المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة يا اخوان, خيبة امل يا اش دي

MAN_UNITED
30-05-2010, 12:11 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو ان تتقبلو راي و انا احترم جميع ارائكم
اولا_ اشتريت الجهاز من يومين يعني جديد بسوفتويراته و كل اشي... مع العلم انا من محبي و مستعملي ال دريم بوكس
بس من كثر ما تحدثته عنه و نصحتوا فيه و قارنتوه بانه احسن من الدريم بمية مرة... قررت اني اشتريه و نشوف شو هالجهاز الخارق الي بنافس الدريم و كمان بنشوف قنوات ال اش دي .......
التلفاز سوني برافيا 40انش اش دي
ملاحظاتي على الجهاز .....
1. التنقل بين القنوات بطيء .
2.لا توجد اضافات في البلجن سوا مستلزمات الشيرنج والمفاتيح.
3.الجهاز هنج الو علق لما عملت بلاي على ملف avi و لما طفيته من الريموت ,طفا الجهاز و الصورة لسا موجودة و اعطا رقم 0142و ما **ط الا بفصل الكهرباء. و مره تانيه اعطى?? 10 مش متذكر شو الرقم.
4.ارى ان صورة الـ اش دي طبيعية , يعني بمستواها المطلوب . اما الـ القنوات العادية الـ اس دي في بهاته في الصورة
اي ان الصورة قلت درجة الوضوح ارجو ان تفيدوني في هذة النقطه.
5. الي متعود عالـ دريم لازم يتعامل مع جهاز احسن منه بكافة الامكانيات اذا فكر يجيب جهاز اخر . القصد سهولة في التنقل بين القنوات امكانية التواصل عبر ال بي سي مشاهدة القنوات عليه ايضا و كثرة البرامج لدى الدريم و امكانيه ترتيب القنوات عبر الكمبيوتر بكل سهولة مطلقه على عكس البورسات و الله هلكني بالترتيب و التحكم و التسجيل و تغير الواجه ال سكنس و اضافات كثيرة جدا. على عكس البورسات.
6. الاشتراك السيرفر بطيء جدا يعني ب الساعة شي 15 مرة بعلق او اكثر على الشوتايم على العلم عندي اشتراك من واحد تاني ولله ولا رمشه . غريب؟؟

هال ملاحظات الي بينت معي خلال يومين الله اعلم شو الي جاي :)

ارجو ان تتقبلو ملاحظاتي و انا احترم ارائكم جميعا و افيدونا
واخيرا فرق بين السما و الارض بيين الدريم و البورسات و هيه مش دعاية الدريم لا يوجد مثيل له على جميع المستويات.

طلب اخير من الخبراء انهم يستعجلو بسوفتوير الانيجما2 عال بورسات ارا اذا ببقى الحال كما هو سيفشل.
و شكرا للجميع

ghamdan
30-05-2010, 12:27 PM
اخى
كل ملاحظاتك لم نلاحظها مع اننا نستعملة منذ اشهر ونجرى تجارب عديدة علية
ارجوا زيارة الشركة مع جهازك
ونحن على استعداد لمناقشة اى ملاحظة
الكل على مستوى العالم يشيد بمزايا الجهاز
اى ملاحظة بناءة وصحيحة ترسل الى كوريا لمتابعتها وتعديلها
اقراء ملاحظات الاعضاء من المحترفين والمتخصصين فى مجال الريسيفرات والدريم بوكس
واشادتهم بالبورسات
واقراء عن اشادة الاوروبيين بهذا الريسيفر
وانا اتحداك ان تجد ريسيفر بهذة الجودة والمواصقات
اما اذا لديك النية بالتشوية فقط على هذا الجهاز
اقول لك اصلحك الله
لان ما قلتة لا يمت للواقع بصلة

msan
30-05-2010, 01:29 PM
كلام ابو احمد صحيح 100% انا الي الفخر بانني اشتريت الجهاز اول واحد ( للامانه انا واخوي ) ولم نلاحظ العيوب التي تتحدث عنها اخي العزيز، وبالنسبة لترتيب القنوات عندك خاصية التنقل عبر الاحرف فشو بدك بالترتيب اللي تحكي عنه
اخي العزيز للامانه الجهاز رائع وتقبل تحياتي
سؤال للغالي ابو احمد : مطوله الشاشات ؟

topgun
30-05-2010, 01:59 PM
كلام ابو احمد صحيح 100% انا الي الفخر بانني اشتريت الجهاز اول واحد ( للامانه انا واخوي ) ولم نلاحظ العيوب التي تتحدث عنها اخي العزيز، وبالنسبة لترتيب القنوات عندك خاصية التنقل عبر الاحرف فشو بدك بالترتيب اللي تحكي عنه
اخي العزيز للامانه الجهاز رائع وتقبل تحياتي
سؤال للغالي ابو احمد : مطوله الشاشات ؟

بالفعل صارلى اكثر من شهر بستخدم الجهاز ولا يوجد مشاكل من اللى بتحكى عليه اكثر من رائع
بالنسبة للبلج ان الاضافية مش مهمة كثير تعتبر اضافية وانشالله تكون متوفرة مستقبلا

لا يوجد تقطيع بالمرة على الشوتايم مع السيفر الموجود بالجهاز فقط تقطيع على باقة سكاى
ايضا قمت بتجربة سيرفر سسيكام واشتغل بثبات وبدون اى تقطيع وسريع ف التنقل

ملاحظة حدوث تهنيج عند تشغيل ملفات avi فعلا موجودة ونتمنى حلها

اتوقع نزول سوفتوير جديد الايام القادمة
بالنهاية مقارنة مع الدريم البورسات افضل بكثير مع احتساب فرق السعر والجودة العالية فى التصنيع
والرسيفر ناجح جدا فى اروبا

topgun
30-05-2010, 02:06 PM
كما اتمنى من الاخ ابو احمد اصدار جديد من البورسات يدعم internal HDD الهاردسك الداخلى فهو افضل بكثير من الخارجى

ALTAYEB
30-05-2010, 03:37 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو ان تتقبلو راي و انا احترم جميع ارائكم
اولا_ اشتريت الجهاز من يومين يعني جديد بسوفتويراته و كل اشي... مع العلم انا من محبي و مستعملي ال دريم بوكس
بس من كثر ما تحدثته عنه و نصحتوا فيه و قارنتوه بانه احسن من الدريم بمية مرة... قررت اني اشتريه و نشوف شو هالجهاز الخارق الي بنافس الدريم و كمان بنشوف قنوات ال اش دي .......
التلفاز سوني برافيا 40انش اش دي
ملاحظاتي على الجهاز .....
1. التنقل بين القنوات بطيء .
2.لا توجد اضافات في البلجن سوا مستلزمات الشيرنج والمفاتيح.
3.الجهاز هنج الو علق لما عملت بلاي على ملف avi و لما طفيته من الريموت ,طفا الجهاز و الصورة لسا موجودة و اعطا رقم 0142و ما **ط الا بفصل الكهرباء. و مره تانيه اعطى?? 10 مش متذكر شو الرقم.
4.ارى ان صورة الـ اش دي طبيعية , يعني بمستواها المطلوب . اما الـ القنوات العادية الـ اس دي في بهاته في الصورة
اي ان الصورة قلت درجة الوضوح ارجو ان تفيدوني في هذة النقطه.
5. الي متعود عالـ دريم لازم يتعامل مع جهاز احسن منه بكافة الامكانيات اذا فكر يجيب جهاز اخر . القصد سهولة في التنقل بين القنوات امكانية التواصل عبر ال بي سي مشاهدة القنوات عليه ايضا و كثرة البرامج لدى الدريم و امكانيه ترتيب القنوات عبر الكمبيوتر بكل سهولة مطلقه على عكس البورسات و الله هلكني بالترتيب و التحكم و التسجيل و تغير الواجه ال سكنس و اضافات كثيرة جدا. على عكس البورسات.
6. الاشتراك السيرفر بطيء جدا يعني ب الساعة شي 15 مرة بعلق او اكثر على الشوتايم على العلم عندي اشتراك من واحد تاني ولله ولا رمشه . غريب؟؟

هال ملاحظات الي بينت معي خلال يومين الله اعلم شو الي جاي :)

ارجو ان تتقبلو ملاحظاتي و انا احترم ارائكم جميعا و افيدونا
واخيرا فرق بين السما و الارض بيين الدريم و البورسات و هيه مش دعاية الدريم لا يوجد مثيل له على جميع المستويات.

طلب اخير من الخبراء انهم يستعجلو بسوفتوير الانيجما2 عال بورسات ارا اذا ببقى الحال كما هو سيفشل.
و شكرا للجميع

اخوي بعد اذنك
جهاز البور سات معرف عالميا وليس دوليا ولكن باسماء ثانية ولكن نفس الهاردوير والسوفت وير ونفس اليو اس بي
ولكن كل دولة ولها اسم فية
الجهاز لا يعلى علية من المواصفات والمقاييس من حيث الصور هاي دفنشن الرزليوشن عالي جدا فية يصل الى 1080i ولا يقارن بجهاز موجود لغاية الان الدريم الذي تقول عنه hd سعرة ما يقارب بين 800 الى 1000 دولار طبعا انا بحكي عن الاصلي مش التقليد الذي سعرة كمان يصل الى 300 دينار اردني
بخصوص التشنج الجهاز موجود عندي منذو لا يوجد عليه نهائيا
التقطيع ايضا لا اعلم متى انقطعت الصورة عندي وخصوصا الشواوربت او الجزيرة
وعملية التنقل بين القنوات المشفر الاسرع واتحداك يا غالي
الدريم بوكس اول ما نزل واجهنا مشاكل فية وبالتدريج انحلت
ولكن هذا الجهاز من اول ما نزل ممتاز ولا يوجد مشاكل مثل ما ذكرت
واهم ميزة موجودة فية الويرليس حيث يقوم بالبحث عن اللشبكات الموجودة حولك وتختار انت الشبكة المارد التشغيل عليها
وسلامتك

ghamdan
30-05-2010, 03:48 PM
ارجوا منك اعطائنا رقم السيريال الموجود على الجهاز حيث ان لدى الشركة سجل كامل لكل ريسيفرمن تاريخ شراءة وما تم علية من تحديث
اذا لديك بالفعل الجهاز ضع السيريال نبمر

MAN_UNITED
30-05-2010, 03:53 PM
السلام عليكم

يا اخوان يا ابو احمد الموضوع اني لا صاحب محل و لا غيرو انا **ون اشترى جهاز لا قصدي اعمل دعاية ولا تشويه . هي بعض المشاكل ارجو حلها فقط و كلها مشاكل موجودة فعليا ظاهرة بالعين.
انا شخصيا اذا نزل الينجما راح استعمله بنظري احسن هذا راي . و الكل بعرف شو هو الاينجما.
البورسات جهاز جيد مع بعض المشاكل تحتاج الى حل... و نحن مترقبون الى سوفتويرات جديدة . الدريم قعد سنيين لصار على ما هو عليه
وهذا راي الشخصي

ALTAYEB
30-05-2010, 04:00 PM
السلام عليكم

يا اخوان يا ابو احمد الموضوع اني لا صاحب محل و لا غيرو انا **ون اشترى جهاز لا قصدي اعمل دعاية ولا تشويه . هي بعض المشاكل ارجو حلها فقط و كلها مشاكل موجودة فعليا ظاهرة بالعين.
انا شخصيا اذا نزل الينجما راح استعمله بنظري احسن هذا راي . و الكل بعرف شو هو الاينجما.
البورسات جهاز جيد مع بعض المشاكل تحتاج الى حل... و نحن مترقبون الى سوفتويرات جديدة . الدريم قعد سنيين لصار على ما هو عليه
وهذا راي الشخصي

ممكن يا غالي السيريل نمر الموجود في الخلف لدى الجهاز كون نريد ان نساعدك في حل جميع المشاكل الموجودة لديك او
ان احببت انا سوف احظر الى بيتك واشرب فنجان قهوة واعرف ما الخلل الموجود لديك
في الجهاز

kahwaldeh
30-05-2010, 06:23 PM
بعد التجربه للجهاز
قبل ما انزله السوفتوير الجديد كان فيه مشاكل كما ذكر الأخ
والصورة على ال hd ليست بجودة ال hd الحقيقي
بعد السوفتوير وتنزيل البلق الشامل الي بالمنتدى اختلف الجهاز
واصبح افضل بالتنقل بين المحطات والصوره اصبحت اوضح
يعني البلق ان حل مشاكل الجهاز بنسبة 98%
اما التهنيج بتشغيل الفيديو يرجع لنوع الفيديو المراد تشغيل فانا وضعت نوعين من الفيديو ال avi
واحد يهنج وبصوت مزعج والآخر اشتغل زي الحلاوه
الجهاز رائع ...........رائع .................رائع ,,,,,,,,,,,,,,, صح يا رياض

ALTAYEB
30-05-2010, 06:40 PM
بعد التجربه للجهاز
اما التهنيج بتشغيل الفيديو يرجع لنوع الفيديو المراد تشغيل فانا وضعت نوعين من الفيديو ال avi

مشكور على المتابعه
بس اخينا ما رد علي
والله حاب اشرب فنجان قهوة عندة
واشوف المشاكل الي عندة واحلها من جذورها

topgun
30-05-2010, 07:24 PM
بعد التجربه للجهاز

مبروك عليك الجهاز يا خوالدة منوين شريته

بالنشبة للصورة فهى بوضوح 1080i وليس 1080p وهى full hd حقيقى
وعلى فكرة نفس المعالج اللى بـ QBox HD lموجود بالباورسات
شغال عليه فيديو mkv hd720p تمام بدون تقطيع بس الصوت مش ظاهر

MAN_UNITED
30-05-2010, 08:45 PM
نحنا بنتشرف اخوي الطيب انا مش على قهوة بس و غدى كمان .
موضوع السيريال . انا مداوم شفت مسائي يا اخوان مش متواجد عند الجهاز
وقصة انك تحل الموضوع من جذوره يمكن نعم ويمكن انا على حق و يمكن السوفتوير . ويا اخوان انا واعذ بالله بشتغل مراقب في المواد الي انتو بتشوفوها عالتلفزيون صوت و صورة. يعني بتفرق معي من صورة لصورة لانه كل يو بشوف اشكال و الوان. و انتو خبيرين في المجال . اما اذا بتحاسبوني على ال هاردوير انا ماجبت سيرة عن السي بي يو اكيد جهاز اش دي امكانياته عالية
وفي رد من الردود كان عنده هالمشاكل!!
و السيريال زميلي الطيب بكون عندك انشاء الله

MAN_UNITED
30-05-2010, 10:04 PM
تفضل يا طيب
ps1021c15-000030

ALTAYEB
30-05-2010, 11:29 PM
نحنا بنتشرف اخوي الطيب انا مش على قهوة بس و غدى كمان .
موضوع السيريال . انا مداوم شفت مسائي يا اخوان مش متواجد عند الجهاز
وقصة انك تحل الموضوع من جذوره يمكن نعم ويمكن انا على حق و يمكن السوفتوير . ويا اخوان انا واعذ بالله بشتغل مراقب في المواد الي انتو بتشوفوها عالتلفزيون صوت و صورة. يعني بتفرق معي من صورة لصورة لانه كل يو بشوف اشكال و الوان. و انتو خبيرين في المجال . اما اذا بتحاسبوني على ال هاردوير انا ماجبت سيرة عن السي بي يو اكيد جهاز اش دي امكانياته عالية
وفي رد من الردود كان عنده هالمشاكل!!
و السيريال زميلي الطيب بكون عندك انشاء الله

خلص مزال فيها غدى اعتبرني اجيتك انا والحج
وان شاء الله احل الك الامور
وبعدين يا غالي انا فقط ذكرت السي يو بي والهاردووير بشكل عام انه قطع كورية اصلية
ذلك لتعم الفائدة

MAN_UNITED
31-05-2010, 10:47 AM
ابشر يا طيب
فقط للعلم عندي التنقل بين القنوات ياخذ حوالي 4 ثواني بال**ط هوا طبيعي و يلا لا اتنا ادرى ,خبرني .و التنقل مشفر ولا غيره كولو نفس الاشي..... انا ما اعتقد انو طبيعي حجي . الشيرنج الغريب في الموضوع انه ال اش دي ما بيقطع والشوتايم بيقطع , المفروض يكون العكس . و الجهاز بقاؤة عندي مسألة وقت الانه في زميل بدو يا.
و شكرا لكل من شارك و اعطى رايه

topgun
31-05-2010, 10:56 AM
ابشر يا طيب
فقط للعلم عندي التنقل بين القنوات ياخذ حوالي 4 ثواني بال**ط هوا طبيعي و يلا لا اتنا ادرى ,خبرني .و التنقل مشفر ولا غيره كولو نفس الاشي..... انا ما اعتقد انو طبيعي حجي . الشيرنج الغريب في الموضوع انه ال اش دي ما بيقطع والشوتايم بيقطع , المفروض يكون العكس . و الجهاز بقاؤة عندي مسألة وقت الانه في زميل بدو يا.
و شكرا لكل من شارك و اعطى رايه

كلامك م**وط الجهاز بدو من 3 الى 5 ثوانى للتنقل الشوتايم امارح كان فيها مشكلة بطول لما تفتح القنوات ولكن المشكلة من السيرفر وليس من الرسيفر

ghamdan
31-05-2010, 10:59 AM
ارجوا منك احضار اريسيفر خلال ساعات الصباح للشركة وانا على استعداد لمتابعتة
وستتكو مبسوط باذن الله
اذا رغبت فاهلا بك
من خلال ملاحظتك الاخيرة اعتقد ان السبب الرئيسى هو انت
لانة يفصل احيانادون ان تشعر بة ويتغير المفالح خلال لحظات لا تشعر بها
جرب على جهاز الكمبيوتر المشبوك على النت التالى
اذهب الى رن واكتب
ping www.yahoo.com -t
وتابع القراءات
زالارقام ارجوا نصويرها ووضعها فى المشاركة
خذ عدة قراءات

MAN_UNITED
31-05-2010, 01:42 PM
ارجوا منك احضار اريسيفر خلال ساعات الصباح للشركة وانا على استعداد لمتابعتة
وستتكو مبسوط باذن الله
اذا رغبت فاهلا بك
من خلال ملاحظتك الاخيرة اعتقد ان السبب الرئيسى هو انت
لانة يفصل احيانادون ان تشعر بة ويتغير المفالح خلال لحظات لا تشعر بها
جرب على جهاز الكمبيوتر المشبوك على النت التالى
اذهب الى رن واكتب
ping www.yahoo.com (http://www.yahoo.com) -t
وتابع القراءات
زالارقام ارجوا نصويرها ووضعها فى المشاركة
خذ عدة قراءات

الاقام من 120 الى 125.128.124
با اخوان الـ تاخير ال 4 ثواني على كل المحطات المفتوحه مش المشفرة.. و اي رسيفر تاني جديد بنزل بفتخر صناعه انهم يقولولك انه التنقل بوخد ثانية او اقل من ثانيه . فا اربع ثواني هاي غفوه با اخوان
اعذروني

ALA'A2009
31-05-2010, 02:32 PM
بعد التجربه للجهاز

أخي الكريم هل قمت بتنزيل البلجن مباشرة بدون أن تعرف اليوزر والأشتراك من الرسيفر وبقي الجهاز يفتح القنوات المشاركة بدون مشاكل أنا خايف اعملة أرجو المساعدة وشكرا .

kahwaldeh
31-05-2010, 06:35 PM
أخي الكريم هل قمت بتنزيل البلجن مباشرة بدون أن تعرف اليوزر والأشتراك من الرسيفر وبقي الجهاز يفتح القنوات المشاركة بدون مشاكل أنا خايف اعملة أرجو المساعدة وشكرا .

نعم اخي بدوون ما اعمل شي نزلته طبعا بعد مشاورة الشباب ما قصرو
وبعدين ضبطت اعدادات السيرفر
واشتغل بدون اي مشاكل

reiad
31-05-2010, 11:17 PM
والله ما شفت اي مشكله في الجهاز من اول مااشتريته

مع تحياتي للجميع

وخاصه المفرق

( القلب )

MAN_UNITED
01-06-2010, 03:31 PM
ممكن اعرف اواقات تواجد الاخوان ابو احمد او الطيب او اي احد متواجد في مركز الذكي للستلايت او اي احد ممكن يكون متواجد عشان اجيبله الجهاز و نشوف شو قصة الجهاز؟؟

ghamdan
01-06-2010, 04:10 PM
من الساعة 10 حتى 1
والسيد عمر موجود حتى الثامنة مساء

kahwaldeh
05-06-2010, 10:27 AM
reiad
انا ما قلت فيه مشاكل يا صويفيه

والله علق معي حوالي 3 مرات خلال اسبوع
لكن بسبب معين
1- شغلت فيديو على الجهاز غير متوافق
2 -كانت الاشاره ضعيفه والصورة متكسره
3- مش متذكر

نتمنى السوفتوير القادم يكون خالي نهائيا من العيوب
واشكر القائمين على المنتدى

samsarajo
23-06-2010, 09:35 PM
والله ياخوان انا بعاني مع الجهاز نفسي احضرقناة بدون تقطيع او مايفصل الويرلس مع العلم اني استعمل مبرد ممتاز وخط الأنترنت 4مغ شكلي راح أكسره في يوم
ملاحظه
انا استعمل ايضا ريلوك ولاكن عالم اخر كثير احسن وبدون مشاكل أرجوكم المساعده الوضع اصبح لايحتمل أرجو ان لايكون الجهاز مقلبوورطه

ALTAYEB
24-06-2010, 12:02 AM
والله ياخوان انا بعاني مع الجهاز نفسي احضرقناة بدون تقطيع او مايفصل الويرلس مع العلم اني استعمل مبرد ممتاز وخط الأنترنت 4مغ شكلي راح أكسره في يوم
ملاحظه
انا استعمل ايضا ريلوك ولاكن عالم اخر كثير احسن وبدون مشاكل أرجوكم المساعده الوضع اصبح لايحتمل أرجو ان لايكون الجهاز مقلبوورطه

اخي الحجي ابو احمد قال لك احضرة للشركة وان شاء الله سوف يحل لك كل المشاكل التي تعاني منها

haxer
24-06-2010, 01:01 AM
الجهاز فعلا رائع جدا جدا و لا يعلى عليه...

اما بالتسبة لوضوح الصورة...تاكد من اختيارك للـخيارات كما بالاسفل من الـ A\V output setting

TV Type: Auto
TV Aspect Ratio: 16:9
Display Resolution: 1080i
Display Format: Pillar Box

هذه الخيارات كما موجودة عندي لشاشة Sony Bravia 32' INCH FullHD 1080p

و الصورة لا يعلى عليها...دقة ممتازة...HD و SD