محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 32
    الصورة الرمزية memojor

المعدل اليومي: 0.04
    memojor غير متصل

افتراضي رد: إلى الداعم الرسمي لجهاز powersat1920

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad8 مشاهدة المشاركة
    أخ منصـور الله يمسـيك بالخير
    أنا لآ وكيل باورساتولا غيره انا احكيلكك عن تجربه وبكل امانه وبخبرتي المتواضـعه
    اولا الدريم بوكس متفوق على الباورسات لكن هل قارنت بيـن اسعار الجهازين
    الشب اللي فوق كاتب انه مشتري الجهاز اقسـاط مع انه سعره مو كثير غالي فما بالك لو كان نفس سعر الدريم بوكس !!!!!!!
    فيه ميزات حرام نهملها وسعره عادي وما حدا عاجبه اي هذا الشب لو مشتري دريم بوكس ومو لقى دعم كان فجر المنتدى ....!
    ثانيا انت حر حوله لانواع تانيه ورح يقبل السوفتوير اللي بدك ياها وطريقة تحويله سهله .. ونفسي اعرف شو فايدة التحويل يعني منيو مثلآ ..!!
    ثالثا تحكي الجهاز يعلق اذا كنت تحظر مباريايات ثنتين نفس الوقـت يارجل انت متاكد من هذا الحكي انا الجهاز عندي ومشترك بسيرفر الشركه وماعمره علق معي والصلاة ع النبي ولا تنسى جودة الصوره ...
    هذا رايي حبيت احكيه وسلامتك
    والله الشب مش قادر يشتري الدريم بوكس بشتريه وبشتريه ابوه كمان ما في داعي للفلسفة الزايدة وما الك اي علاقة بالموضوع ما تتسرع بالحكي ثاني مرة

[[root@jo1sat#]]

الصورة الرمزية Raed Saadeh

الهواية: Swimming .. Internet
    المعدل اليومي: 1.68
    Raed Saadeh غير متصل

صديقي !! ,,

انت اللي خلطت المواضيع وبدل ما تكتب عن الدعم صرت تكتب عن مشاكل الجهاز وهو اقل جهاز فيه مشاكل ,,

ايضا المنتدى عام والجميع بامكانه يرد على الموضوع والاخ لم يجرح ,, وانت من بدات وتقول لي لا تجرح ,, انا ما جرحت بالكلام انا اعطيت تقرير كامل قدر المستطاع عن الحال ,,

وكتبت الدعم ممكن يكون مو مثل المتوقع لكن عالاقل الجهاز مو ناقصه شي وانا بستغرب من الناس اللي لما يكون بدون تحويل وثابت بطلبوا تحويل ولما يكون محول وغير ثابت بطلبوا يرجعوا عالاصلي !!

اذا انتوا زهقتوا الجهاز وهو بدون مشاكل بامكانكم تحاولوا تبدلوه باجهزة اخرى حتى تتعودوا على المشاكل مرة اخرى !!

وللعلم تستخدم سيرفر مجاني وتقول بعلق عالشيرنج ؟؟ يا اخي ناقش باشي دقيق ,, بخصوص الاخ احمد ما كتب شي غلط ..

الموضوع فقط كتبتوه للنقاش ناقشوا بدون تجريحات !!

+ للعلم !! لحد الان ولا واحد من اللي طالبين دعم جاب فكرة جديدة حتى الوكيل يطلبها من المصنع !! دليل على انه ما في اي افكار جديدة !! وداخلين على موضوع حماية السووفت وعلى موضوع تعليق غير صحيح من الاساس .

يا اخوان اذا انتهى الكلام والنقاش وبطل في امور ينحكى فيها اسمحوا لي باغلاق الموضوع لان الموضوع ما بدي اياه يخرج عن محتواه وتصير مشاحنات .

الصورة الرمزية memojor

memojor غير متصل

لشب اللي فوق كاتب انه مشتري الجهاز اقسـاط مع انه سعره مو كثير غالي فما بالك لو كان نفس سعر الدريم بوكس !!!!!!!
    فيه ميزات حرام نهملها وسعره عادي وما حدا عاجبه اي هذا الشب لو مشتري دريم بوكس ومو لقى دعم كان فجر المنتدى ....!
    شو تعليقك اخ رائد على هذا شو بعني هيك كلام والله فوق كل هذا بحكي اذا صار موضوع شخصنة لكل حادث حديث شو رايئك اخ رائد اقولك اغلق الموضوع بلاش عصبية زايدة .. واذا انا غلطت باشي تقبل اعتذاري

الصورة الرمزية محمد ابوزيد

المعدل اليومي: 0.56
    محمد ابوزيد غير متصل

يا اخوان هاد بضل نقاش ومش لازم يصير حزازيه فيه

الصورة الرمزية memojor

memojor غير متصل

اخ ابو زايد والله ما حكيت اشي غلط شوف كيف ردو علي كان
    وانا ما بدي اكبر الموضوع لا سمح الله كلنا ولاد عشائر واخوان

الصورة الرمزية محمد ابوزيد

المعدل اليومي: 0.56
    محمد ابوزيد غير متصل

حصل خير وبالاخر كل واحد اله رايه

الصورة الرمزية memojor

memojor غير متصل

سلمت خويو صح لسانك

[[root@jo1sat#]]

الصورة الرمزية Raed Saadeh

الهواية: Swimming .. Internet
    المعدل اليومي: 1.68
    Raed Saadeh غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memojor مشاهدة المشاركة
    لشب اللي فوق كاتب انه مشتري الجهاز اقسـاط مع انه سعره مو كثير غالي فما بالك لو كان نفس سعر الدريم بوكس !!!!!!!
    شو تعليقك اخ رائد على هذا شو بعني هيك كلام والله فوق كل هذا بحكي اذا صار موضوع شخصنة لكل حادث حديث شو رايئك اخ رائد اقولك اغلق الموضوع بلاش عصبية زايدة .. واذا انا غلطت باشي تقبل اعتذاري
    اولا قبل تعليقي حاب اقولك الشاب اللي كاتب ahmad8 هذا شخص ما بيعرفني وما بعرفه يعني ما في بيننا اي تعامل عشان تقول متفقين ..

ثانيا هو كاتب شي منطقي !! ما عمل اي حزازيات وجابها بالنسبة للدعم بجواب بطريقة مؤدبة !!
    يعني فعلا لو انت لو شاري الجهاز وما لقيت له دعم !! شو كنت عملت ؟ كان كتب عدة مواضيع شكاوي ومواضيع ضد الجهاز !!
    وبنفس الوقت انت بنفسك اللي كتبت شاريه اقساط !! والشاب ما كتب عنك كتب بشكل عام انه سعر الباورسات مناسب بالنسبة للجهاز والهاردوير يكفي انه كوري الاصل وليس مثل السوق !! ولو كان سعر الباورسات قريب من الدريم شو كان الناس عملوا ؟؟

الشاب مش قصده يجرح وحكى كلام صحيح ومنطقي

هذا المقصود !! وما في مشاكل بالدعم لان اغلب الشروحات من الاخ معاذ كانت حصرية وجيدة والاخوان ما تركوا استفسار عالاغلب الا جاوبوه !! يعني هذا اسمه دعم !! والدعم موجود ,, مع ان المنتدى ليس وكيل الباورسات ولكن الدعم عن طريق المنتدى كان فهو الوسيلة الاسهل !! والان بعد انفصال عمل المنتدى الدعم بقي موجود بطاقم المنتدى ولكن دعم عن تحديثات تفرق !!

انتوا بدكم تحديثات مش دعم !! ولحد الان ولا واحد جاب فكرة جديدة حتى نخلي الوكيل يحكي مع المصنع عشانها !!

خلوا الموضوع ضمن محتواه واتركوا الحزازيات حتى يبقى الموضوع مفتوح وللي عنده اقتراح دائما نقول مرحبا للاقتراحات والافكار ( مع اني اكتب هذا وانا ما لي علاقة بموضوع الوكيل لكن ما يتم كتابته هنا يتم ايصاله له ) .

دمتم بخير ,,
    رائد سعادة ,,

مدير سابق
    الصورة الرمزية ghamdan

المعدل اليومي: 0.59
    ghamdan غير متصل

يا اخوان
    الريسفر اكثر من رائع صناعه وسوفتوير وسعرا
    المصانع الكبيره لها منتجات جديدة مطورة اكثر وباستمرار
    معظمكم معه تلفونات ذكيه وكل فترة ببيع القديم وبيشترى الاحدث
    من لا يعحبه هذا الموديل فلينتظر الموديل الجديد القادم

التوقيع

لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
    لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
    لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)

الصورة الرمزية memojor

memojor غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed saadeh مشاهدة المشاركة

اولا قبل تعليقي حاب اقولك الشاب اللي كاتب ahmad8 هذا شخص ما بيعرفني وما بعرفه يعني ما في بيننا اي تعامل عشان تقول متفقين ..
    ثانيا هو كاتب شي منطقي !! ما عمل اي حزازيات وجابها بالنسبة للدعم بجواب بطريقة مؤدبة !!
    يعني فعلا لو انت لو شاري الجهاز وما لقيت له دعم !! شو كنت عملت ؟ كان كتب عدة مواضيع شكاوي ومواضيع ضد الجهاز !!
    وبنفس الوقت انت بنفسك اللي كتبت شاريه اقساط !! والشاب ما كتب عنك كتب بشكل عام انه سعر الباورسات مناسب بالنسبة للجهاز والهاردوير يكفي انه كوري الاصل وليس مثل السوق !! ولو كان سعر الباورسات قريب من الدريم شو كان الناس عملوا ؟؟
    الشاب مش قصده يجرح وحكى كلام صحيح ومنطقي
    هذا المقصود !! وما في مشاكل بالدعم لان اغلب الشروحات من الاخ معاذ كانت حصرية وجيدة والاخوان ما تركوا استفسار عالاغلب الا جاوبوه !! يعني هذا اسمه دعم !! والدعم موجود ,, مع ان المنتدى ليس وكيل الباورسات ولكن الدعم عن طريق المنتدى كان فهو الوسيلة الاسهل !! والان بعد انفصال عمل المنتدى الدعم بقي موجود بطاقم المنتدى ولكن دعم عن تحديثات تفرق !!
    انتوا بدكم تحديثات مش دعم !! ولحد الان ولا واحد جاب فكرة جديدة حتى نخلي الوكيل يحكي مع المصنع عشانها !!
    خلوا الموضوع ضمن محتواه واتركوا الحزازيات حتى يبقى الموضوع مفتوح وللي عنده اقتراح دائما نقول مرحبا للاقتراحات والافكار ( مع اني اكتب هذا وانا ما لي علاقة بموضوع الوكيل لكن ما يتم كتابته هنا يتم ايصاله له ) .
    دمتم بخير ,,
    رائد سعادة ,,
    يعني انا هسه بحكي بطريقة غير مؤدبة قصدك وصار كل الحق علي .... عفوا انت ما بطلعلك تقيمني مش بمحكمة احنا عشان تقول عني هيك واسمع انا ما راح اضل بالمنتدى كله وانا قلتلك تقبل اعتذاري اكثر من مرة ونازل احكيلك اخ رائد واحترامي خلص انا منسحب من المنتدى كله عشان ترضى يا قاضي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة