اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed saadeh مشاهدة المشاركة
الباورسات صار فيه سوء ادارة من الوكيل وتقصير منهم تجاه الجهاز ..
لكن فعليا .. العيب الوحيد للجهاز هو سعره !! . وتوقف الابديت عن السوفت وير ..
لكن مشاكل الهاردوير والتجميد !! هاي ما مرت علي !! مع انه عندي جهاز الباورسات من اول ما نزل لحد اللحظة .. وكنت شغال على السوفت وير الاصلي لحد الاسبوع الماضي حولت الى forever .. ما واجهت مشاكل بالهاردوير والحمد لله !!! ..
وبالنسبة لصاحب الموضوع !! اللي جهازه في مشكلة راحت عليه ؟؟ ليش ؟؟ لو انت متابع القسم كان بتلاقي انه اجهزة الباورسات راح نصير نبعتها لأبو المؤيد .. على اي اساس بتقول سعر التصليح = سعر جهاز كامل جديد ؟ مين حكالك هالكلام ؟؟
كل شخص اتضرر بالجهاز معه حق يتهجم بس بكلام معقول .. ومنطقي .. مع احترامي كلامك مش منطقي ولا واقعي حتى ..
الجهاز حاليا مش بهالقوة لعدة اسباب !! واذا بدك تقارن الجهاز بجهاز نازل في 2015 .. مش منطق !! .. الجهاز نزل بالـ2012 .. يعني قارنه مع الاجهزة بجيله ( وخصوصا التايجر ) راح تلاقي اداء الباورسات بزمانه قوي !! .. بعد توقف الوكيل عن دعم الجهاز غصبت عنه بده يتدهور .
على كل حال اذا محتاج اي مساعدة بامكانك توديه لابو مؤيد .
وملاحظة: انا ما بدافع عن الجهاز او عن الوكيل ( لانه المنتدى مستقل عن الوكيل ) وانفصل الشغل من زمان .. وانا ما لي اي مصالح شخصية مع اي حد بالعكس تماما .. ومع ذلك حبيت اوضح هذه الامور لانه الجهاز عندي زيي زيك ..
كل الشكر اخي رائد واي مشاكل بالاجهاز ان شاء الله نقدر انساعد الجميع فيها
واي صيانه للجهاز ان شاء الله قادرين على حلها