المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستقبل خدمة العملاء في سوريا

omar-d
26-04-2010, 11:47 AM
ذات مرة أراد رجل أن يتصل بمحل بيتزا ليطلب خدمة التوصيل للمنازل فردعليه
موظف استقبال الطلبات ودار الحوار كالتالي :

الموظف : نشكركم على اتصالكم , ببيتزا هَت، تحت أمرك أستاذ

ال**ون: فيني أطلب؟

الموظف : ممكن تعطيني رقم الكردت كارد تبعك لو سمحت؟

ال**ون: ماشي.... لحظة وحدة .. 6984554610

الموظف :حضرتك الأستاذ خالد و عم تتصل من العنوان شارع الراحلة نانسي عجرم بمنطقة المالكي بالشام ورقم تليفون بيتك 0119632147

ال**ون : والله شي ظريف !.. كيف عرفت كل هل المعلومات؟

الموظف: هاد النظام الجديد يللي إعتمندناه عندنا بالشركة

ال**ون: أيوووااه ...أوكي .. بدي أطلب بيتزا سي فوود من فضلك

الموظف : ما بنصحك أستاذي فكرة غير جيدة

ال**ون: أوف ليش؟

الموظف: من بطاقتك الصحية قدامي بيتضح أنو معك ارتفاع في ضغط الدم وارتفاع في معدل
الكوليسترول

ال**ون : شو!!!.. ممم.. طيب شو بتنصحنا؟

الموظف: بنصحك ببيتزا المشروم خفيفة الدسم و رح تعجبك جدا

ال**ون: وليش بقى واثق إنها رح تعجبني !!!

الموظف : لأنك اشتريت كتاب من معرض الكتاب مؤخرا اسمه: ألذ المأكولات المشروم.. من مكتبة الأسد بالأسبوع الماضي

ال**ون : ايوه ايوه.. أوكي .. رح أطلب منها وحدة .... حجم عائلي،

الموظف: بعتقد إنك لازم تطلب وحدة تانية ... وحدة غير كافية لعائلتكم المكونة من 6 أفراد، فالمجموع بيطلع عليك 700 ليرة بس أستاذ عندك مشكلة للأسف الشديد مارح تقدر السداد بالائتمان ولابد أنك تسدد المبلغ نقداً
لأنك مديون للبنك بمبلغ 37220.55 ليرة من أكتوبر الماضي فواتير بطاقتك الإتمانية و سكروا عليك حسابها غير القرض الأخير يللي عليك من البنك للشقة الجديدة

ال**ون: طيب رح بسحب من الماكينة القريبة من بيتي لبين ما توصل البيتزا

الموظف: كمان بعتذر من حضرتك إستاذ ...ما رح تقدر ..لأنه وفقاً للبيانات قدامي فإنك اليوم سحبت الحد الأقصى المسموح فيه من رصيدك كاش ..و ما حا تقدر تسحب اليوم أي مبلغ نقدا من ماكينة الصراف

ال**ون: ايييييه أي والله، أخي بعات الولد وانا رح بعطيه كاش وأديش بتاخدو وقت مشان نعرف

الموظف: حوالي 45 دقيقة أستاذ ، بس إذا ما بتحب تنتظر كل هالوقت ممكن تتفضل حضرتك بسيارتك الكيا البيضا الجديدة

ال**ون: شووو؟؟؟؟؟

الموظف : وفقاً للبيانات الموجودة قدامي فإنك اشتريت سيارة كيا جيب بيضا ، رقم اللوحة : دمشق 123456

ال**ون : انت موظف سا.. و وقـ.. و رح أشتكي عليك يا.. الـ

الموظف: عفوا أستاذ ...انتبه لكلامك منيح ....لا تنسى أنو عندك قضية بسبب أنك شتمت ضابط مرور بألفاظ نابية بتاريخ 15 أغسطس الماضي متل مو واضح قدامي من بيانات حضرتك

ال**ون: ...........لعما؟

الموظف: بتحب أخدمك بشي تاني أستاذ ؟

ال**ون: لا لا سلامتك ولاشي بس البيتزا بالمشروم بالحجم العائلي مع البيبسي كولا المجانية يللي مع كل وجبة بيتزا ...، لعمه .. خدمة **ائن أما فرع مخ....

الموظف : الحق معك .. بعتذر ما بقدر أبعت لحضرتك البيبسي المجانية ...نحن عادة منقدمها لل**ائن يللي ما بعانوا من مرض السكر ... ولكن متل مو واضح قدامي بيانات حضرتك بتظهر إنك مريض بالسكر

ال**ون: أخي ألغي هالطلب كلووووووو ... ما عاد بدنا نتزهرم ضراب السخن ... قومي يامرة انقبري واطبخي .

raad
26-04-2010, 12:05 PM
هههههههه
خدمة من الآخر

omar-d
26-04-2010, 12:07 PM
هههههه

منور أخي raad شرفني مرورك

آحمےد آلوحےيدي,
26-04-2010, 03:35 PM
مـششـــكور حـــــب ههههههههههههههههه خلي الواحد يهرب من الشغل والـهــم ويضـــحك اششوي
ومشــــــكور كــــمااان مــــــرره يا غاااالي

omar-d
27-04-2010, 09:35 AM
ههههههههههههههه

ولله العمر بيخلص والشغل ما بيخلص

اسعدني مرورك أخي أحمد ألوحيدي