محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 21 من 45 الأولىالأولى ... 1117181920212223242531 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 210 من 441
    الصورة الرمزية Abo Shereen

الهواية: الرياضه
    المعدل اليومي: 0.22
    Abo Shereen غير متصل

افتراضي رد: بخصوص الجهاز الجديد الذى يفتح قنوات الشوتايم وابوظبي وmbc hd

يا ابو فراس الغالي في عندك واحد حواليك بدي خدمه منك يا شيخ

الصورة الرمزية قمر الصحراء

المعدل اليومي: 0.00
    قمر الصحراء غير متصل

اخيرا الـ Osn و Abu Dhabi Sports و MBC HD على الجهاز العملاق Novatek
    ظهور جهاز اخر كاسر لنظام التزاوج
    اضغط على الرابط للمشاهدة

============================== ==
    الجهاز الرهيب كوري الاصل Novatek .. ويفتح الباقات الاتية عن طريق الشيرنج : -
    OSN Full HD
    MBC Full HD
    Abu Dhabi Sports Full HD قريبا جداااا
    ART Full
    Pehla
    JSC Sports Full HD
    Nova Full
    Nova HD ٌ قريبا
    Sky Italia Full HD
    Primafila Full HD
    Cyfra+ Full HD
    Polsat Full HD
    Canal+ France Full HD
    والكثيييييير من الباقات

الجهاز مزود بأشتراك مجانى لمدة 6 اشهر ... والتجديد حصريا من الوكيل
    مميزات الجهاز : -
    1- سرعة عالية جدااا فى فتح القنوات والانتقال بينهم
    2- الجهاز مزود ب 2 مخرج USB
    3- تقدر تسجل على فلاش او هارد ديسك
    4- تقدر تعرض اى فيديو من على هارد او فلاشة اى كانت صيغة الفيديو
    5- يعمل عن طريق الانترنت من خلال الكيبل او وايرلس
    6- صناعة كورية وجودة عالية 100%

كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية بحـر الشوق

المعدل اليومي: 0.19
    بحـر الشوق غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الصحراء مشاهدة المشاركة
    اخيرا الـ osn و abu dhabi sports و mbc hd على الجهاز العملاق novatek
    ظهور جهاز اخر كاسر لنظام التزاوج
    اضغط على الرابط للمشاهدة
    ============================== ==
    الجهاز الرهيب كوري الاصل novatek .. ويفتح الباقات الاتية عن طريق الشيرنج : -
    osn full hd
    mbc full hd
    abu dhabi sports full hd قريبا جداااا
    art full
    pehla
    jsc sports full hd
    nova full
    nova hd ٌ قريبا
    sky italia full hd
    primafila full hd
    cyfra+ full hd
    polsat full hd
    canal+ france full hd
    والكثيييييير من الباقات
    الجهاز مزود بأشتراك مجانى لمدة 6 اشهر ... والتجديد حصريا من الوكيل
    مميزات الجهاز : -
    1- سرعة عالية جدااا فى فتح القنوات والانتقال بينهم
    2- الجهاز مزود ب 2 مخرج usb
    3- تقدر تسجل على فلاش او هارد ديسك
    4- تقدر تعرض اى فيديو من على هارد او فلاشة اى كانت صيغة الفيديو
    5- يعمل عن طريق الانترنت من خلال الكيبل او وايرلس
    6- صناعة كورية وجودة عالية 100%
    الجهاز غير متوفر في الاردن متوفر في مصر وهو نفس اصدار الx1‏ ونفس البورد فقط يختلف الشكل الخارجي والاسم ونفس الباقات العامله

الصورة الرمزية Abo Shereen

الهواية: الرياضه
    المعدل اليومي: 0.22
    Abo Shereen غير متصل

راي الخاص اكيد كل من سيشتري الجهاز سيقوم برميه بعد انقضاء 6 اشهر لمادا ؟؟؟؟؟؟ لانه لاا يدعم اي سرفر اي لا يدعم الشرينغ ماعدا السرفر المخبئء جيدا داخله الجهاز يتشنج عند بعض القنوات (يبلوكي ) ثم ينطفئء و يعيد الاشتغال لوحده ارتفاح درجة حرارة التونر يؤكد ان قطعه فعلا صينية و ربما تكون من الدرجة الثالتة بالمجمل الجهاز عبارة عن خردة صينية و اكد لي احد المختصين في المجال ان ثمنه على الاكثر لا يتجاوز 35 دولار لكن لما وضع فيه السرفر قفز لــ 160 دولار و الجهاز بهده المواصفات لن يصمد حتى لــ 6 اشهر و اول الاعطاب هي احتراق التونر الموجود في الخلف لدلك من الاحسن انتظار ظهور اجهزة اخرى جيدة الصنع او صدور سرفرات

[[root@jo1sat#]]

الصورة الرمزية Raed Saadeh

الهواية: Swimming .. Internet
    المعدل اليومي: 1.68
    Raed Saadeh غير متصل

ابو شيرين وبحر الشوق ,,

جاري تحرير الردود اللي فيها اسعار ,,

وانتبهوا واقرؤوا التعليمات وبدون اي مخالفات ولا تخلوا الموضوع يخرج عن محتواه ,, نبهت على بحر الشوق سابقا وبرد انبه قبل لا يصير فيها حظر .

كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية سعدي العيساوي

المعدل اليومي: 0.03
    سعدي العيساوي غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raed Saadeh مشاهدة المشاركة
    ع احترامي لوجهة نظرك اخي معاذ ,,

اولا الشوتايم لم تكسر ,, ولم تنزل على الشيرج كما وعدوا الشباب قبل شهرين انها حتنزل على الشيرنج وبتشفير البيتا كريبت وحتى نزلوا لها بروفايل خاص على اساس راح تفتح ,

الرسيفر يتحايل على اشتراكات الشركة ولم يتم اختراق اي اشتراك والشركة فور رؤويتها لاستخدامات اشتراكات طالعة من عندها حتعمل على ضرب وايقاف جميع الاشتراكات زي ما عملت سكاي ايطاليا قبل فترة وضربت جميع الكروت الشغالة على الشيرنج .

هذه هي الفكرة التي اتحدث عنها ,,
    الرسيفر يستخدم حيل وليست عمليات اختراق كاملة ,, يعني اولا عن اخرا الرسيفر لن تستطيع سحب سطور منه على الشيرنج لكي تعمل على اي رسيفر يدعم الشيرنج . يعني اولا عن اخرا اللي بده يشتري هذا الرسيفر او للي بده يشتري رسيفر الشوتايم او ابو ظبي الرسمي ,, اولا عن آخرا اسمه شرى رسيفر . ولكن الفرق انه لو شرى رسيفر رسمي سيضمن الاشتراك لمدة كاملة . اما هذا الرسيفر احتمالية وقوفه كبيرة وفي اي وقت .

اللي يقول الشيرنج كامل مخالف نعم مخالف .. ولكن شيرنج عن شيرنج يفرق ,, سكاي وجزيرة وكله بيعرفوا انه في شي اسم شيرنج ومع هيك شغلهم ماشي .. لهذا السبب لا يوجد رقابة شديدة لديهم لانهم لو بدهم يتابعوا كان ما حد من اصحاب الشيرنج عنده سكاي ايطاليا فاتحة اساسا .

لكن الشوتايم موضوع مختلف ومتابعتها اصبحت شديدة ودافعة خيرات ربنا عشان الحماية ,, مش عشان تترك لناس مجال يخترقوها ,, او انهم يتحايلوا وما ينكشفوا ,,

هي محاولات جيدة من اصحاب الرسيفر في فك الباقات ,, لكن محاولتكم المفروض خليتوها بينكم يعني بدهم يضحكوا عالناس ويستفيدوا هم وبس . ولو ما بدهم يستغلوا الناس ما بنزلوا رسيفر ثاني لانه الناس مشكلتها اصلا مع رسيفرات ابو ظبي والشوتايم والقنوات هذه .

اخي العزيز احترم وجهه نظرك ...
    الشركة المصنعه للجهاز تستعمل كروت اصليه لوكال ..
    وهي عامله على الكروت حمايه للعدم كشف الكروت المستخدمه على سيرفر .. وتم اخذ رسيفرات من قبل شركة شوتايم وتجربتها لديهم ومعرفه اي كرت لم يستعطيو معرفه اي كروت .. تعمل على السيرفر ..
    نفس الشي على ابو ظبي او MBC HD ...وغيرها من باقات التي اعتمدت على سليكون سيكور...
    اخي رائد لو صار زي ما تكلمت KEY box .. تم اكتشافه ..و الشركة المتعهده بعدم كسر النظام .. هي تتحمل كل شي موقعه على عقد مدته 10 سنوات وهي الان فقط 3 سنوات .. معهم صعب تغير نظام التشيفر .. الى نوع اخر الا بحاله واحده تغريم شركة بيتاكربيت .. وثم وضع اجهزه جديدة .. وهذا صعب المنال على المشتركين وعلى الشركة ..

كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية سعدي العيساوي

المعدل اليومي: 0.03
    سعدي العيساوي غير متصل

اخي رائد في حمايه من الشركة المصنعه للعدم معروفه اليوزر او رقم بورت او دومين للغايات عدم السرقة .. حتى الفلاشة التي داخل جهاز محمية يعني لو تم فكها بعد تحميل يوزر ومعرفه ما فيها سوف تلاحظ عدم تمكن قراءه الفلاشة على اي جهاز نسخ فلاشات ولا تستطيع سحب بيانتها ..

[[root@jo1sat#]]

Raed Saadeh غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعدي العيساوي مشاهدة المشاركة
    اخي رائد في حمايه من الشركة المصنعه للعدم معروفه اليوزر او رقم بورت او دومين للغايات عدم السرقة .. حتى الفلاشة التي داخل جهاز محمية يعني لو تم فكها بعد تحميل يوزر ومعرفه ما فيها سوف تلاحظ عدم تمكن قراءه الفلاشة على اي جهاز نسخ فلاشات ولا تستطيع سحب بيانتها ..

اخي سعدي حاول تفكر فيها جيدا ,,

انا احترم رايك اللي كاتبه بالاعلى ,,

بس في اشي بدك تعرفه ,, ما في حد بقدر يستخدم اشي ومصدره ما يعرف عنه !! ,,

زي ما في خبراء بقدروا يبثوا شيفرات الشوتايم وهذه القنوات ,, بامكان الشركات تكشف وين مصدره ,, ومن غير المعقول يجي شخص يخفيها الا بطريق تقليدية لانه اولا وآخرا الشيفرات مصدرها شركة الشوتايم يعني الـ ecm كامل وجميع المعلومات التي تصل للزبون الشوتايم بامكاننها تكشفها لو حطتها براسها .. وبعدين مين اللي صنع الجهاز !! اقصد يعني ما دام الشوتايم مش هي اللي مصنعته وخلنا نقول شركة مش معروفة صنعت الجهاز !! كيف بدها تخليه يشتغل ع كروت لوكال ما دام اساسا الباقات التي يفتحها لا تعمل على كروت ؟!! ورسيفراتها محمية ؟؟ هذا دليل على انه اما انكسرت حماية رسيفرهم ووقتها في امكانية كبيرة تنكسر حماية هذا الرسيفر الجديد ,, ونزولها على الشيرنج العادي ,, او انه تكون في حيل بالموضوع .

المشكلة مش هنا ..

المشكلة هي عبارة عن فرعين :

1- اما الشوتايم نفسها راضية وهي ورى الجهاز !! لانه اساسا عندهم ضمان بعدم اختراق . والناس لو شرته عادي لانه وقتها راح يكون مضمون ما يسكر .

2- او انه نظام الشيرنج الجديد كسرها فعلا والجهاز عبارة عن مغامرة والناس ضحايا لو سكر . والكل راح يصير يكتب ويكتب ويكتب عنهم .. وعن البائعين للرسيفر .

كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية بحـر الشوق

المعدل اليومي: 0.19
    بحـر الشوق غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شيرين المساعيد مشاهدة المشاركة
    راي الخاص اكيد كل من سيشتري الجهاز سيقوم برميه بعد انقضاء 6 اشهر لمادا ؟؟؟؟؟؟ لانه لاا يدعم اي سرفر اي لا يدعم الشرينغ ماعدا السرفر المخبئء جيدا داخله الجهاز يتشنج عند بعض القنوات (يبلوكي ) ثم ينطفئء و يعيد الاشتغال لوحده ارتفاح درجة حرارة التونر يؤكد ان قطعه فعلا صينية و ربما تكون من الدرجة الثالتة بالمجمل الجهاز عبارة عن خردة صينية و اكد لي احد المختصين في المجال ان ثمنه على الاكثر لا يتجاوز 35 دولار لكن لما وضع فيه السرفر قفز لــ 160 دولار و الجهاز بهده المواصفات لن يصمد حتى لــ 6 اشهر و اول الاعطاب هي احتراق التونر الموجود في الخلف لدلك من الاحسن انتظار ظهور اجهزة اخرى جيدة الصنع او صدور سرفرات
    اخي مع احترامي للاخ الذي اقنعك بهذا الكلام الا ان التيونر للx1‏ ياباني الصنع وانا اعرف ما اقول وباقي البورد صيني والجهاز له كفاله مصنعيه سنه كامله ولكن السيرفر غير مكفول يعني اي عطل مصنعي يتكفل به البائع والشخص الذي باعني الجهاز قال لي بالحرف الواحد ‏‏"هناك كفاله مصنعيه للجهاز سنه كامله اذا تعطل مصنعيا انا اتكفل بصيانته‏" بعدين معظم الاجهزه عندنا في الاردن صينيه وما شاء الله عليها ولا تصدق انه هناك اجهزه كوريه كله منشأ صيني وبعدين من اول نزول الجهاز لم يشتكي احد منه وانا لا اقول ذلك دفاعا عن الجهاز وانما وجهه نظر من كان يحلم برؤيه هذه الباقات على غير اجهزتها‏?‏

[[root@jo1sat#]]

Raed Saadeh غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر الشوق مشاهدة المشاركة
    اخي مع احترامي للاخ الذي اقنعك بهذا الكلام الا ان التيونر للx1‏ ياباني الصنع وانا اعرف ما اقول وباقي البورد صيني والجهاز له كفاله مصنعيه سنه كامله ولكن السيرفر غير مكفول يعني اي عطل مصنعي يتكفل به البائع والشخص الذي باعني الجهاز قال لي بالحرف الواحد ‏‏"هناك كفاله مصنعيه للجهاز سنه كامله اذا تعطل مصنعيا انا اتكفل بصيانته‏" بعدين معظم الاجهزه عندنا في الاردن صينيه وما شاء الله عليها ولا تصدق انه هناك اجهزه كوريه كله منشأ صيني وبعدين من اول نزول الجهاز لم يشتكي احد منه وانا لا اقول ذلك دفاعا عن الجهاز وانما وجهه نظر من كان يحلم برؤيه هذه الباقات على غير اجهزتها‏?‏

انا ما كانت احلم برؤية هذه الباقات على اجهزة غير اجهزتها ههههههه ,, مين اللي مكبّر هالباقات ؟؟ شفت مين يا حج ؟؟ هي باقات عادية ونزولها على رسيفر اخر لا شيء جديد فيه لانه في كل الاحوال الواحد بده يشتري رسيفر عشان هالباقات ! .. وجميع عيوب ومميزات الجهاز مذكورة بالموضوع من اول صفحة لغاية هذه الصفحة .

للعلم فقط ,, الباورسات كوري ,, مش صيني ,, وفي تايجر كوري مش صيني ,, وكمان في عدة رسيفرات كورية مصنعها مش صيني وبتتعامل مع شركة فورتس العالمية ,,

الرسيفر خطوة تقدم ,, وهذا لا يعني مدح مستمر يعني بامكاني ان امدحه وان اطلع له عيوب حتى الناس تستفيد ,, مش عشان يربحوا التجار وخلص .

صفحة 21 من 45 الأولىالأولى ... 1117181920212223242531 ... الأخيرةالأخيرة