محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
    الصورة الرمزية malkawi2000

Mohem التايجر والباورسات

الى اغلى الاعضاء
    مش عارف ليش وكلاء التايجر بحاولوا محاربة اجهزة الباورسات بالرغم من انه نسبة مبيعات التايجر جيدة في الاردن وسببه الوحيد انه جهاز الباورسات 1920 نزل بعد اجهزة التايجر الي تفتح عن طريق الفلاشات
    اولا انا لا مندوب مبيعات ولا بعمل دعاية لحدى واغلب الاعضاء القدماء بعروفوني قبل ما اسافر
    انا بعد عودتي من السفر اشتريت جهاز التايجر 600 في شهر 4 الماضي وكان يضل السيرفر ممتاز لوقت المباريات المهمة يصير في تعليق والسيرفر يبطل يشبك ومن وراه صرت بالصدف احضر مباريات
    صديق اردني لي من ايطاليا كان اجازة قبل شهر عنا عجبته فكرة جهاز التايجر وكان بده يشتري واحد لكني نصحته بالباورسات الجديد وراح يشتري من النظرة الاولى عند تشغيل الجهازين بالمحل كان في اختلاف بالصورة لصالح الباورسات واخذ الجهاز وبحكيلي يايطاليا انبهروا بالجهاز وانا استغربت معقول هيك اجهزة مش موجودة هناك حكالي اغلب الناس بكون اشتراكات بالقنوات وهسه بده ييجي على الصيف يوخذ معاه كم جهاز لمميزاته وفي ناس كثير وصوه عليه
    انا بنفس الوقت ما بذم بالتايجر التايجر جهاز جيد بالنسبه لغيره من الاجهزة لكن جهاز الباورسات افضل منه وقد يخالفني ناس الرأي
    واتركوا الحكم للاعضاء الحقيقيين المعروفين للادارة مش يدخل ويكون عضو جديد وعنده مشاركة واحدة واسم مستعار يغلط بجهاز الباورسات وبوكلاءه عنجد عيب
    الجهازين في السوق وما في حدى بيجبر حدى يشتري اي جهاز والطريف في الموضوع انا من اربد المحلات الي بتتعامل مع التايجر بكثرة ما بتلاقي عندها ولا جهاز باورسات بس الي بتتعامل مع الباورسات بكون عنها اجعزة تايجر كمان وبخلوك تشوف الصور للاثنين وتختار والحدق يفهم

اسف للاطالة وممكن من الادراة اذا لقت في الموضوع مشكلة انها تحذفه بس هاي وجهة نظري حبيت اوصلها للاعضاء الحقيقيين وليس لاعضاء المشاركة الواحدة والمندسين

الصورة الرمزية محمد ابوزيد

المعدل اليومي: 0.56
    محمد ابوزيد غير متصل

افتراضي رد: التايجر والباورسات

كلام سليم يا غالي الجهازين مشروحه موصفاتها ومعروف عنهم كل اشي وكل واحد حر بقراره واحنا هنا بننصحه وهوه حر في الاختيار وما في داعي انو يصير زعل ومشاكل من وراء هاي الشغله

مدير سابق
    الصورة الرمزية ghamdan

المعدل اليومي: 0.59
    ghamdan غير متصل

اخى الكريم
    كل الشكر لك على هذة المشاركه القيمه
    البورسات كوى الصنع من اكبر الشركات الكوريه اى هاردوير وسوفتوير كورى وليس صينى
    شركة فورتس الكوريه مصنعة البورسات تحتل المركز الاول فى اوروبا ولكن باسماء عديدة
    اى الاسم يختارة الوكيل
    اجهزة الفورتس لا تقارن باى اجهزة اخرى من حيث المواصفات والمزايا والدعم المتواصل
    تحياتى

التوقيع

لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
    لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
    لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)

كبار الشخصيات
    الصورة الرمزية محمودعلقم

الهواية: no
    المعدل اليومي: 0.24
    محمودعلقم غير متصل

الله يرحم ايام كرت الابرا كدابرا هلا صار البور سات مو كويس في هديك الايام الي كان عندو هيو ماكس شالو علي جنيب وشترا بور سات ورح احتم كلامي بلحكمة الذي تقول ---------------------------------------------------
    إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة

مرشّح للإشراف
    الصورة الرمزية رنتيسي

المعدل اليومي: 0.18
    رنتيسي غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malkawi2000 مشاهدة المشاركة
    الى اغلى الاعضاء
    مش عارف ليش وكلاء التايجر بحاولوا محاربة اجهزة الباورسات بالرغم من انه نسبة مبيعات التايجر جيدة في الاردن وسببه الوحيد انه جهاز الباورسات 1920 نزل بعد اجهزة التايجر الي تفتح عن طريق الفلاشات
    اولا انا لا مندوب مبيعات ولا بعمل دعاية لحدى واغلب الاعضاء القدماء بعروفوني قبل ما اسافر
    انا بعد عودتي من السفر اشتريت جهاز التايجر 600 في شهر 4 الماضي وكان يضل السيرفر ممتاز لوقت المباريات المهمة يصير في تعليق والسيرفر يبطل يشبك ومن وراه صرت بالصدف احضر مباريات
    صديق اردني لي من ايطاليا كان اجازة قبل شهر عنا عجبته فكرة جهاز التايجر وكان بده يشتري واحد لكني نصحته بالباورسات الجديد وراح يشتري من النظرة الاولى عند تشغيل الجهازين بالمحل كان في اختلاف بالصورة لصالح الباورسات واخذ الجهاز وبحكيلي يايطاليا انبهروا بالجهاز وانا استغربت معقول هيك اجهزة مش موجودة هناك حكالي اغلب الناس بكون اشتراكات بالقنوات وهسه بده ييجي على الصيف يوخذ معاه كم جهاز لمميزاته وفي ناس كثير وصوه عليه
    انا بنفس الوقت ما بذم بالتايجر التايجر جهاز جيد بالنسبه لغيره من الاجهزة لكن جهاز الباورسات افضل منه وقد يخالفني ناس الرأي
    واتركوا الحكم للاعضاء الحقيقيين المعروفين للادارة مش يدخل ويكون عضو جديد وعنده مشاركة واحدة واسم مستعار يغلط بجهاز الباورسات وبوكلاءه عنجد عيب
    الجهازين في السوق وما في حدى بيجبر حدى يشتري اي جهاز والطريف في الموضوع انا من اربد المحلات الي بتتعامل مع التايجر بكثرة ما بتلاقي عندها ولا جهاز باورسات بس الي بتتعامل مع الباورسات بكون عنها اجعزة تايجر كمان وبخلوك تشوف الصور للاثنين وتختار والحدق يفهم

اسف للاطالة وممكن من الادراة اذا لقت في الموضوع مشكلة انها تحذفه بس هاي وجهة نظري حبيت اوصلها للاعضاء الحقيقيين وليس لاعضاء المشاركة الواحدة والمندسين
    مرحب بعودتك يا كبير
    حبيبي البور افضل رسيفير مودعوم عندنا في الاردن
    وسعر منتازه بنساب لموصفتو
    بس التجار والفنين بيبعد عنو عشان سعر مكشوف

الصورة الرمزية جميل8

المعدل اليومي: 0.26
    جميل8 غير متصل

سؤال البورسات نفس التايجر بنظام السوفتويرر

الصورة الرمزية احمدابوطالب

المعدل اليومي: 0.07
    احمدابوطالب غير متصل

والله يا اخوان انا عندي جهاز تايجر t600 2usb وهو جيد ولكن منذ قراْت عن جهاز الباور سات ومواصفاته ايقنت انو افضل من التايجر والكل بيشكر فيه وما في شخص للاْن لم يمدح فيه ولكن الشغله الوحيده الي ما حبيتها بالباور سات واْعذروني لصراحتي انه لا يشغل فلاشه امنيه ايفو فقط فلاشات زين واورنج لكن التايجر يشغل جميع الفلاشات بما فيها الايفو والله يا اخوان انا اتصلت بمحل الذكي للستلايت وكنت ناوي اشري الباور سات ولكن عندما علمت انه لا يشغل فلاشه امنيه اعرضت عن الفكره لاْني لا املك غير هذه الفلاشه واعذروني على الاطاله اخواني مشكورين

منتديات الاردن اولا
    الصورة الرمزية ياسرسات

المعدل اليومي: 0.55
    ياسرسات غير متصل

شو جاب لجاب البور سات وين والتايجر وين اجهزة التايجر لا تقارن ابدا بي اجهزة البور سات خاصة 1920 من حيث كل شيء صناعة قطع برامج دعم
    اما التايجر عبارة عن اكبر فشل شهده عالم الاجهزة مليون برنامج وعلى الفاضي بدون اي فائدة تدكر
    التايجر ملك التعليق وملك التهنيج وملك الخراب وملك البرامنج بدون فائدة

مرشّح للإشراف
    الصورة الرمزية رنتيسي

المعدل اليومي: 0.18
    رنتيسي غير متصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميل8 مشاهدة المشاركة
    سؤال البورسات نفس التايجر بنظام السوفتويرر
    لا

الصورة الرمزية ahmad8

المعدل اليومي: 0.07
    ahmad8 غير متصل

كل نبي في وطنه مهان ..

لآن الوكيل أردني واستورد جهـاز بمواصفات عالميـه ..

وقطـع الطريق على الجشعين والمتلاعبين وأعلن سـعر الجهاز صار البورسات مش منيح ..!

انا عضو جديد عندكم وهذا اللي لا حظته وانا بتصفح بهذا المنتدى ..

مبارح احد الاعضاء مغلب حاله ومسجل بالمنتدى واول مشاركه رماني بالباطل

يقولي انت تمدح البورسات لانك مستفيد وانا اقسم بمن يعـز ويذل ربنا اللي احسن من كل شيء

أني كنت ناوي اشتري البورسات ع ثلاث اقساط يعني بالتقسط ولكني خفت من الحرام ....

لاني ورطت حالي بجهاز لورنس وتايجر من اول الشـهر والاثنين حاطهم عندي ع الرف والحمد لله عكل شيء ..

انا يجي واحد يسالني عن الفرق بين الجهازين اقوله البورسات من ناحية دقة الصوره والجوده والروعه بورسات وبس هذا راي بامانه لوجه الله لا نريد جزاء ولا شكورا ...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة