محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: بورسات 1920 hd

الصورة الرمزية msan

افتراضي بورسات 1920 hd

في البدايه تحياتي للجميع في هذا المنتدى وكل عام وانتم بخير بالنسبه للبورسات 1920 من رأيي الشخصي اعتقد انه جهاز انتهت مدة صلاحيته والدليل ان السوفتوير الذي تتحدثون عنه هو لجهاز آخر ولكن للتشابه يقبل السوفتوير انا اشتريت الجهاز اول ما نزل والذي شجعني على شرائه هو الدعايه الكبيره له وما يتمتع من مواصفات تشبه اجهزه اوكتاغون الالمانيه الغنيه عن التعريف اشتريته بمبلغ كبير علما وقتها كان يوجد اجهزه ارخص بكثير ولها نفس المميزات اشتريته لما كانت الوكاله خلف الجامعه الاردنيه ولكن بعدها بمده اصبح الجهاز يتجمد كل خمس دقائق ولا يتشغل الا بعد ان اطفيه من البور وقمت بالاتصال بالشركه اكثر من مره ولم اجد حل وانتقلت الوكاله الى منطقة بيادر وادي السير نزول عطا علي وارسلت الجهاز اليهم وبقي مع الاخ عمر اكثر من اسبوع لتصليح الرسيفر الا انه لم ينجح في حل المشكله ولم يتم استبدال الرسيفر واعطوني اياه بنفس المشكله جميع الاجهزه لها دعم وصيانه الا البورسات انا لو بدي سوفتوير forever كان اشتريت رسيفر forever لكن بمعنى آخر اللي جهازه شغال الله سلمه واللي يوجد به اي مشكله راحت عليه

الصورة الرمزية intrawi

المعدل اليومي: 0.03
    intrawi غير متصل

افتراضي رد: بورسات 1920 hd

ومين سمعك يا صديقي

للاسف انا اشتريت البورسات 1000 بالاول وظننت ان في الجهاز الجديد 1920 نقلة نوعية

واشتريته وموجود عندي حاليا بحالة جيدة ولكن اجهزة رخيصة مثل التايغر تفوقت عليه باميال

عندي منذ اشهر رسيفر تايغر هاي كلاس بنصف سعر البورسات وباضعاف الامكانيات والميزات

هاي حال الدنيا يا صاحبي

الصورة الرمزية msan

msan غير متصل

والادهى من ذلك يا سيد intrawi اننا مش قادرين انصلحه اذا الوكاله ما حلت المشكله ولو بدك اتصلحه على حسابك بكلفك ثمن رسيفر جديد نوع آخر باشتراك سنه شيرنغ و سنه iptv ومواصفات افضل بكثير الله يعين اخي الكريم .

[[root@jo1sat#]]

الصورة الرمزية Raed Saadeh

الهواية: Swimming .. Internet
    المعدل اليومي: 1.69
    Raed Saadeh غير متصل

الباورسات صار فيه سوء ادارة من الوكيل وتقصير منهم تجاه الجهاز ..

لكن فعليا .. العيب الوحيد للجهاز هو سعره !! . وتوقف الابديت عن السوفت وير ..

لكن مشاكل الهاردوير والتجميد !! هاي ما مرت علي !! مع انه عندي جهاز الباورسات من اول ما نزل لحد اللحظة .. وكنت شغال على السوفت وير الاصلي لحد الاسبوع الماضي حولت الى Forever .. ما واجهت مشاكل بالهاردوير والحمد لله !!! ..

وبالنسبة لصاحب الموضوع !! اللي جهازه في مشكلة راحت عليه ؟؟ ليش ؟؟ لو انت متابع القسم كان بتلاقي انه اجهزة الباورسات راح نصير نبعتها لأبو المؤيد .. على اي اساس بتقول سعر التصليح = سعر جهاز كامل جديد ؟ مين حكالك هالكلام ؟؟

كل شخص اتضرر بالجهاز معه حق يتهجم بس بكلام معقول .. ومنطقي .. مع احترامي كلامك مش منطقي ولا واقعي حتى ..

الجهاز حاليا مش بهالقوة لعدة اسباب !! واذا بدك تقارن الجهاز بجهاز نازل في 2015 .. مش منطق !! .. الجهاز نزل بالـ2012 .. يعني قارنه مع الاجهزة بجيله ( وخصوصا التايجر ) راح تلاقي اداء الباورسات بزمانه قوي !! .. بعد توقف الوكيل عن دعم الجهاز غصبت عنه بده يتدهور .

على كل حال اذا محتاج اي مساعدة بامكانك توديه لابو مؤيد .

وملاحظة: انا ما بدافع عن الجهاز او عن الوكيل ( لانه المنتدى مستقل عن الوكيل ) وانفصل الشغل من زمان .. وانا ما لي اي مصالح شخصية مع اي حد بالعكس تماما .. ومع ذلك حبيت اوضح هذه الامور لانه الجهاز عندي زيي زيك ..

الصورة الرمزية intrawi

intrawi غير متصل

كلمة حق الجهاز في وقته كان اروع جهاز ومواصفاته كانت الافضل
    والاخ رائد ما تعودنا منه الا كلمة الحق
    ولكن كان بالامكان احسن مما كان

ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية ابو المؤيد

المعدل اليومي: 0.60
    ابو المؤيد غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed saadeh مشاهدة المشاركة
    الباورسات صار فيه سوء ادارة من الوكيل وتقصير منهم تجاه الجهاز ..
    لكن فعليا .. العيب الوحيد للجهاز هو سعره !! . وتوقف الابديت عن السوفت وير ..
    لكن مشاكل الهاردوير والتجميد !! هاي ما مرت علي !! مع انه عندي جهاز الباورسات من اول ما نزل لحد اللحظة .. وكنت شغال على السوفت وير الاصلي لحد الاسبوع الماضي حولت الى forever .. ما واجهت مشاكل بالهاردوير والحمد لله !!! ..
    وبالنسبة لصاحب الموضوع !! اللي جهازه في مشكلة راحت عليه ؟؟ ليش ؟؟ لو انت متابع القسم كان بتلاقي انه اجهزة الباورسات راح نصير نبعتها لأبو المؤيد .. على اي اساس بتقول سعر التصليح = سعر جهاز كامل جديد ؟ مين حكالك هالكلام ؟؟
    كل شخص اتضرر بالجهاز معه حق يتهجم بس بكلام معقول .. ومنطقي .. مع احترامي كلامك مش منطقي ولا واقعي حتى ..
    الجهاز حاليا مش بهالقوة لعدة اسباب !! واذا بدك تقارن الجهاز بجهاز نازل في 2015 .. مش منطق !! .. الجهاز نزل بالـ2012 .. يعني قارنه مع الاجهزة بجيله ( وخصوصا التايجر ) راح تلاقي اداء الباورسات بزمانه قوي !! .. بعد توقف الوكيل عن دعم الجهاز غصبت عنه بده يتدهور .
    على كل حال اذا محتاج اي مساعدة بامكانك توديه لابو مؤيد .
    وملاحظة: انا ما بدافع عن الجهاز او عن الوكيل ( لانه المنتدى مستقل عن الوكيل ) وانفصل الشغل من زمان .. وانا ما لي اي مصالح شخصية مع اي حد بالعكس تماما .. ومع ذلك حبيت اوضح هذه الامور لانه الجهاز عندي زيي زيك ..
    كل الشكر اخي رائد واي مشاكل بالاجهاز ان شاء الله نقدر انساعد الجميع فيها
    واي صيانه للجهاز ان شاء الله قادرين على حلها

الصورة الرمزية ahmad8

المعدل اليومي: 0.07
    ahmad8 غير متصل

جهاز جميل صراحه ما التقطت دهوك الا عن طريقه لقوة اشارته بس عيبه أهمال وكيله وعندي يتجمد كثير ومن دون حل .

حتى مع اخر تحويل ..

الصورة الرمزية msan

msan غير متصل

كل الاحترام للجميع وكل واحد اله وجهة نظر خاصه فيه ممكن رقمك يا استاذ ابو المؤيد لنتواصل معك

ادارة المنتدى
    الصورة الرمزية ابو المؤيد

المعدل اليومي: 0.60
    ابو المؤيد غير متصل

تفضل اخي العزيز 0795860462
    او 0785516700

كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية yours48

المعدل اليومي: 0.07
    yours48 غير متصل