المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعده يا جماعه

sameer3yosh
18-05-2010, 09:42 AM
يا جماعه مرحبا عندي ريسيفر تايجر اي 6 المشكله انو كان شغال ومره وحده طفا وصار تطلع علي شاشه الريسيفر نقطه حمره بترمش علما بانو ما بيقبل سوفتوير ولا بيتعرف عالكمبيوتر بالمره ( حصلت هاي المشكله بعد ما تم توصيل سلك عامل شورط بالمدخل ) ما الحل افيدوني افادكوم الله والكوم جزيل الشكر

MOJAHED
18-05-2010, 10:30 AM
يا جماعه مرحبا عندي ريسيفر تايجر اي 6 المشكله انو كان شغال ومره وحده طفا وصار تطلع علي شاشه الريسيفر نقطه حمره بترمش علما بانو ما بيقبل سوفتوير ولا بيتعرف عالكمبيوتر بالمره ( حصلت هاي المشكله بعد ما تم توصيل سلك عامل شورط بالمدخل ) ما الحل افيدوني افادكوم الله والكوم جزيل الشكر

اخي تفقد لوحة البور خاصة المكثفات

الاسطورة
18-05-2010, 02:29 PM

اخي العزيز الفلاشة فقدت معلوماتها مع الشورت
عليك بنسخ الفلاشة و سيعود للعمل

ahmedbdllh
19-05-2010, 12:41 AM
السلام عليكم
عندي تايجر ٥ >وانا انزله سفتوير انقطع التيار الكهربائي >والان لا يعمل ولا يقبل سفتوير ما الحل????

sameer3yosh
25-05-2010, 08:20 PM
الف شكر الكوم اخواني بس معلش ممكن اعرف كيف بقدر انسخ الفلاشه والكوم جزيل الشكر ... واذا ممكن بنامج الفلاشه للجهاز وبكون من الشاكرين خي

sameer3yosh
29-05-2010, 12:17 PM
شو يا جماعه ما في رد ولو

آحمےد آلوحےيدي,
29-05-2010, 12:24 PM
يعطيك العـــأأفــيه اخــي

الفلاشــه يا عزيزي ونسخها يتطلب جهاز خاص ومكلف
ونسخ الفلاشه ايضـأ تتطلب خبره في مجال السفتوير
اذهب بها الي اقرب (فني تخصص نسخ فلاشات لنها حساسه جـدأأ)
وتكلفت نسخها قليله

sameer3yosh
30-05-2010, 03:04 PM
شكرا لك اخي احمد بس انا فعلا رحت علي مركز نسخ فلاشات بس ما عندو البرنامج ولا عندو فلاشه لجهاز التايجر لانو غير متوفر عنا في فلسطين وهاد الجهاز اشتريتو من الاردن وما الو صيانه عندنا بفلسطين بس قلي جيب برنامج الفلاش وانا بعملها وانا شاكر لكوم حسن تعاونكوم

sameer3yosh
01-06-2010, 05:19 PM
شو يا جماعه ما في رد يعني ولا شو ؟؟؟؟

win-xp
02-06-2010, 11:19 AM
اخي العزيز اعمل هذه الطريقة ربما تفيدك

اذا كان يوجد عندك سوفت وير للجهاز (اية سوفت وير لا يشترط ان يكون حديثا) اوصل الجهاز بالكمبيوتر وشغل اللودر وحمل السوفت وير ولكن لا تضغط (ستار) لتحميل السوفت وير فقط اعمل ما يلي
اطفئ الجهاز من البور (الكهرباء) ومن ثم اضغط كبسة البور الموجودة في مقدمة الجهاز بحيث ان تبقى ضاغطا باستمرار على كبسة البور واثناء الضغط قم بتوصيل الكهرباء للجهاز ستظهر لك على شاشة الجهاز كلمة (بوت) اذا لم تظهر حاول اكثر من مرة.. عند ظهورها ارفع يدك عن كبسة البور فتبقى كلمة (بوت) موجودة على شاشة الجهاز عندها قم بتحميل السوفت وير.. اذا بدأ اللودر بالعد فتأكد بان السوفت وير جاري تحميله للفلاشة.

هذه الطريقة ربما تنجح معاك اذا لم يكن هناك عطل او خراب بقطعة من قطع الجهاز.

مع تحياتي لك