المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البورسات هاى دفنشن الجديد po1000hdpvr

ghamdan
11-02-2010, 01:46 PM
صورة الريسيفر الجديد من البورسات الكورى المنشاء

jordan love
11-02-2010, 02:04 PM
ما شاء الله مبروك يا حجي على جهودك الذي تبلور ونتج عنه هذا التحفه الفنيه

the_dark
11-02-2010, 04:48 PM
مشكور ابو احمد على هذه الصورة ...فعلا سيكون رسيفر رائع جدا .

amran
11-02-2010, 10:26 PM
مشكور هل هو موجود في الاسواق الاردنيه

hussam ali
11-02-2010, 11:46 PM
مشكور عم أبو أحمد .... بس بدنا معلومات عن الجهاز اكثر ....

الاسطورة
12-02-2010, 12:47 AM
هل يدعم الابراكدابرا وهل بة ايثرنت وشكرا اتمنى لك النجاح

ghamdan
12-02-2010, 10:18 AM
يوجد عدة مشاركات على نفس الموضوع منها
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=102879

essanssh
12-02-2010, 11:17 AM
الاخوة الرواد المهتمين بهذا المنتج العملاق حيث سبق وان كانت لي مشاركات متعددة تتعلق بالرسيفر المنتظر واكدت في كل مرة ما جاء في مشاركات المعلم الكبير ابو احمد ومنحه الفرصة لي لتجربة امكانيات هذا الجهاز الاسطورة بامكاناته وجودة صورته وما علمته بان الكمية القادمة ستكون يا دوب للحبايب والتالي للغوالي بس لا تهتمو فقد عودنا الوكيل العام للبورسات ان لا يحرمنا من مفاجاته الرائعة وقريبا سيتشرف السوق الاردني بهذا الرسيفر العملاق كل التهاني لمن يتمكن من الحصول على هذا الجهاز وكذلك بالنجاح الباهر للوكيل الحصري الذكي للستالايت ( واللي سماك الذكي للستالايت ما خاب والله ) الف مبرووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووك

the_dark
12-02-2010, 01:01 PM
الاخوة الرواد المهتمين بهذا المنتج العملاق حيث سبق وان كانت لي مشاركات متعددة تتعلق بالرسيفر المنتظر واكدت في كل مرة ما جاء في مشاركات المعلم الكبير ابو احمد ومنحه الفرصة لي لتجربة امكانيات هذا الجهاز الاسطورة بامكاناته وجودة صورته وما علمته بان الكمية القادمة ستكون يا دوب للحبايب والتالي للغوالي بس لا تهتمو فقد عودنا الوكيل العام للبورسات ان لا يحرمنا من مفاجاته الرائعة وقريبا سيتشرف السوق الاردني بهذا الرسيفر العملاق كل التهاني لمن يتمكن من الحصول على هذا الجهاز وكذلك بالنجاح الباهر للوكيل الحصري الذكي للستالايت ( واللي سماك الذكي للستالايت ما خاب والله ) الف مبرووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووك

بعد اذنك واذن ابو احمد ... لما لا نقوم من الان باخذ اسماء الاعضاء الذين يريدون شراء الجهاز ... نقوم بفتح موضوع مستقل من اجل الحجوزات ... وعند وصول اول دفعة تكون اولوية البيع والشراء للاعضاء الذي قاموا بحجز الرسيفر .

انا عن نفسي اعتقد انه ستصيبني جلطة اذا لم احصل على جهاز من اول دفعة تصل الى الاردن ... لاني لن اتمكن من الانتظار حتى تصل دفعة جديدة ... حقيقة من الان لا اطيق الانتظار حتى بداية الشهر القادم من اجل شراءه .

الاخ ابو احمد ارجو ان تحجز لي رسيفر من الان :d

ghamdan
12-02-2010, 01:03 PM
اخى الكريم حال وصول البضاعة ساعلن عنها
وانت ما يهمك تلفونك موجود وساتصل بك

the_dark
12-02-2010, 01:12 PM
اخى الكريم حال وصول البضاعة ساعلن عنها
وانت ما يهمك تلفونك موجود وساتصل بك

جزاك الله خيرا يا ابو احمد ... وصدقا اني من امبارح لما تشرفت بزيارتك انا واخوي وانا افكر بالرسيفر ... لقد تشوقت اليه كثيرا ... فعلا رسيفر جباااااااااااااااااااااااااااا اااار .

لو سمحت يا ابو احمد هي رقم اخوي معكم اول ما يصل الجهاز اتصل به وسناتي حالا .

للعلم يا ابو احمد ... والله اني حبيتك في الله انت والسيد سمير .

the_dark
12-02-2010, 10:02 PM
الاخ ابو احمد

اذا ممكن ارجو ان تضع لنا صورة للجهاز من الامام ومن الخلف ... من اجل ان يشاهد الاعضاء هذا الرسيفر الرائع

the_dark
13-02-2010, 11:49 AM
الاخ ابو احمد

اريد ان اسالك بخصوص تحديث برنامج الرسيفر ... هل سيكون التحديث عن طريق القمر الصناعي ؟ ام عن طريق اليو اس بي ؟ او مدخل السيريال ؟ هذا اولا .

اما ثانيا : من سيضع لنا التحديثات ؟ الشركة المصنعة ؟ او حضرتكم ؟ ام كيف ذلك ؟

ثالثا واخيرا : بما ان نظامه ليونكس ... هل يركب عليه برامج الرسيفرات الليونكس الاخرى ؟ مثل انيغما 2 ... الخ

وجزاك الله خيرا
اخى الكريم
بخصوص التحدبث فهو عن طريق اليو اس بى وهو اسهل ضع السوفتوير على الفلاشة او البلج ان وضع الفلاشة فى الريسيفر على الفور يكتب لك هناك سوفتوير جدبد
اضغط احمر حتى يتم التحديث
بخصوص التحديثات هى موجودة على موقعهم وعلية ارقام سرية
وهم يرسلونة لى بالايميل ورابط الموقع مع كلمات السر
وانا ازودكم بة فى المنتدى لا تقلقوا
يوجد ريسفر فى اوروبا مشابه لة اسمة Octagon SF1018
وساتكد من ذلك من الكوريين

MUNIR SAT
13-02-2010, 08:54 PM
مشكور يا كبير للمعلومة وسلمت الايادي

ghamdan
15-02-2010, 10:04 AM
اخى الكريم
بخصوص استفساراتك
السوفتوير عن طريق اليو اس بى ويمكن عن طريق الكيبل
التحديثات متوقرة على النت وستكون متوفرة فى المنتدى ساوافيكم بكل شى لاحقا
بخصوص انجما 2 نعم يقبل ولكن بعد تعديل البوت وهو متوفر وهونفس جهاز octagon
كما يوجد لة برامج دعم وتعديل قنوات سهل التعامل معة
انقل الداتا لليو اس بى وضعها فى الكمبيوتر واسحبها باللودر الذى سازودكم بة لاحقا لتعديل القنوات

ghamdan
15-02-2010, 12:55 PM
Linux inside

ALTAYEB
15-02-2010, 01:02 PM
يا سلام عليك حجي يعطيك العافية

muaath7
15-02-2010, 05:25 PM
هل يدعم الشيرنج