محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29
    الصورة الرمزية fadisami

افتراضي السلام عليكم الاخوة الجميع تفضلو بزيارة الموضوع

اخواني انا مغير فلاشة اصلة وحطيت اصدار 167 ومع هيك سكر علا الكلسكو وسيريل 169 كمان سكر شو المشكلة انا حاسس انو الدنقل احتكرو السيرفر صار يشغلو ويفصلو وقت ما بدو لانو السيريلات كلها بعد المباراة بترجع تشتغل فهمونا القصة والي ضل عندو شغال يحكيلنا شو الاصدار مع السيريل والله احترنا معك يا دنقل قالت الشركة غيرو فلاشات دفعنا 15 دينار مشان نرتاح من التقطيع اجونا بشغلة جديدة انو يسكرو السيرفر وقت المباراة بعدين مع هيك عيشة منتدانا لالقولنا اشي غير الدنقل زهقنا منو وصار هو وقلتو واحد يعني اضل اوجع راسي بدنا شي جديد وانا شوفت للاخ الوحيدي بحكي سيرفر سي سي كام يفتح كل باقات العالم بعد يومين خلصو اليومين احكولنا عن النضام شوي وشكرااااا

الصورة الرمزية hamaada_1984_86

المعدل اليومي: 0.00
    hamaada_1984_86 غير متصل

افتراضي رد: السلام عليكم الاخوة الجميع تفضلو بزيارة الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadisami مشاهدة المشاركة
    اخواني انا مغير فلاشة اصلة وحطيت اصدار 167 ومع هيك سكر علا الكلسكو وسيريل 169 كمان سكر شو المشكلة انا حاسس انو الدنقل احتكرو السيرفر صار يشغلو ويفصلو وقت ما بدو لانو السيريلات كلها بعد المباراة بترجع تشتغل فهمونا القصة والي ضل عندو شغال يحكيلنا شو الاصدار مع السيريل والله احترنا معك يا دنقل قالت الشركة غيرو فلاشات دفعنا 15 دينار مشان نرتاح من التقطيع اجونا بشغلة جديدة انو يسكرو السيرفر وقت المباراة بعدين مع هيك عيشة منتدانا لالقولنا اشي غير الدنقل زهقنا منو وصار هو وقلتو واحد يعني اضل اوجع راسي بدنا شي جديد وانا شوفت للاخ الوحيدي بحكي سيرفر سي سي كام يفتح كل باقات العالم بعد يومين خلصو اليومين احكولنا عن النضام شوي وشكرااااا
    والله يا اخي الكريم كلامك مزبوط والله احترنا بهالدنكل الله يهدينا .. انا يأست منه وجبت كرت رسمي هيك احسن حل بلا دنكل بلا هم ... احترامي لك

الصورة الرمزية MOHAMMADNS21

المعدل اليومي: 0.00
    MOHAMMADNS21 غير متصل

انا يا اخي مغير فلاش ايضا لكن لم تفصل عندي على الاصدار 1.67وكان وضعها ممتاز لماذا لم تتاكد من الوصله .

واقبلوا الاحترام ،،،

الصورة الرمزية jamal281

المعدل اليومي: 0.01
    jamal281 غير متصل

يعمل على اصدار 1.67

الصورة الرمزية fadisami

المعدل اليومي: 0.29
    fadisami غير متصل

يا اخي العزيز والله مش عارف اشي بحكيلك بعد ما خلصت المباراة رجع شتغل لحالو والمباراة السابقة صار نفس الاشي وكل سيرفرات الابوكس كمان سكرت لانو الدنقل كان لا يعمل يعني انا بحكيلك عن خبرة مو حكي وبس كل اشي عندي كان 100في 100 ولاكن انا لم يعمل عندي علما كمان انو لحالو انتقل الا تاريخ صلاحية لغاية 1-1-2012
    يعني احترت نفس السوفت عند ناس شغال وعند ناس مسكر والله شي غريب كتير اكتر من مرة سمعت نفس الخبر هاد نرجو شرح من المختصين بسبب هكدا امور انو بكون عند ناس شغال وعند غيرهم مسكر وبعد المباراة برد يفتح

الصورة الرمزية الهندسية

المعدل اليومي: 0.03
    الهندسية غير متصل

يا اخوان يلي بحكي انه البارح شاف المباراه وعلى دنجل مايكرو بكس مشكوك بكلامه ومع احترامي اله ما بعرف شو بقصد
    غير انه يواسي حاله انا عندي كل انواع السيريلات وجربت عليها كل ارقام السوفتويرات وما اشتغل اي شي البارح
    وكلام الاخ يلي بقول انه بس تبدا المباراة بسكر الدنجل مزبوط 100% وبعد المباراة مباشرة بشتغل بدون تغيير شيء
    وبالنسبة لموضوع لفلاشة فهو خدعة من اجل الحصول على 15 دينار من الناس فقد كان عندي دنجل وقيل لي انه بحاجة لفلاشة
    وبتاريخ 21/04 نزلت له سوفتوير 1.69 واشتغل الدنجل 100% وهو نفس الدنجل الذي فصل وقت بداية المباراة بالامس
    وجربت دنجل اخر مغير له فلاشة وكان معطل وعلى نفس السوفتوير وبعد المباراة اشتغل الاثنان بنفس الوقت
    اتمنى من المسؤلين عن ذلك عدم اللعب بأوقات الناس وعدم جباية اموال الناس دون وجه حق مع احترامي للجميع
    وشكرا

ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية mody sat

الهواية: كتابه الشعر/الموسيقى
    المعدل اليومي: 1.98
    mody sat غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهندسية مشاهدة المشاركة
    يا اخوان يلي بحكي انه البارح شاف المباراه وعلى دنجل مايكرو بكس مشكوك بكلامه ومع احترامي اله ما بعرف شو بقصد
    غير انه يواسي حاله انا عندي كل انواع السيريلات وجربت عليها كل ارقام السوفتويرات وما اشتغل اي شي البارح
    وكلام الاخ يلي بقول انه بس تبدا المباراة بسكر الدنجل مزبوط 100% وبعد المباراة مباشرة بشتغل بدون تغيير شيء
    وبالنسبة لموضوع لفلاشة فهو خدعة من اجل الحصول على 15 دينار من الناس فقد كان عندي دنجل وقيل لي انه بحاجة لفلاشة
    وبتاريخ 21/04 نزلت له سوفتوير 1.69 واشتغل الدنجل 100% وهو نفس الدنجل الذي فصل وقت بداية المباراة بالامس
    وجربت دنجل اخر مغير له فلاشة وكان معطل وعلى نفس السوفتوير وبعد المباراة اشتغل الاثنان بنفس الوقت
    اتمنى من المسؤلين عن ذلك عدم اللعب بأوقات الناس وعدم جباية اموال الناس دون وجه حق مع احترامي للجميع
    وشكرا
    كلام سليم 100000% ويسلم لسانك

الصورة الرمزية fadisami

fadisami غير متصل

طيب اليوم خلونا نستفيد ونعرف هل تم احتكار القمر صراحة يا اخوان انا اتوقع انهو اجل تم احتكار القمر لان الدنقل ما بقطع غير وقت مباراة مهمة اي انهو هناك ايادي تقوم بايقاف الدنقل عن طريق ارسال بيانات من القمر الصناعي وانا اصر علا هادة المعلومة لانو مش معقول انو ضغط علا القنوات مستحيل لانو معرف الوطن العربي انو من عشاق الجزيرة وكلنا رياضيين وما كان يحدث متل هاكدا امور وكان الي مشغلين دناثل وكروت اكتر من الوقت الحالي لانو اكتير ناس زتت دناقلها علا السدة ونسيتو ====== ان هناك ايادي تحتكر اوقات المباراة وانا اتوقع بان الجزيرة لها يد في هادا الشيء حتا نياس ونشتري كروت وهيك الدنقل بضل علية حركة والتاجر الي مشتري بمخنو 10000 دنقل يتاجر فيهم ما رح يقدر يراجع الشركة الخاصة في الدنقل لانو رح يحكولو الدنقل شغال اما وقت يا ارض شتدي بكون مسكر = تيتي تيتي رحتي متل ما جيتي والشركات بلشت تلعب فينا وصدقوني هاد الشرح الافضل وشكرااااا

الصورة الرمزية fadisami

fadisami غير متصل

اخواني انا قررت انو اركب صحن متحرك يوم العطلة وصحن نيلسات تابت وسوف اجرب كل اقمار التي تلتقط من الاردن علا جميع الترددات لانو فقعت معي بدي اشوفلي قمر غير الدبليو 3 و 6 لا انا لا هو لا ياس لا ياس وانشالله انلاقيلنا قمر غير دبليو 3 و6 ويشتغل علية الدنقل ويرجا ممن حضرو مباراة امس علا الدنقل يشاركو مشان نتاكد من الموضوع ويا ريت انو ما حدا يبالغ ويحكي انو حضرها علا مايكرو بليز لا بتاتر في المبالغة وشكرااا لتعاون الجميع

الصورة الرمزية if_life

المعدل اليومي: 0.01
    if_life غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadisami مشاهدة المشاركة
    اخواني انا قررت انو اركب صحن متحرك يوم العطلة وصحن نيلسات تابت وسوف اجرب كل اقمار التي تلتقط من الاردن علا جميع الترددات لانو فقعت معي بدي اشوفلي قمر غير الدبليو 3 و 6 لا انا لا هو لا ياس لا ياس وانشالله انلاقيلنا قمر غير دبليو 3 و6 ويشتغل علية الدنقل ويرجا ممن حضرو مباراة امس علا الدنقل يشاركو مشان نتاكد من الموضوع ويا ريت انو ما حدا يبالغ ويحكي انو حضرها علا مايكرو بليز لا بتاتر في المبالغة وشكرااا لتعاون الجميع

السلام عليكم،،،،

انا عندي صحن متحرك 180س وعندي صحن ثابت واحد على النايل سات وواحد على الاوروبي وعندي دنجل y6 ودنجل مايكروبكس ونفس الشي ما استفدت من دنجل المايكروبكس ما اشتغل لا على w3 ولا w6،، وبالنسبة ل y6 اشتغل الشوط الاول مع تعليق بسيط على قمر الثور اما الشوط الثاني ما فتح ابداً والله احترنا مع هاي الشغلة شو الحل المناسب، اعطونا حل مناسب يرضينا ويرضي الجميع،

وكل الشكر لإدارة الموقع الكريم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة