المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : smart X lawrence

mazspl
10-05-2010, 05:30 PM
ارجو من الاخوة اصحاب الاختصاص والخبرة الافادة بخصوص ايهم افضل لورنس 9400 او سمارت الي بكون فيهم كرت ايثر نت

ولكم كل الشكر

mazspl
11-05-2010, 10:30 PM
:eek:

كل هاي ردود ......:confused:

33 مشاهدة ولا رد ؟؟؟!!!!!
معقول ما في حد بعرف ؟؟؟؟؟

huss
21-05-2010, 01:01 PM
يا سيدي انت مش موضح اسمارت ولورنس واثر نت
على العموم يا صديقي الاجهزة اللي فيها اثرنت الها فوائد للي عنده انترنت زي ما بتعرف والسمارت ايضا قيها اثرنت ولكن تكمن يا عزيزي انت شو اللي بدك اياه وقررت اتجيبه عند سؤال صاحب المحل اللي راح تشتري منه راح اتلاقي انه راح يعطيك مواصفات كل جهاز ومواصفات الاثنين قريبة من بعض لحد كبير بس ابترجع لاقتناعك الشخصية.... انا جربت اللورنس 9400 ممتاز جدا جدا لا يوجد مشاكل منه ..... سريع وسعره مناسب ويفي بالغرض وكل اربع سنوات وانت بخير لحلول كأس العالم ..... ابو الخمس

ابو المؤيد
21-05-2010, 01:33 PM
يا سيدي انت مش موضح اسمارت ولورنس واثر نت
على العموم يا صديقي الاجهزة اللي فيها اثرنت الها فوائد للي عنده انترنت زي ما بتعرف والسمارت ايضا قيها اثرنت ولكن تكمن يا عزيزي انت شو اللي بدك اياه وقررت اتجيبه عند سؤال صاحب المحل اللي راح تشتري منه راح اتلاقي انه راح يعطيك مواصفات كل جهاز ومواصفات الاثنين قريبة من بعض لحد كبير بس ابترجع لاقتناعك الشخصية.... انا جربت اللورنس 9400 ممتاز جدا جدا لا يوجد مشاكل منه ..... سريع وسعره مناسب ويفي بالغرض وكل اربع سنوات وانت بخير لحلول كأس العالم ..... ابو الخمس

فعلا كلامك صحيح اخي
ويركب نفس سوفت وير سمارت لينك على اللورنس 9400 يواس بي
وميزات سوفت وير السمارت لينك اكثر
واسهل

zeyad_demo
21-05-2010, 09:14 PM
اخي لورانس افضل من السمارت والسمارت جميل