بحاول افتحها هي rai

اخي العزيز رائد لجزة السوبر سوفت خاص للسيكا يمكنك ان تنزله ومن ثم تعطيه اخر كاس داتا فتفتح معك وباعتقادي الطريقة الت ذكرتها انت لا ت**ط مع التكنوسات السوبر وهو من عائلة المورسات ونوع المعالج بيتا

رائد عبيد
01-06-2010, 02:25 PM
اخي العزيز رائد لجزة السوبر سوفت خاص للسيكا يمكنك ان تنزله ومن ثم تعطيه اخر كاس داتا فتفتح معك وباعتقادي الطريقة الت ذكرتها انت لا ت**ط مع التكنوسات السوبر وهو من عائلة المورسات ونوع المعالج بيتا

بارك الله فيك ابو حاتم على الرد السريع..و برأيي الشخصي بعد استخدامه ان سلبيات هذا الجهاز كثيرة و من اهمها البطء الشديد..و هذه سلبية اخرى تضاف له ( عدم ادخال الكود يدويا)

ابو رفاع
01-06-2010, 02:32 PM
بس بدي اغلبك ابو حاتم بدي طريقة تفعيل الكودات f1000

ابو حاتم-
01-06-2010, 02:34 PM
بس بدي اغلبك ابو حاتم بدي طريقة تفعيل الكودات f1000
اكبس الكبسة البيضة على الريموت ثم اكبس 000

ابو رفاع
02-06-2010, 11:48 AM
اخي ابو حاتم بعد ما نزلت السوف وير الجديد ما **ط معي اعمل page dawn لإنو كل ما اعمل هيك بعمل تسجيل recording بس فتت على الMENU وحليتها ونزلت كود قناة اريتيريا على العرب سات بس كانت مسكرة
على كل يعطيك العافية وشكرا على السوفت كام الجديد للتايجر