محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

افتراضي هناك بعض المحلات تتاجر باسم منتدى الاردن اولا

للاسف الشديد يوجد بعض المحلات تتاجر باسم منتديات الاردن اولا فلقد اتاني تلفون من احد الاعضاء يخبرني بانه قد غير فلاشة من احد المحلات ولا اريد ذكر اسم المحل وقال لي العضو بان صاحب المحل اخبره بانه هذا فلاشةmx وطلب العضو ان اقول له السوفت العامل
    فقلت له اشبكه على التلفاز واخبرني ما السيريل فقال لي السيريل 103 وطلبت منه فتح الدنجل حتى يرى اللوان التي على الفلاشة فاخبرني بانه عليهاالنقطة بيضاء فعرفت على الفور بانها فلاشة سيفون مسريلة وليست mx فقلت له هذا يعتبر منتهي حاليا فقال لي بانه غيره منذ شهرين ودفع 7 دنانير وحمله صاحب المحل جميلة بهذا السعر وقال له هذه فلاشة اصلية mx من اجل انك عضو في منتديات الاردن اولا اعطيتك بهذا السعر فنطلب من الجميع عدم المتاجرة باسم المنتدى ومن غشنا ليس منى

ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية ابو المؤيد

المعدل اليومي: 0.60
    ابو المؤيد غير متصل

افتراضي رد: هناك بعض المحلات تتاجر باسم منتدى الاردن اولا

نعم كلامك صحيح اخي ابو حاتم واذكر ان احد الاعضاء تكلم معي ايضا بهذا الخصوص وان صاحب المحل قد حمله مليون جميله على فلاشه ماكس
    وبعد التاكد من السيريل للاسف طلعت فلاشه 103

الصورة الرمزية tod2002

المعدل اليومي: 0.04
    tod2002 غير متصل

كلامك صحيح اخي ابو حاتم والاخ ابو مؤيد نفس ما صار معي على اساس انه مغير فلاشة ماكس وتم الاتصال معكم بالخصوص وهي تحمل سيريل رقم 1038 واعطاني صلاحية لمدة سنه و الدنجل موجود عندي ومش شغال وعلى فكرةما اتوقعت انه يطلع منه هدا الشي وفوق كل هالحكى اجتلو من منطقة لمنطقة كلها عملية غش
    مع الاحترام

مدير سابق
    الصورة الرمزية ghamdan

المعدل اليومي: 0.59
    ghamdan غير متصل

حسبى الله ونعم الوكيل على كل مخادع وغشاش
    على يبدوا انى ساقفل قسم الدناجل حتى لا يتعرض اعضاء منتدانا للغبن والاستغلال من قبل البعض
    منتدانا يقدم خدمة صادقة ولا اريد ان يكون سبيل للاحتكار والغش من قبل البعض

التوقيع

لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
    لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
    لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)

منتديات الاردن اولا
    الصورة الرمزية ياسرسات

المعدل اليومي: 0.55
    ياسرسات غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tod2002 مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح اخي ابو حاتم والاخ ابو مؤيد نفس ما صار معي على اساس انه مغير فلاشة ماكس وتم الاتصال معكم بالخصوص وهي تحمل سيريل رقم 1038 واعطاني صلاحية لمدة سنه و الدنجل موجود عندي ومش شغال وعلى فكرةما اتوقعت انه يطلع منه هدا الشي وفوق كل هالحكى اجتلو من منطقة لمنطقة كلها عملية غش
    مع الاحترام

هناك اناس يحاولون الاصتياد بالماء العكر للاسف هدا الكلام موجه لي وانا لا اخاف من اي احد ابدا اولا اانا لم اقل لك هده فلاش mx ثانيا كنت ترى بعينك كل الفلاشات تم تغيرها بقيمة 10 دنانير الا انت بي 7 دنانير سريل يحمل 103 وكانت عاملة من الشركة وتم ايقافها من الشركة الداعمة له وكل شيء يحمل 103 ولي يكون بمعلوم الجميع تم تركيب فلاش اخرى لي اخوك نوع mx وتم دفع مبلغ منه 10 دنانير وعندما حضرتك سالتني قلت لك هده الفلاش تختلف عن الفلاش الخاصة بك واضن كلامي واضح وهناك شيء لا يعلمه الاخوة وهو اتيت انت الى محلي بيوم كان عمي اخو ابوي يعاني من فشل كلوي وان لم اسرع بادخاله الى المستشفى سوف يموت وقلت لك هدا الكلام وانه يجب عليك الانتظار او العودة في وقت اخر لكن حضرتك تريد تبديل الفلاش وتريد ان يموت عمي عشان فلاش دنجل وشفت اني زعلان ومعصب ورغم دلك حضرتك بتضحك بشكل استفزازي كلمة الحمدلله على سلامته ما طلت منك للاسف وانا هده الكلمة ما بدي اياها منك ابدا واريد ايعلم الجميع وان تقول انك اخدت مبلغ مني من النقود بدل استهلاك الفلاش في نفس اليوم الدي اتيت عندي على المحل اليس كدلك ما دمت اخي اخدت مصاري بدل خسارتك اي اين الغلط ان انت لا تتفهم وتحاول انت ومن غيرك الاصتياد بالماء العكر

منتديات الاردن اولا
    الصورة الرمزية ياسرسات

ياسرسات غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حاتم- مشاهدة المشاركة
    للاسف الشديد يوجد بعض المحلات تتاجر باسم منتديات الاردن اولا فلقد اتاني تلفون من احد الاعضاء يخبرني بانه قد غير فلاشة من احد المحلات ولا اريد ذكر اسم المحل وقال لي العضو بان صاحب المحل اخبره بانه هذا فلاشةmx وطلب العضو ان اقول له السوفت العامل
    فقلت له اشبكه على التلفاز واخبرني ما السيريل فقال لي السيريل 103 وطلبت منه فتح الدنجل حتى يرى اللوان التي على الفلاشة فاخبرني بانه عليهاالنقطة بيضاء فعرفت على الفور بانها فلاشة سيفون مسريلة وليست mx فقلت له هذا يعتبر منتهي حاليا فقال لي بانه غيره منذ شهرين ودفع 7 دنانير وحمله صاحب المحل جميلة بهذا السعر وقال له هذه فلاشة اصلية mx من اجل انك عضو في منتديات الاردن اولا اعطيتك بهذا السعر فنطلب من الجميع عدم المتاجرة باسم المنتدى ومن غشنا ليس منى
    لمادا لا تقول انك تستفيد من امور الاشتراك بسيفر وان اشتراك الاعضاء معك مريح لك ولشريكك لمادا انت خائف قل
    هناك من يتصل بي ويقول لي ان عند الاتصال بك لي استبدال الدنجل بدنجل اخر تقوم بقول انه يجب شراء صحن 90 سم 20 دينار ومعه لاقط حساس5 دنانير ومعه اجور فني 15 دينار و10 دنانير تغير دنجل اليس هدا الشيء حرام اليس هدا الشيء متاجرة
    وحل ابو ربع دينار هو عبارة عن حل لكي يتصل بك الاخوةى الاعضاء وتقنعهم انت بفكرة الاشتراك بسيرفر انت سوف تربح نصف مبلغه للاسف اما غير دلك هو مرفوض

الصورة الرمزية AJTVJO

المعدل اليومي: 0.01
    AJTVJO غير متصل

يا خسارة علشان شوية دنانير بيبيع الواحد الأمانه يعني على شان دنجل حقير بعنى الدين

الصورة الرمزية alareeg

alareeg غير متصل

عيب لاتجعل الماده هدف

منتديات الاردن اولا
    الصورة الرمزية ياسرسات

ياسرسات غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdan مشاهدة المشاركة
    حسبى الله ونعم الوكيل على كل مخادع وغشاش
    على يبدوا انى ساقفل قسم الدناجل حتى لا يتعرض اعضاء منتدانا للغبن والاستغلال من قبل البعض
    منتدانا يقدم خدمة صادقة ولا اريد ان يكون سبيل للاحتكار والغش من قبل البعض

تفضل عندي على محلي اخي ابو احمد وشوف بعينك لا عندي سيرفر استفيد منه وعلى دم الغلابة ولا عندي اجهزة كمان مليانة خايف عليهم هدا الشخص استفزني بشكل رهيب انا اقول له يجب علي الدهاب لي اخد عمي على المستشفى حتى لا يموت وهو يضحك علي ويريد مني البقاء معه لكي يناقش امور الفلاش الحمدلله انا اعطيته نقود ووضحت له الامر رغم كل دلك يضحك كان بالامكان اني اغيرله الفلاش مجانا كما فعلت مع الكثرين هنا لكن الانسان اسلوب يتعامل معه مع الناس مش معقول يموت عمي عشان فلاش دنجل الله ******************** ابو الدنجل كله يغور بستين داهية هدا الشخص حقد علي لاني لا اريد ان استبدل له الفلاش السب كيف اغير له في وقت يحتاجني عمي فيه قلت له عود بوقت اخر لكن حضرته صمم على الضحك والوقوف بالمحل بالاخر حسبي الله ونعم الوكيل
    انت اخي ابو احمد تعرف وجودي هنا مند متى هل سمعت بيوم شكى اي شخص مني لا سمح الله بس للاسف هناك اشخاص لاني كشفت لعبتهم وجشعهم امسكوا بخيط ضعيف جدا وهم الان انكشفوا

الصورة الرمزية AJTVJO

AJTVJO غير متصل

انا حكيت مع ابو حاتم وحكالي فرق الدنجل 10 دنانير ونوع الدنجل ما يكرو بكس 3 مع العلم كل الدنجل سعره 10 دنانير بجمله وراح ياخد الدنجل القديم مني ولسا بدك صحن وبدك فني وبدك لاقط يعني بصراحه والله الواحد مش عارف شو بدو يحكي والمايكروبكس 3 فاشل اكثر من مايكروبكس1

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة