اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essanssh مشاهدة المشاركة
الاخوة الرواد المهتمين بهذا المنتج العملاق حيث سبق وان كانت لي مشاركات متعددة تتعلق بالرسيفر المنتظر واكدت في كل مرة ما جاء في مشاركات المعلم الكبير ابو احمد ومنحه الفرصة لي لتجربة امكانيات هذا الجهاز الاسطورة بامكاناته وجودة صورته وما علمته بان الكمية القادمة ستكون يا دوب للحبايب والتالي للغوالي بس لا تهتمو فقد عودنا الوكيل العام للبورسات ان لا يحرمنا من مفاجاته الرائعة وقريبا سيتشرف السوق الاردني بهذا الرسيفر العملاق كل التهاني لمن يتمكن من الحصول على هذا الجهاز وكذلك بالنجاح الباهر للوكيل الحصري الذكي للستالايت ( واللي سماك الذكي للستالايت ما خاب والله ) الف مبرووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووك

بعد اذنك واذن ابو احمد ... لما لا نقوم من الان باخذ اسماء الاعضاء الذين يريدون شراء الجهاز ... نقوم بفتح موضوع مستقل من اجل الحجوزات ... وعند وصول اول دفعة تكون اولوية البيع والشراء للاعضاء الذي قاموا بحجز الرسيفر .

انا عن نفسي اعتقد انه ستصيبني جلطة اذا لم احصل على جهاز من اول دفعة تصل الى الاردن ... لاني لن اتمكن من الانتظار حتى تصل دفعة جديدة ... حقيقة من الان لا اطيق الانتظار حتى بداية الشهر القادم من اجل شراءه .

الاخ ابو احمد ارجو ان تحجز لي رسيفر من الان
:d