إبراهيموفيتش يعود لصفوف ميلان السبت المقبل أمام تشيزينا

20 سبتمبر 2011:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في طريقه للعودة إلى صفوف فريقه العملاق "آيه سي ميلان" عقب تعافيه من الإصابة في كاحله ، مشيرة إلى أنه قد يشارك في مباراة ميلان بالدوري الإيطالي أمام فريق تشيزينا السبت المقبل.

كان المهاجم السويدي تعرض للإصابة خلال استعدادات ميلان لمواجهة بطل أوروبا الأسباني برشلونة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وقد أمضى الأيام القليلة الماضية في السويد للتعافي من الإصابة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إبراهيموفيتش عاد إلى ميلانو مساء أمس الاثنين، وانه يتعافى من إصابته بأسرع مما كان يتوقع ، موضحة أن اللاعب لن يشارك في مباراة ميلان المقبلة أمام أودينيزي غدا الأربعاء في جولة منتصف الأسبوع من منافسات الدوري الإيطالي، ولكنه مع ذلك قد يشارك كلاعب بديل في مباراة الفريق التالية أمام تشيزينا يوم السبت.

كما يأمل ماسيميليانو أليجري، مدرب ميلان، في أن يتمكن من إدراج إبراهيموفيتش ضمن القائمة الأساسية لفريقه خلال مباراته التالية بدوري الأبطال عندما يستضيف فريق فيكتوريا بلزن التشيكي في 28 أيلول/سبتمبر الجاري.